الفنانة السورية أمية ملص تتحدث عن القبلات والمشاهد الجريئة في الدراما العربية

وكالة البيارق الإعلامية أكدت الفنانة السورية، أمية ملص، أن هناك أشياء مهمة، وأساسيات في المجتمع لابد من الحديث عنها أكثر من المشاهد الجريئة في المسلسلات التلفزيونية، والتطرق للمشاكل الاجتماعية والاقتصادية والنفسية. وأضافت ملص أن المجتمع لم يصل بعد إلى رفاهية ظهور القبلات في الدراما، وهذه القبلات تظهر في السينما فقط، ولا يجوز عرضها في التلفزيون؛ لأن المشاهد عندما يذهب إلى السينما فهو يتحمل عواقب ما سيشاهده، أما وضع التلفزيون فإنه مختلف، خاصة بوجود الأطفال والأفكار المختلفة، لذلك لا يجب فرض مثل هذا المحتوى للمشاهدين.  وأوضحت الممثلة السورية في حديث مع ”فوشيا“، أن نقاط الضعف لديها تكون مصدرا للقوة في الوقت نفسه، وتعتبر نفسها إنسانة قوية اعتمدت على حالها وصنعت ذاتها، وبنت طريقها، خاصة فيما يتعلق بالجانب المهني والتمثيل. واعترفت أنها انفعالية وتعتبر ذلك إحدى نقاط ضعفها، كما تعتقد أن الإنسان الذي يستطيع أن يسيطر على انفعالاته قوي وهي لا تمتلك هذه القوة. ووصفت نفسها بثلاث صفات وهي الكبرياء، حنان الأمومة، شغوفة وطموحة.  واعتبرت أن أبرز إنجازاتها في الحياة بناتها، ومحبتهن لها، وصداقتها معهن، بالإضافة إلى تقديمها العديد من الأدوار المهمة والمتنوعة خلال مسيرتها الفنية. وحول رأيها ببعض العلاجات التجميلية قالت إنها تلجأ إلى حقن البوتوكس كل سنتين إلى ثلاث سنوات لإخفاء تجاعيد الجبين وتعتبره حالة صحية، أما الفيلر فمن المستحيل أن تفكر بتجربته.

وكالة البيارق الإعلامية

أكدت الفنانة السورية، أمية ملص، أن هناك أشياء مهمة، وأساسيات في المجتمع لابد من الحديث عنها أكثر من المشاهد الجريئة في المسلسلات التلفزيونية، والتطرق للمشاكل الاجتماعية والاقتصادية والنفسية.

وأضافت ملص أن المجتمع لم يصل بعد إلى رفاهية ظهور القبلات في الدراما، وهذه القبلات تظهر في السينما فقط، ولا يجوز عرضها في التلفزيون؛ لأن المشاهد عندما يذهب إلى السينما فهو يتحمل عواقب ما سيشاهده، أما وضع التلفزيون فإنه مختلف، خاصة بوجود الأطفال والأفكار المختلفة، لذلك لا يجب فرض مثل هذا المحتوى للمشاهدين.

وأوضحت الممثلة السورية في حديث مع ”فوشيا“، أن نقاط الضعف لديها تكون مصدرا للقوة في الوقت نفسه، وتعتبر نفسها إنسانة قوية اعتمدت على حالها وصنعت ذاتها، وبنت طريقها، خاصة فيما يتعلق بالجانب المهني والتمثيل.
واعترفت أنها انفعالية وتعتبر ذلك إحدى نقاط ضعفها، كما تعتقد أن الإنسان الذي يستطيع أن يسيطر على انفعالاته قوي وهي لا تمتلك هذه القوة.

ووصفت نفسها بثلاث صفات وهي الكبرياء، حنان الأمومة، شغوفة وطموحة.

واعتبرت أن أبرز إنجازاتها في الحياة بناتها، ومحبتهن لها، وصداقتها معهن، بالإضافة إلى تقديمها العديد من الأدوار المهمة والمتنوعة خلال مسيرتها الفنية.

وحول رأيها ببعض العلاجات التجميلية قالت إنها تلجأ إلى حقن البوتوكس كل سنتين إلى ثلاث سنوات لإخفاء تجاعيد الجبين وتعتبره حالة صحية، أما الفيلر فمن المستحيل أن تفكر بتجربته.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -