إحصائيات إسرائيلية: 580 صاروخًا تم إطلاقهم من غزة ومهاجمة 140 هدفًا

إحصائيات إسرائيلية: 580 صاروخًا تم إطلاقهم من غزة ومهاجمة 140 هدفًا

إحصائيات إسرائيلية: 580 صاروخًا تم إطلاقهم من غزة ومهاجمة 140 هدفًا  وكالة البيارق الإعلامية ذكرت إحصائيات للجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، أنه تم إطلاق 580 صاروخًا منذ بداية التصعيد من قطاع غزة مساء يوم الجمعة الماضي. وبحسب تلك الإحصائيات، فإن 120 من تلك الصواريخ سقطت داخل قطاع غزة - وفق زعم الجيش الإسرائيلي- فيما تجاوز 480 صاروخًا الحدود، واعترضت اقبة الحديدية منها 200 بنسبة 96%، وفق سياسة الاعتراض للصواريخ التي تطلق باتجاه المناطق المأهولة. وأشارت إلى أنه تم مهاجمة 140 هدفًا للجهاد الإسلامي منها 6 مستودعات صواريخ، إلى جانب مناطق لإنتاج وتصنيع تلك الصواريخ، وحفر إطلاقها، واستهداف الخلايا التي تطلقها، إلى جانب نفق هجومي لم يعبر السياج الأمني.

وكالة البيارق الإعلامية

ذكرت إحصائيات للجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، أنه تم إطلاق 580 صاروخًا منذ بداية التصعيد من قطاع غزة مساء يوم الجمعة الماضي.
وبحسب تلك الإحصائيات، فإن 120 من تلك الصواريخ سقطت داخل قطاع غزة - وفق زعم الجيش الإسرائيلي- فيما تجاوز 480 صاروخًا الحدود، واعترضت اقبة الحديدية منها 200 بنسبة 96%، وفق سياسة الاعتراض للصواريخ التي تطلق باتجاه المناطق المأهولة.
وأشارت إلى أنه تم مهاجمة 140 هدفًا للجهاد الإسلامي منها 6 مستودعات صواريخ، إلى جانب مناطق لإنتاج وتصنيع تلك الصواريخ، وحفر إطلاقها، واستهداف الخلايا التي تطلقها، إلى جانب نفق هجومي لم يعبر السياج الأمني.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -