أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو : رانيا يوسف : الرجل يفكر بغريزته الجنسية ولا يعرف الحب

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت النجمة رانيا يوسف عن رأيها في طريقة تفكير الرجل وقت وقوعه في الحب.

علقت رانيا يوسف على مقولة "لا يوجد فرق بين رجل حكيم وأحمق عندما يقعون في الحب"، قائلة: "مفيش راجل بيقع في الحب، كل حاجة في الأول بتبقى لطيفة، هو أول 3 شهور، بعد كدة الدنيا بتبقى على حقيقيتها"، حسب تصريحاتها لبرنامج The Gossips.

رانيا يوسف تحدثت عن الفرق بين الرجل والمرأة

وتابعت: الرجال والسيدات عندما يحبون بجد يلغون تفكيرهم، ومشوفتش راجل بيقع في الحب لأنهم بيفكروا أكتر بغرزيته مش بقلبهم، نحن كسيدات المشكلة بنا لأننا نفكر بعواطفنا، وعلى الرجل يقبل المرأة كما هي بمميزاتها وعيوبها، وهي أيضا، لأننا أرواح تتلاقى وليست أشكال تتلاقى".

وأكدت رانيا يوسف أنها لا تعيش قصة حب حاليا، قائلة: "الرجالة مش موجودين في حياتي دلوقتي خلينا نهتم بنفسنا ووقتنا يبقى لينا ولجمالنا وصحتنا ونومنا مش عايزين نكد".

"أنا ماشوفتش راجل وقع في الحب خالص"

وصفتها السحرية اللي بتخسس وبتخلي الصحة حلوة، و الرجالة فين في حياتها دلوقتي، وصحيح إنها بتعمل فوتوشوب لصورهاولالا؟ كل ده وحاجات تانية كتير اتكلمنا فيها مع الجميلة رانيا يوسف في برنامج الشنطة وإحنا في الأقصر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

رانيا يوسف تغيب عن دراما رمضان 2023

وسينمائيا تعود رانيا يوسف بفيلم "التاروت" للتعاون مع سمية الخشاب بعد آخر تعاون بينهما منذ 21 عاما في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

وفيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

رانيا يوسف اهتمت الفترة الماضية بالسينما

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "ورد ريحان" قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر.



تعليقات