صيد الفوائد تنويه للقراء الكرام

صيد الفوائد تنويه للقراء الكرام   الشيخ : مهدي سعيد كريزم  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  وبعد :   ان هذا  العنوان  صيد الفوائد هو عنوان خاص بي  ، واكتب به في كثير من كتاباتي ، وانا اول من ابتكرت هذا الاسم  قبل 30 عاما .    عام 1414 للهجرة  ، 1994 ميلادي  ،  حيث اصدرت كتاب  بمسمى ( صيد الفوائد ) معلومات دينية ومعرفية متنوعة  قبل  عصر النت والجوجل ،  ومرفق صورة غلاف الطبعة الثانية  منه  عام 2006  ،  ولم اجد نسخة من الطبعة الاولى التي صدرت عام 1414 هجري  .   وانه يوجد مواقع علمية في النت والجوجل  ويوتيوب  وغيرها  تحمل اسم صيد الفوائد   ، وكذلك  عدد من الكتب التي تحمل نفس العنوان  ،    وكلها  حديثة  لها عدة سنوات  فقط !   وعليه  جرى التنويه  ، فانا  صاحب  هذا العنوان   ،  وهو عام  ليس حكرا علي    ولكنتي اول من ابتكره  واستخدمه  للكتابة  ،  وكل من يكتب في النت والمواقع بذلك الاسم  فهو مأخوذ مني ؛ وانا لم اخذه من احد  ،   وهذا مجرد بيان  فقط  والا فليتفضل الجميع باستخدام ذلك العنوان .

الباحث الإسلامي : مهدي سعيد كريزم - السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد : 

ان هذا  العنوان  صيد الفوائد هو عنوان خاص بي  ، واكتب به في كثير من كتاباتي ، وانا اول من ابتكرت هذا الاسم  قبل 30 عاما .    عام 1414 للهجرة  ، 1994 ميلادي  ،  حيث اصدرت كتاب  بمسمى ( صيد الفوائد ) معلومات دينية ومعرفية متنوعة  قبل  عصر النت والجوجل ،  ومرفق صورة غلاف الطبعة الثانية  منه  عام 2006  ،  ولم اجد نسخة من الطبعة الاولى التي صدرت عام 1414 هجري  . 

وانه يوجد مواقع علمية في النت والجوجل  ويوتيوب  وغيرها  تحمل اسم صيد الفوائد   ، وكذلك  عدد من الكتب التي تحمل نفس العنوان  ،    وكلها  حديثة  لها عدة سنوات  فقط ! 

وعليه  جرى التنويه  ، فانا  صاحب  هذا العنوان   ،  وهو عام  ليس حكرا علي    ولكنتي اول من ابتكره  واستخدمه  للكتابة  ،  وكل من يكتب في النت والمواقع بذلك الاسم  فهو مأخوذ مني ؛ وانا لم اخذه من احد  ،   وهذا مجرد بيان  فقط  والا فليتفضل الجميع باستخدام ذلك العنوان . 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman