مواعدة بين بيت ديفيدسون و الحسناء إيميلي راتاجكوسكي

وكالة البيارق الإعلامية لم يُضَيِّع الممثل الكوميدي الشاب، بيت ديفيدسون، وقتا طويلا بعد انفصاله عن حبيبته السابقة، كيم كارداشيان، حيث تناثرت تسريبات أمس تؤكد دخوله في علاقة عاطفية جديدة. وكشف مصدر لم يتم الإفصاح عن هويته في تصريحات خص بها موقع DeuxMoi أنه شاهد بيت، 28 عاما، رفقة العارضة الحسناء، إيميلي راتاجكوسكي، 31 عاما، في بروكلين. وأضاف هذا المصدر أن بيت كان يضع يده على كامل جسد إيميلي وكانا في حالة انسجام تام خلال تلك الخروجة التي جمعتهما معاا في بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية. من جانبها، أشارت صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى أن آخر شيء معروف عن حياة إيميلي العاطفية هو مواعدتها الدي جي، أورازيو ريسبو، الذي شوهدت وهي تقبله بحرارة في نيويورك الشهر الماضي، عقب انفصالها عن زوجها سباستيان بير-ماكلارد. أما بيت ديفيدسون، الذي اشتهر بارتباطه بنجمات حسناوات مثل كيت بيكينسيل وأريانا غراندي، فقد انفصل عن النجمة كيم كارداشيان في أغسطس الماضي بعد علاقة دامت 9 أشهر. وقد حاولت الدايلي ميل أن تتواصل مع مساعدين أو ممثلين عن بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي من أجل التعليق على تلك الشائعة المتداولة، لكنها لم تتمكن من ذلك. ساحر للغاية وسبق لايميلي أن أثنت على بيت، بوصفها إياه بأنه ”ساحر للغاية“، بعد تعاونها معه في أحد المشاهد عام 2021. وصرحت خلال مقابلة أجرتها مع برنامج ”آخر الليل مع سيث مايرز“ بقولها إن بيت شخص محترف، وأن على الجميع أن يعلموا ذلك عنه قبل أي شيء. كما أنه طويل القامة. ومن الواضح أن النساء يرونه جذابا للغاية. وأنا أراه شخصا ساحرا للغاية. وهو شخص طيب ومحبوب، وطلاء أظافره رائع، ويبدو حسن المظهر“. الجمهور مصدوم وسرعان ما انتقل الجمهور لمنصات التواصل الاجتماعي ليعبروا عن صدمتهم من تلك الأخبار التي تؤكد وجود علاقة عاطفية جديدة بين الثنائي بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي، فكتب أحدهم ”نريد أحدهم أن يجري دراسة أطروحة بشأن الطريقة التي نجح بها بيت ديفيدسون في مواعدة كل من أريانا غراندي، كيم كارداشيان وإيميلي راتاجكوسكي“. وكتب آخر ”أعتقد أن بيت ديفيدسون قادر حرفيا على مواعدة أي امرأة يريدها. وها هو يواعد إيميلي راتاجكوسكي الآن. لا يسهل عليّ فهم الأمر“. وكتب مستخدم آخر ”بيت ديفيدسون صار الرجل الأكثر طلبا في هذه المرحلة من قِبل نجمات الصف الأول“.

وكالة البيارق الإعلامية

لم يُضَيِّع الممثل الكوميدي الشاب، بيت ديفيدسون، وقتا طويلا بعد انفصاله عن حبيبته السابقة، كيم كارداشيان، حيث تناثرت تسريبات أمس تؤكد دخوله في علاقة عاطفية جديدة.
وكشف مصدر لم يتم الإفصاح عن هويته في تصريحات خص بها موقع DeuxMoi أنه شاهد بيت، 28 عاما، رفقة العارضة الحسناء، إيميلي راتاجكوسكي، 31 عاما، في بروكلين.
وأضاف هذا المصدر أن بيت كان يضع يده على كامل جسد إيميلي وكانا في حالة انسجام تام خلال تلك الخروجة التي جمعتهما معاا في بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية.

من جانبها، أشارت صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى أن آخر شيء معروف عن حياة إيميلي العاطفية هو مواعدتها الدي جي، أورازيو ريسبو، الذي شوهدت وهي تقبله بحرارة في نيويورك الشهر الماضي، عقب انفصالها عن زوجها سباستيان بير-ماكلارد.

أما بيت ديفيدسون، الذي اشتهر بارتباطه بنجمات حسناوات مثل كيت بيكينسيل وأريانا غراندي، فقد انفصل عن النجمة كيم كارداشيان في أغسطس الماضي بعد علاقة دامت 9 أشهر.

وقد حاولت الدايلي ميل أن تتواصل مع مساعدين أو ممثلين عن بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي من أجل التعليق على تلك الشائعة المتداولة، لكنها لم تتمكن من ذلك.

ساحر للغاية

وسبق لايميلي أن أثنت على بيت، بوصفها إياه بأنه ”ساحر للغاية“، بعد تعاونها معه في أحد المشاهد عام 2021.
وصرحت خلال مقابلة أجرتها مع برنامج ”آخر الليل مع سيث مايرز“ بقولها إن بيت شخص محترف، وأن على الجميع أن يعلموا ذلك عنه قبل أي شيء. كما أنه طويل القامة. ومن الواضح أن النساء يرونه جذابا للغاية. وأنا أراه شخصا ساحرا للغاية. وهو شخص طيب ومحبوب، وطلاء أظافره رائع، ويبدو حسن المظهر“.

الجمهور مصدوم

وسرعان ما انتقل الجمهور لمنصات التواصل الاجتماعي ليعبروا عن صدمتهم من تلك الأخبار التي تؤكد وجود علاقة عاطفية جديدة بين الثنائي بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي، فكتب أحدهم ”نريد أحدهم أن يجري دراسة أطروحة بشأن الطريقة التي نجح بها بيت ديفيدسون في مواعدة كل من أريانا غراندي، كيم كارداشيان وإيميلي راتاجكوسكي“.

وكتب آخر ”أعتقد أن بيت ديفيدسون قادر حرفيا على مواعدة أي امرأة يريدها. وها هو يواعد إيميلي راتاجكوسكي الآن. لا يسهل عليّ فهم الأمر“. وكتب مستخدم آخر ”بيت ديفيدسون صار الرجل الأكثر طلبا في هذه المرحلة من قِبل نجمات الصف الأول“.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman