فيديو : ضحية الإعتداء الجنسي تروي تفاصيل الواقعة : خدروني و من ثم إغتصبوني

وكالة البيارق الإعلامية اتهمت فتاة تدعى منة تبلغ من العمر 20 عامًا تقطن بمحافظة السويس 3 شباب بالتعدي عليها جنسيا وهتك عرضها داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العين السخنة. فتاة تتهم 3 شباب بالتعدي عليها جنسيًا تعرفت الفتاة على أحد الشباب ونشأت بينهما قصة حب، حيث وعدها بالزواج والتحدث مع أسرتها من أجل التقدم لخطبتها، ولكن بعد ذلك استدرجها وتعدى عليها جنسيًا رفقة 2 من زملائهـ حسب حديثها في البث المباشر عبر القاهرة 24. ارتبطت منة بالشاب لمدة 5 أشهر بعد أن أدعى حبها ووعدها بالزواج والتقدم لخطبتها، وخلال فترة الارتباط أخبرها بأنه سوف يتوجه إلى منزلها من أجل مقابلة أسرتها حتى يتقدم لها ويخطبها، حيث هاتف والدتها وأخبرها بأنه يحبها ويريد التقدم لخطبتها، ولكن بعد أن يتخطى ظروفه التي كان يمر بها مردفه: بعد ما كلم ماما كل شوية يقول لي هاجي الشهر اللي جاي وفضل يديني مبررات كتيره وعرفت أنه كان بيتهرب ومكنش هيجي أصلا.  شعرت الفتاة بأن الشاب يتهرب منها فقررت أن تقطع علاقتها به، ولم تتواصل معه لمدة شهرين، لكنها فوجئت بمكالمة هاتفية منه يطلب من خلالها لقائها، حيث ظل يترجاها من أجل رؤيتها والتحدث معها، لكنها بعد تردد وافقت بسبب حسن معاملته مع في فترة ارتباطهما، موضحة: كلمني وفضل يترجى فيّ وقالي وحياة العيش والملح تعالي وأنا كنت في ظروف وراحت خلاص ونزلت قابلته. تقابلت الفتاة مع الشاب حيث كان برفقته شخصان أخران أخبرها بأن أحدهما نجل خالته والآخر صديق له، حيث توجهوا جميعهم إلى مطعم بالعين السخنة، وذلك من أجل التحدث وتناول وجبة العشاء، ثم طلب الجميع عصير وبعد أن تناولته شعرت بحالة تغيب عن الوعي.  واستطردت منة: بعد ما طلبوا العصير وأنا شربت بدأت أحس إني دايخة جدًا وصوتهم بدأ يبعد عني ومكنتش حاسة بحاجة من اللي بيحصل حواليا، ولا كنت قادرة أفتح عيني، وبعدها حسيت إني نايمة ومش حاسة بأي حاجة، أول ما فوقت لقتني في أوضة قديمة كان فيها سرير، ولقيت واحد منهم كان بيتعدى عليا..  انهارت الفتاة بعد أن استيقظت ودخلت في نوبة بكاء وظلت تصرخ صراخًا شديدًا، حتى أنهم أخذوا منها هاتفها المحمول، وجدت أن نفسها مجردة من ملابسها تمامًا، مردفة: واحد منهم جاب لي ملاية وقعدوا يقولوا لي اسكتي، بس الموقف كان صعب عليا وكنت عمالة أصرخ لحد ما لبست هدومي وخدوني روحوني تاني بالعربية.  توجهت الفتاة إلى منزل ابنة خالتها وظلت والدتها في حالة من القلق، بعد أن تركت المنزل ولم تعرف أين ذهبت، وروت منة ما حدث معها لـ أبنة خالتها وحررت محضر بقسم شرطة عتيقه شرحت خلاله ما حدث معها وأتهمت الـ 3 شباب.  وتابعت أنها ظل تعاني من انهيار شديد وتتابع مع الأطباء لمدة 8 أيام لم تستطيع خلالها تحرير المحضر، ثم بعد أن اتخذت الإجراءات القانونية، تم عرضها على الطب الشرعي وفي انتظار النتيجة، لافتة إلى أنها بعد أن أجرت تحاليل مع أحد أطباء النساء والتوليد فوجئت بأنها حامل، بعد أن أدعت للطبيب وأخبرته بأنها متزوجة، وبإجراء الفحوصات أخبرها بأنها تعاني من التهاب شديد في الرحم، على أثاره طلب منها بعد 3 أسابيع إجراء اختبار، وبعدها توجهت إليه، وأخبرها بأن حامل، لكنها طلبت منه التأكد مرة أخرى حيث اجرت اختبار حمل رقمي وأكد صحة حملها.   وقال المحامي خالد أبو الفتوح محامي الضحية إنها فوجئ بالمجني عليها داخل مكتبه، روت له الواقعة كاملة وعليه توجهوا إلى قسم شرطة عتيقة وحرروا محضرا، مشيرا إلى أنهم هددوها في رسائل عبر واتساب وطلبت تعهد بعدم التعرض واتهموها بسرقة 20 ألف جنيه والتحريات أثبتت كذب الواقعة.

وكالة البيارق الإعلامية

اتهمت فتاة تدعى منة تبلغ من العمر 20 عامًا تقطن بمحافظة السويس 3 شباب بالتعدي عليها جنسيا وهتك عرضها داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العين السخنة.

فتاة تتهم 3 شباب بالتعدي عليها جنسيًا

تعرفت الفتاة على أحد الشباب ونشأت بينهما قصة حب، حيث وعدها بالزواج والتحدث مع أسرتها من أجل التقدم لخطبتها، ولكن بعد ذلك استدرجها وتعدى عليها جنسيًا رفقة 2 من زملائهـ حسب حديثها في البث المباشر عبر القاهرة 24.

ارتبطت منة بالشاب لمدة 5 أشهر بعد أن أدعى حبها ووعدها بالزواج والتقدم لخطبتها، وخلال فترة الارتباط أخبرها بأنه سوف يتوجه إلى منزلها من أجل مقابلة أسرتها حتى يتقدم لها ويخطبها، حيث هاتف والدتها وأخبرها بأنه يحبها ويريد التقدم لخطبتها، ولكن بعد أن يتخطى ظروفه التي كان يمر بها مردفه: بعد ما كلم ماما كل شوية يقول لي هاجي الشهر اللي جاي وفضل يديني مبررات كتيره وعرفت أنه كان بيتهرب ومكنش هيجي أصلا.

شعرت الفتاة بأن الشاب يتهرب منها فقررت أن تقطع علاقتها به، ولم تتواصل معه لمدة شهرين، لكنها فوجئت بمكالمة هاتفية منه يطلب من خلالها لقائها، حيث ظل يترجاها من أجل رؤيتها والتحدث معها، لكنها بعد تردد وافقت بسبب حسن معاملته مع في فترة ارتباطهما، موضحة: كلمني وفضل يترجى فيّ وقالي وحياة العيش والملح تعالي وأنا كنت في ظروف وراحت خلاص ونزلت قابلته.

تقابلت الفتاة مع الشاب حيث كان برفقته شخصان أخران أخبرها بأن أحدهما نجل خالته والآخر صديق له، حيث توجهوا جميعهم إلى مطعم بالعين السخنة، وذلك من أجل التحدث وتناول وجبة العشاء، ثم طلب الجميع عصير وبعد أن تناولته شعرت بحالة تغيب عن الوعي.

واستطردت منة: بعد ما طلبوا العصير وأنا شربت بدأت أحس إني دايخة جدًا وصوتهم بدأ يبعد عني ومكنتش حاسة بحاجة من اللي بيحصل حواليا، ولا كنت قادرة أفتح عيني، وبعدها حسيت إني نايمة ومش حاسة بأي حاجة، أول ما فوقت لقتني في أوضة قديمة كان فيها سرير، ولقيت واحد منهم كان بيتعدى عليا..

انهارت الفتاة بعد أن استيقظت ودخلت في نوبة بكاء وظلت تصرخ صراخًا شديدًا، حتى أنهم أخذوا منها هاتفها المحمول، وجدت أن نفسها مجردة من ملابسها تمامًا، مردفة: واحد منهم جاب لي ملاية وقعدوا يقولوا لي اسكتي، بس الموقف كان صعب عليا وكنت عمالة أصرخ لحد ما لبست هدومي وخدوني روحوني تاني بالعربية.

توجهت الفتاة إلى منزل ابنة خالتها وظلت والدتها في حالة من القلق، بعد أن تركت المنزل ولم تعرف أين ذهبت، وروت منة ما حدث معها لـ أبنة خالتها وحررت محضر بقسم شرطة عتيقه شرحت خلاله ما حدث معها وأتهمت الـ 3 شباب.

وتابعت أنها ظل تعاني من انهيار شديد وتتابع مع الأطباء لمدة 8 أيام لم تستطيع خلالها تحرير المحضر، ثم بعد أن اتخذت الإجراءات القانونية، تم عرضها على الطب الشرعي وفي انتظار النتيجة، لافتة إلى أنها بعد أن أجرت تحاليل مع أحد أطباء النساء والتوليد فوجئت بأنها حامل، بعد أن أدعت للطبيب وأخبرته بأنها متزوجة، وبإجراء الفحوصات أخبرها بأنها تعاني من التهاب شديد في الرحم، على أثاره طلب منها بعد 3 أسابيع إجراء اختبار، وبعدها توجهت إليه، وأخبرها بأن حامل، لكنها طلبت منه التأكد مرة أخرى حيث اجرت اختبار حمل رقمي وأكد صحة حملها.

وقال المحامي خالد أبو الفتوح محامي الضحية إنها فوجئ بالمجني عليها داخل مكتبه، روت له الواقعة كاملة وعليه توجهوا إلى قسم شرطة عتيقة وحرروا محضرا، مشيرا إلى أنهم هددوها في رسائل عبر واتساب وطلبت تعهد بعدم التعرض واتهموها بسرقة 20 ألف جنيه والتحريات أثبتت كذب الواقعة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman