ولي العهد السعودي يجتمع مع الرئيس الأميركي في جدة

ولي العهد السعودي يجتمع مع الرئيس الأميركي في جدة

ولي العهد السعودي يجتمع مع الرئيس الأميركي في جدة     وكالة البيارق الإعلامية وفي وقت سابق، قال الرئيس الأميركي إنه سيسعى إلى "تعزيز شراكة استراتيجيّة" مع السعودية "مبنية على مصالح ومسؤوليات متبادلة". وكتب بايدن في مقال رأي نشرته صحيفة "واشنطن بوست" السبت الماضي، "عندما سألتقي القادة السعوديين الجمعة، سيكون هدفي تعزيز شراكة استراتيجية... تستند إلى مصالح ومسؤوليّات متبادلة، مع التمسّك أيضًا بالقيَم الأميركيّة الأساسيّة". وأضاف "بصفتي رئيسًا، من واجبي الحفاظ على بلدنا قويًا وآمنًا"، متحدثًا في هذا الإطار عن الحاجة إلى مواجهة روسيا والتموضع في "أفضل وضع ممكن" في مواجهة الصين وضمان مزيد من الاستقرار في الشرق الأوسط.

وكالة البيارق الإعلامية

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأميركي إنه سيسعى إلى "تعزيز شراكة استراتيجيّة" مع السعودية "مبنية على مصالح ومسؤوليات متبادلة".
وكتب بايدن في مقال رأي نشرته صحيفة "واشنطن بوست" السبت الماضي، "عندما سألتقي القادة السعوديين الجمعة، سيكون هدفي تعزيز شراكة استراتيجية... تستند إلى مصالح ومسؤوليّات متبادلة، مع التمسّك أيضًا بالقيَم الأميركيّة الأساسيّة".
وأضاف "بصفتي رئيسًا، من واجبي الحفاظ على بلدنا قويًا وآمنًا"، متحدثًا في هذا الإطار عن الحاجة إلى مواجهة روسيا والتموضع في "أفضل وضع ممكن" في مواجهة الصين وضمان مزيد من الاستقرار في الشرق الأوسط.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -