بفضل دوناروما.. باريس يعود بنقطة من معقل بنفيكا

وكالة البيارق الإعلامية تعطل قطار باريس سان جيرمان بالتعادل مع مضيفه بنفيكا بنتيجة (1-1) مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا. تقدم سان جيرمان بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 22، وتعادل بنفيكا بهدف سجله دانيلو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 41. حصل كل فريق على نقطة، ليتقاسما صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، خلفهما يوفنتوس 3 نقاط، ومكابي حيفا بلا رصيد. عانى ثلاثي الدفاع الباريسي سيرجيو راموس وماركينيوس ودانيلو، بينما ارتدى جيانلويجي دوناروما قفاز الإجادة منذ الدقائق الأولى، وأنقذ مرماه من هدف مبكر بالتصدي لانفراد من جونكالو راموس. وفي مواجهة أخرى بين نفس الثنائي، سدد راموس كرة أمسكها الحارس الإيطالي، الذي زاد ببسالة عن مرماه وتصدى لفرصة أخرى خطيرة من دافيد نيريس. اختفى الفريق الباريسي تماما، ومن أول محاولة على المرمى سجل ميسي هدفا رائعا بعد عمل جماعي مميز، شارك فيه مبابي ونيمار.  جاء الهدف عكس التيار، وصنع مبابي فرصة أخرى لأشرف حكيمي، لم يستغلها النجم المغربي بالشكل الأمثل. تدارك بنفيكا الصدمة، وكاد أن يسجل التعادل، إلا أن دوناروما واصل التألق بالتصدي لفرصة أخرى من أنتونيو سيلفا. لكن جاءت الطعنة لدوناروما من أحد زملائه، حيث لعب إنزو فرنانديز كرة عرضية من جهة اليسار، أكملها دانيلو بيريرا بالخطأ في مرماه، ليمنح أصحاب الأرض تعادلا مستحقا. في الشوط الثاني، تكرر السيناريو لكن مع تبدل الأدوار، خطورة باريسية بالغة، مقابل محاولات قليلة لبنفيكا كادت أن توجه ضربة قاضية للعملاق الباريسي.  تصدى فلاشيديموس حارس بنفيكا لـ 4 محاولات خطيرة لأشرف حكيمي ونيمار ومبابي، كما تصدت العارضة لركلة مقصية من نيمار. وكاد القدر أن يعاقب بي إس جي على الفرص الضائعة، حيث هدد أوتاميندي مرمى دوناروما بكرة خطيرة للغاية. اكتفى كريستوف جالتيه مدرب باريس بإجراء 3 تبديلات، أولهما خوان بيرنات مكان نونو مينديس بسبب الإصابة، بينما شارك سارابيا وفابيان رويز في الدقائق الأخيرة مكان ميسي وفيتينيا. كما شارك جوليان دراكسلر من على مقاعد بدلاء بنفيكا ضد فريقه القديم، ووسط الاندفاع الباريسي، تصدى دوناروما لانفراد تام من رافا سيلفا.  توترت الأعصاب في الدقائق الأخيرة، حيث حصل فيراتي ونيمار وفابيان رويز على بطاقات صفراء، وحاول الضيوف لآخر لحظة، إلا أن محاولات فابيان رويز وسارابيا لم تكن مؤثرة، ليحصل كل فريق على نقطة.

وكالة البيارق الإعلامية

تعطل قطار باريس سان جيرمان بالتعادل مع مضيفه بنفيكا بنتيجة (1-1) مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
تقدم سان جيرمان بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 22، وتعادل بنفيكا بهدف سجله دانيلو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 41.
حصل كل فريق على نقطة، ليتقاسما صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، خلفهما يوفنتوس 3 نقاط، ومكابي حيفا بلا رصيد.
عانى ثلاثي الدفاع الباريسي سيرجيو راموس وماركينيوس ودانيلو، بينما ارتدى جيانلويجي دوناروما قفاز الإجادة منذ الدقائق الأولى، وأنقذ مرماه من هدف مبكر بالتصدي لانفراد من جونكالو راموس.
وفي مواجهة أخرى بين نفس الثنائي، سدد راموس كرة أمسكها الحارس الإيطالي، الذي زاد ببسالة عن مرماه وتصدى لفرصة أخرى خطيرة من دافيد نيريس.

اختفى الفريق الباريسي تماما، ومن أول محاولة على المرمى سجل ميسي هدفا رائعا بعد عمل جماعي مميز، شارك فيه مبابي ونيمار.

جاء الهدف عكس التيار، وصنع مبابي فرصة أخرى لأشرف حكيمي، لم يستغلها النجم المغربي بالشكل الأمثل.
تدارك بنفيكا الصدمة، وكاد أن يسجل التعادل، إلا أن دوناروما واصل التألق بالتصدي لفرصة أخرى من أنتونيو سيلفا.
لكن جاءت الطعنة لدوناروما من أحد زملائه، حيث لعب إنزو فرنانديز كرة عرضية من جهة اليسار، أكملها دانيلو بيريرا بالخطأ في مرماه، ليمنح أصحاب الأرض تعادلا مستحقا.

في الشوط الثاني، تكرر السيناريو لكن مع تبدل الأدوار، خطورة باريسية بالغة، مقابل محاولات قليلة لبنفيكا كادت أن توجه ضربة قاضية للعملاق الباريسي.

تصدى فلاشيديموس حارس بنفيكا لـ 4 محاولات خطيرة لأشرف حكيمي ونيمار ومبابي، كما تصدت العارضة لركلة مقصية من نيمار.
وكاد القدر أن يعاقب بي إس جي على الفرص الضائعة، حيث هدد أوتاميندي مرمى دوناروما بكرة خطيرة للغاية.
اكتفى كريستوف جالتيه مدرب باريس بإجراء 3 تبديلات، أولهما خوان بيرنات مكان نونو مينديس بسبب الإصابة، بينما شارك سارابيا وفابيان رويز في الدقائق الأخيرة مكان ميسي وفيتينيا.

كما شارك جوليان دراكسلر من على مقاعد بدلاء بنفيكا ضد فريقه القديم، ووسط الاندفاع الباريسي، تصدى دوناروما لانفراد تام من رافا سيلفا.

توترت الأعصاب في الدقائق الأخيرة، حيث حصل فيراتي ونيمار وفابيان رويز على بطاقات صفراء، وحاول الضيوف لآخر لحظة، إلا أن محاولات فابيان رويز وسارابيا لم تكن مؤثرة، ليحصل كل فريق على نقطة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -