حالة غضب تجتاح الفنانات اللبنانيات .. ما السبب؟

وكالة البيارق الإعلامية لا تزال ردود الفعل تتفاوت حول تصريح الفنان فارس إسكندر الأخير، الذي اعتبر فيه أن الفنانات يقدمن الكثير من التنازلات في الوسط الفني، ومن المعيب تشبيه أمهاتنا بهن. ووضعت الفنانة ميريام عطا الله تصريح فارس إسكندر بخانة الذكورية، خاصة أن الرجل متحكم بالوسط الفني والإدارت الفنية، متسائلة عن سبب إسناد الأمور المسيئة للمرأة خاصة أن هناك عددا كبيرا من الشباب يقدمون الكثير من التنازلات ويرتكبون المعاصي حسب تعبيرها.  وأضافت ميريام عطا الله: ”التنازلات بتصير بشكل شخصي. هو الظاهر معاشر ناس دون المستوى. الفنانة مثلها مثل الدكتورة والمهندسة تأتي من خلفية معينة. أنا متأكدة إذا راجع حاله رح يشعر بالاسف من الذي صرح به“. كما اعتبرت ”عطا الله“ أن إسكندر أهان بهذا التصريح عددا كبيرا من أعمدة الفن في لبنان وفي مقدمتهن فيروز، ماجدة الرومي، نجوى كرم، وغيرهن، معلقة بالقول: ”هو ضرب بعرض الحائط كل الرموز الحلوة. الظاهر عم يروح على أماكن معينة فيها أشخاص بينطبق عليهم تصريحه“.  من جانبها، تساءلت الفنانة كريستينا صوايا عن سبب هذه النبرة الذكورية في تصريحاته، وكأن الرجل يحق له ما لا يحق للمرأة. وكشفت صوايا أنها واجهت الكثير من الصعوبات في مسيرتها الفنية، وعرض عليها الملايين لتقديم التنازلات إلا أنها اختارت الطريق الأصعب، وإلا كانت قد حققت أحلامها بأسرع وقت ممكن. وختمت حديثها بتوجيه كلمة لفارس إسكندر شددت خلالها على أهمية نشر المحبة في الوسط الفني، وتقديم الدعم للفنانين على الساحة.

وكالة البيارق الإعلامية

لا تزال ردود الفعل تتفاوت حول تصريح الفنان فارس إسكندر الأخير، الذي اعتبر فيه أن الفنانات يقدمن الكثير من التنازلات في الوسط الفني، ومن المعيب تشبيه أمهاتنا بهن.

ووضعت الفنانة ميريام عطا الله تصريح فارس إسكندر بخانة الذكورية، خاصة أن الرجل متحكم بالوسط الفني والإدارت الفنية، متسائلة عن سبب إسناد الأمور المسيئة للمرأة خاصة أن هناك عددا كبيرا من الشباب يقدمون الكثير من التنازلات ويرتكبون المعاصي حسب تعبيرها.

وأضافت ميريام عطا الله: ”التنازلات بتصير بشكل شخصي. هو الظاهر معاشر ناس دون المستوى. الفنانة مثلها مثل الدكتورة والمهندسة تأتي من خلفية معينة. أنا متأكدة إذا راجع حاله رح يشعر بالاسف من الذي صرح به“.

كما اعتبرت ”عطا الله“ أن إسكندر أهان بهذا التصريح عددا كبيرا من أعمدة الفن في لبنان وفي مقدمتهن فيروز، ماجدة الرومي، نجوى كرم، وغيرهن، معلقة بالقول: ”هو ضرب بعرض الحائط كل الرموز الحلوة. الظاهر عم يروح على أماكن معينة فيها أشخاص بينطبق عليهم تصريحه“.

من جانبها، تساءلت الفنانة كريستينا صوايا عن سبب هذه النبرة الذكورية في تصريحاته، وكأن الرجل يحق له ما لا يحق للمرأة.
وكشفت صوايا أنها واجهت الكثير من الصعوبات في مسيرتها الفنية، وعرض عليها الملايين لتقديم التنازلات إلا أنها اختارت الطريق الأصعب، وإلا كانت قد حققت أحلامها بأسرع وقت ممكن.
وختمت حديثها بتوجيه كلمة لفارس إسكندر شددت خلالها على أهمية نشر المحبة في الوسط الفني، وتقديم الدعم للفنانين على الساحة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman