غادة عبد الرازق: أنا اتظلمت كتير في حياتي في كل مراحل عمري

وكالة البيارق الإعلامية قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها تعرضت لظلم كبير في حياتها، سواء في طفولتها أو في كل مراحل حياتها، واستمر الظلم حتى خاضت المجال الفني. وأضافت غادة عبد الرازق في لقاء لها مع موقع "القاهرة 24" أن طريق الفن صعب وله عواقب ولا يوجد شخص يسلم من أذى الناس، وأكدت أنها تعرضت لكثير من النقد الغير بناء، وأن بعض هؤلاء الأشخاص يكون هدفهم فقط أن يتسببوا لها في ضيق.  وأوضحت الفنانة المصرية الشهيرة أنها لا تهاجم النقاد بهذا الحديث وأنها دائما ما تقول إن النقاد أهم ناس في مشوارها الفني لأنهم وقفوا بجوارها كثيرا، ولكنها تتعجب من الهجوم الذي يشن عليها من أول حلقة دون حتى مشاهدة العمل. وطالبت "غادة" من أي ناقد فني لها معزة لديه أن يتصل بها إذا رأى عملاً يرى أنه غير جيد قبل أن يشن هجوم أو حتى ينتظر لمشاهدة المسلسل.  واستشهدت غادة عبد الرازق بما حدث للفنانة منى زكي وحالة الهجوم الشديدة التي لاحقتها بمجرد نشر البوستر الرئيسي لمسلسل تحت الوصاية الذي عرض في رمضان 2023، وبدأ النقد لحواجبها في المسلسل لمجرد رؤية البوستر دون معرفة أبعاد الشكل والشخصية أو الدور. وتألقت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 في مسلسل تلت التلاتة وهو مسلسل 15 حلقة فقط، عرض في النصف الثاني من شهر رمضان وتعاونت فيه مع المخرج حسن صالح، وشاركها في بطولة العمل عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان الراحل مصطفى درويش، الفنانة ليلى أحمد زاهر، الفنان أحمد مجدي، والفنان محمد القس.  غادة عبد الرازق ومحمد سامي وتطرقت غادة عبد الرازق أثناء اللقاء لأزمتها مع المخرج محمد سامي، وأكدت أنها "مسامحه" وأنها تقدر موقفه إذا كان لا يزال غاضباً منها بعد سوء التفاهم الذي حدث بينهم بعد مسلسل حكاية حياة الذي شهد آخر تعاون بينهم. وقالت غادة عبد الرازق إنه مع تقدم السن يصبح الفنان أكثر نضوجا وأكثر قدرة على استيعاب المواقف وأيضا أكثر قدرة على المسامحة، ولذلك فهي تخطت الأمر السابق.

وكالة البيارق الإعلامية

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها تعرضت لظلم كبير في حياتها، سواء في طفولتها أو في كل مراحل حياتها، واستمر الظلم حتى خاضت المجال الفني.

وأضافت غادة عبد الرازق في لقاء لها مع موقع "القاهرة 24" أن طريق الفن صعب وله عواقب ولا يوجد شخص يسلم من أذى الناس، وأكدت أنها تعرضت لكثير من النقد الغير بناء، وأن بعض هؤلاء الأشخاص يكون هدفهم فقط أن يتسببوا لها في ضيق.

وأوضحت الفنانة المصرية الشهيرة أنها لا تهاجم النقاد بهذا الحديث وأنها دائما ما تقول إن النقاد أهم ناس في مشوارها الفني لأنهم وقفوا بجوارها كثيرا، ولكنها تتعجب من الهجوم الذي يشن عليها من أول حلقة دون حتى مشاهدة العمل.

وطالبت "غادة" من أي ناقد فني لها معزة لديه أن يتصل بها إذا رأى عملاً يرى أنه غير جيد قبل أن يشن هجوم أو حتى ينتظر لمشاهدة المسلسل.

واستشهدت غادة عبد الرازق بما حدث للفنانة منى زكي وحالة الهجوم الشديدة التي لاحقتها بمجرد نشر البوستر الرئيسي لمسلسل تحت الوصاية الذي عرض في رمضان 2023، وبدأ النقد لحواجبها في المسلسل لمجرد رؤية البوستر دون معرفة أبعاد الشكل والشخصية أو الدور.

وتألقت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 في مسلسل تلت التلاتة وهو مسلسل 15 حلقة فقط، عرض في النصف الثاني من شهر رمضان وتعاونت فيه مع المخرج حسن صالح، وشاركها في بطولة العمل عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان الراحل مصطفى درويش، الفنانة ليلى أحمد زاهر، الفنان أحمد مجدي، والفنان محمد القس.

غادة عبد الرازق ومحمد سامي

وتطرقت غادة عبد الرازق أثناء اللقاء لأزمتها مع المخرج محمد سامي، وأكدت أنها "مسامحه" وأنها تقدر موقفه إذا كان لا يزال غاضباً منها بعد سوء التفاهم الذي حدث بينهم بعد مسلسل حكاية حياة الذي شهد آخر تعاون بينهم.
وقالت غادة عبد الرازق إنه مع تقدم السن يصبح الفنان أكثر نضوجا وأكثر قدرة على استيعاب المواقف وأيضا أكثر قدرة على المسامحة، ولذلك فهي تخطت الأمر السابق.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman