فيديو : سمية الألفي في أحدث ظهور لها بعد مرضها

وكالة البيارق الإعلامية

عادت الفنانة القديرة سمية الألفي للظهور، بعد غياب دام لأشهر طويلة، بسبب مرورها بأزمة صحية إثر إصابتها بورم سرطاني كانت قد استئصلته قبل فترة، لتطل على الجمهور في جلسة عائلية لطيفة مع نجليها.

أحمد الفيشاوي يمازح سمية الألفي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه عبر حسابه على إنستغرام، بأحدث ظهور لوالدته سمية الألفي، مع شقيقه عمر الفيشاوي، حيث كانوا يتناولون الطعام معاً.

ومازح أحمد الفيشاوي سمية الألفي، مردداً عبارة "بحبك يا ماما" على مسامعها أكثر من مرة بأكثر من طريقة مختلفة، مما دفعها لاتهامه بالجنون والملل.

سمية الألفي ردت على أحمد الفيشاوي بعدما أخبرها أنه يحبها أكثر من مرة قائلة: "تاني؟ دا أنت ملل بقى ممل"، قبل أن تدرك أنه يقوم بتصويرها لترد قائلة مرة أخرى: "أها" ليغلق الفيشاوي الكاميرا وينتهي التصوير.
شاهدوا أحدث ظهور لسمية الألفي

مرض سمية الألفي

كانت سمية الألفي قد أعلنت تعافيها من سرطان الثدي قبل عام واحد، مؤكدة أن الطبيب أمر بإيقاف تلقي العلاج بالإشعاع والكيماوي، بينما تأثرت الكلى بسبب العلاج الإشعاعي، لتخضع الألفي إلى جلسات علاجية.

وعانت سمية الألفي في وقت سابق من تساقط شعرها بسبب العلاج الإشعاعي والكيماوي، غير أنها كانت قد تخلصت من هذا العرض في أحدث ظهور والذي نبت فيه شعرها بالكامل.

وبات ظهور سمية الألفي في الفيديو الذي شاركه نجلها أحمد الفيشاوي، بمثابة رسالة طمأنينة من النجمة القديرة إلى متابعيها، الذين توجهوا لها بالدعوات الطيبة بطول العمر والتعافي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman