" رقص مثير وحركات إغراء " سنابيات سعوديات والظهور المثير لهن على شبكات التواصل

وكالة البيارق الإعلامية بين الحين والأخر تثير السنابيات السعوديات المشهورات على السناب شات ضجة وإثارة على منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وهن يرقصن بملابس عارية  وإطلالة جريئة، ليعتبر البعض أن هؤلاء النساء السعوديات يتعمد استفزاز منتقديهم والرد عليهم على طريقتهن الخاصة.  ومن بين هؤلاء السنابيات السعوديات فوز العتيبي وأثير الحلوة وهند القحطاني والموديلز روز والكثير من هؤلاء السعوديات اللواتي هجرن ذويهن وقبائلهن ليلجأن إلى دول أوروبية ليمارسن ما يحلو لهن من بث مقاطع رقص مثير وجرىء. أثير الحلوة والرقص المثير  السنابية السعودية أثير الحلوة تؤدي حركات مثيرة وجريئة  بلباس عاري داخل بركة سباحة أمام برج خليفة  في دبي  وتؤدي رقصات مثيرة بحركات إغراء ولباس عاري وجرئ  فوز العتيبي وحركات سحاقية تحدث فوز العتيبي ضجة دائما بمجموعة من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل خاصة تلك المقاطع التي تظهر فيها راقصة، وخلال الأيام الماضية، نشرت فوزالعتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترقص بطريقة جريئة مع صديقتها لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للانتقادات.   ولا يمر أي فيديو ترقص فيه فوز العتيبي إلا ويعرضها للهجوم والانتقادات وكانت فوز العتيبي أحدثت ضجة بعد مقطع ظهرت فيه تحتضن صديقتها وكأنها تسعى لإثبات أنها تميل للسحاق والمثلية الجنسية مع صديقاتها ويرقصن معا رقصة جريئة لتعيد إلى الأذهان مقطع فيديو عرضها للهجوم.   هند القحطاني  بين الحين والأخر تنشر السنابية السعودية هند القحطاني فيديوهات تضج بالكلام المثير والجرىء وتحاول من خلال ذلك جذب المزيد من الإنتباه لها حتى لو إضطرت إلى أفعال مثيرة للجدل والسخط داخل أوساط المجتمع السعودي

وكالة البيارق الإعلامية

بين الحين والأخر تثير السنابيات السعوديات المشهورات على السناب شات ضجة وإثارة على منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وهن يرقصن بملابس عارية  وإطلالة جريئة، ليعتبر البعض أن هؤلاء النساء السعوديات يتعمدن استفزاز منتقديهم والرد عليهم على طريقتهن الخاصة.

ومن بين هؤلاء السنابيات السعوديات فوز العتيبي وأثير الحلوة وهند القحطاني والموديلز روز والكثير من هؤلاء السعوديات اللواتي هجرن ذويهن وقبائلهن ليلجأن إلى دول أوروبية ليمارسن ما يحلو لهن من بث مقاطع رقص مثير وجرىء.

أثير الحلوة والرقص المثير 

السنابية السعودية أثير الحلوة تؤدي حركات مثيرة وجريئة بلباس عاري داخل بركة سباحة أمام برج خليفة في دبي

وتؤدي رقصات مثيرة بحركات إغراء ولباس عاري وجرئ

فوز العتيبي وحركات سحاقية

تحدث فوز العتيبي ضجة دائما بمجموعة من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل خاصة تلك المقاطع التي تظهر فيها راقصة، وخلال الأيام الماضية، نشرت فوزالعتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترقص بطريقة جريئة مع صديقتها لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للانتقادات.

ولا يمر أي فيديو ترقص فيه فوز العتيبي إلا ويعرضها للهجوم والانتقادات وكانت فوز العتيبي أحدثت ضجة بعد مقطع ظهرت فيه تحتضن صديقتها وكأنها تسعى لإثبات أنها تميل للسحاق والمثلية الجنسية مع صديقاتها ويرقصن معا رقصة جريئة لتعيد إلى الأذهان مقطع فيديو عرضها للهجوم.

هند القحطاني 

بين الحين والأخر تنشر السنابية السعودية هند القحطاني فيديوهات تضج بالكلام المثير والجرىء وتحاول من خلال ذلك جذب المزيد من الإنتباه لها حتى لو إضطرت إلى أفعال مثيرة للجدل والسخط داخل أوساط المجتمع السعودي 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman