هل إيمي سمير غانم حامل؟ وهل هي مريضة؟ وهل إنفصلت عن زوجها الفنان حسن الرداد؟

وكالة البيارق الإعلامية تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم ترند محركات البحث غوغل، بسبب أنباء حملها التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة، دون نفي أو تأكيد من قبل الفنانة أو أسرتها. هذه الشائعة - حتى تأكيدها- ليست الوحيدة التي طاردت إيمي سمير غانم، فمنذ أن دخلت ابنة الكوميديان الكبير الراحل عالم الفن، وهي مصدر فضول كبير لدى الجمهور الذي يتتبع أخبارها، بينما طاردتها أيضا 3 شائعات بصورة ملفتة. المرض فجرت الفنان الراحلة دلال عبد العزيز، والدة إيمي سمير غانم، خبرا تلقاه الجمهور كالقنبلة، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج قبل عدة أعوام. كان الخبر هو مرض إيمي، التي أكد والدها في نفس الحلقة أنه لم يكن يستطيع رؤيتها خلال هذه الفترة بسبب تأثره، ولفت الخبر الأنظار خاصة مع دموع دلال عبد العزيز وتأثر سمير غانم ولكن ما القصة؟ القصة أن دلال عبد العزيز كانت تحكي أنها مفتقدة ابنتها دنيا التي سافرت لتصوير مسلسل جديد تاركة ابنتها الطفلة كايلا، كما أنها حكت تجربة مرور إيمي بوعكة صحية بسيطة، ولكن بقلب الأم الرحيم دمعت عيناها أثناء الحديث فظن البعض أن إيمي سمير غانم مصابة بمرض عضال.  نفى الفنان حسن الرداد هذا الأمر تماما، وقال إن إيمي سمير غانم ليست مصابة بأي مرض عضال، مطمئنا الجمهور على صحتها، ومن ناحية أخرى تكهنت بعض المواقع أن مرض إيمي كان عبارة عن ارتفاع طفيف في إنزيمات الكبد وتم علاجه بطريقة نهائية. الانفصال شائعة الانفصال هي من أكثر الشائعات التي طاردت الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، منذ العام الأول لزواجهما والجمهور يتكهن بمثل هذه التكهنات التي لا أساس لها من الصحة. اللافت أنه في كل مرة ينفي الثنائي الخبر بصورة مختلفة، ويردون على هذه الشائعات مطالبين الجمهور بعدم تصديقها لأنهما يعيشان في حالة استقرار.  ونفى حسن الرداد هذه الشائعة قبل ذلك مؤدا أنها "كلام فاضي وسخيف" لافتا إلى أن مروجيها "عالم فاضية" لا يشغلهم سوى سيرة الناس. الحمل الحمل أيضا من الشائعات الملتصقة في إيمي سمير غانم طيلة الوقت، وعلى الرغم من قوة ترديدها هذه الفترة والتزام أطرافها الصمت، إلا أنها نفتها في مرات أخرى متعددة. وصل الأمر لدى بعض المواقع والصفحات، لنشر أخبار كاذبة حول أن إيمي سمير غانم قد أنجبت بالفعل، وكل هذه الأمور غير صحيحة بالطبع.  وخلال الفترة الأخيرة وبالتزامن مع ظهور إيمي سمير غانم مع حسن الرداد احتفالا بفيلمه الجديد، وانتشار صورهم التي رأى الجمهور أنها حريصة فيها على إخفاء ملامح بطنها، أكد البعض خبر الحمل، وبسؤال حسن الرداد أجاب "ربنا يسهل" دون الكشف عن أي تفاصيل ودون الإجابة بالنفي أو الإيجاب.

وكالة البيارق الإعلامية

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم ترند محركات البحث غوغل، بسبب أنباء حملها التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة، دون نفي أو تأكيد من قبل الفنانة أو أسرتها.
هذه الشائعة - حتى تأكيدها- ليست الوحيدة التي طاردت إيمي سمير غانم، فمنذ أن دخلت ابنة الكوميديان الكبير الراحل عالم الفن، وهي مصدر فضول كبير لدى الجمهور الذي يتتبع أخبارها، بينما طاردتها أيضا 3 شائعات بصورة ملفتة.

المرض

فجرت الفنان الراحلة دلال عبد العزيز، والدة إيمي سمير غانم، خبرا تلقاه الجمهور كالقنبلة، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج قبل عدة أعوام.
كان الخبر هو مرض إيمي، التي أكد والدها في نفس الحلقة أنه لم يكن يستطيع رؤيتها خلال هذه الفترة بسبب تأثره، ولفت الخبر الأنظار خاصة مع دموع دلال عبد العزيز وتأثر سمير غانم ولكن ما القصة؟

القصة أن دلال عبد العزيز كانت تحكي أنها مفتقدة ابنتها دنيا التي سافرت لتصوير مسلسل جديد تاركة ابنتها الطفلة كايلا، كما أنها حكت تجربة مرور إيمي بوعكة صحية بسيطة، ولكن بقلب الأم الرحيم دمعت عيناها أثناء الحديث فظن البعض أن إيمي سمير غانم مصابة بمرض عضال.

نفى الفنان حسن الرداد هذا الأمر تماما، وقال إن إيمي سمير غانم ليست مصابة بأي مرض عضال، مطمئنا الجمهور على صحتها، ومن ناحية أخرى تكهنت بعض المواقع أن مرض إيمي كان عبارة عن ارتفاع طفيف في إنزيمات الكبد وتم علاجه بطريقة نهائية.

الانفصال

شائعة الانفصال هي من أكثر الشائعات التي طاردت الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، منذ العام الأول لزواجهما والجمهور يتكهن بمثل هذه التكهنات التي لا أساس لها من الصحة.

اللافت أنه في كل مرة ينفي الثنائي الخبر بصورة مختلفة، ويردون على هذه الشائعات مطالبين الجمهور بعدم تصديقها لأنهما يعيشان في حالة استقرار.

ونفى حسن الرداد هذه الشائعة قبل ذلك مؤدا أنها "كلام فاضي وسخيف" لافتا إلى أن مروجيها "عالم فاضية" لا يشغلهم سوى سيرة الناس.

الحمل

الحمل أيضا من الشائعات الملتصقة في إيمي سمير غانم طيلة الوقت، وعلى الرغم من قوة ترديدها هذه الفترة والتزام أطرافها الصمت، إلا أنها نفتها في مرات أخرى متعددة.

وصل الأمر لدى بعض المواقع والصفحات، لنشر أخبار كاذبة حول أن إيمي سمير غانم قد أنجبت بالفعل، وكل هذه الأمور غير صحيحة بالطبع.

وخلال الفترة الأخيرة وبالتزامن مع ظهور إيمي سمير غانم مع حسن الرداد احتفالا بفيلمه الجديد، وانتشار صورهم التي رأى الجمهور أنها حريصة فيها على إخفاء ملامح بطنها، أكد البعض خبر الحمل، وبسؤال حسن الرداد أجاب "ربنا يسهل" دون الكشف عن أي تفاصيل ودون الإجابة بالنفي أو الإيجاب.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -