صور : زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو antonelar occuzzo تتألق في السعودية بإطلالات محتشمة

وكالة البيارق الإعلامية

سافرت أنتونيلا روكوزو زوجة لاعب الكرة الأرجنتيني ميسي مع عائلتها إلى المملكة العربية السعودية للاستمتاع بإجازة وبالطبع كانت الموضة أساسية لهذه الرحلة.

تم نشر صور لليونيل ميسي وعائلته من إجازتهم في المملكة العربية السعودية، حيث سافر نجم كرة القدم إلى السعودية مع زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفالهما، مع الإعلان عن حضوره عبر الإنترنت، حيث يُعرف بأنه سفير السياحة في المملكة العربية السعودية.

لكن ما كان ملفتاً للأنظار هو إطلالات زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو في السعودية، حيث اختارت ملابس محتشمة احتراماً للعادات والتقاليد السعودية.

أنتونيلا روكوزو هي إحدى أيقونات الموضة في الأرجنتين، لا تظهر سيدة الأعمال وصاحبة علامة الأحذية الخاصة بها كثيراً على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لكنها غالباً ما تشارك صوراً لملابسها التي طالما أشاد بها أتباعها وبهذه المناسبة كشفت زوجة ليونيل ميسي عن الإطلالات التي ظهرت بهما في المناخ الصحراوي في المملكة العربية السعودية.

إطلالة زوجة لاعب الكرة ميسي في السعودية

من جانبها، أبهرت سيدة الأعمال أنتونيلا روكوزو بإطلالتين مختلفتين ومثاليتين للمشي في الصحراء، مع مراعاة إرشادات الملابس، من ناحية أخرى، ارتدت روزاريو زياً مطابقاً من الكتان من زارا Zara وهو أحد ألوان موضة خريف 2023.

تكونت إطلالة أنتونيلا روكوزو من قميص من الكتان وسروالاً واسعاً مصنوعاً أيضاً من نفس المادة والذي ارتدته مع صندل بتصميم "Rock Stud" باللون الذهبي، من دار فالنتينو Valentino، بدورها، حملت حقيبة آرا مصنوعة من الرافيا بشكل بوهيمي، بقيمة تقارب 86 ألف بيزو أرجنتيني، بالإضافة إلى ذلك، كانت يرتدي نظارات سوداء وحزاماً بنياً عريضاً وساعة رقمية مع سوار باللون البيج من ماركة Apple.

إطلالة أنتونيلا روكوزو الثانية في السعودية

أما الإطلالة الثانية فكانت بأسلوب مشابه للسابق مكون من قميص أبيض بأكمام طويلة منتفخة وبنطلون وردي وكانت مصحوبة بنفس الإكسسوارات، في كل من الإطلالات هذه، لم تُظهر سيدة الأعمال بشرتها كثيراً، مع مراعاة ثقافة وعادات وتقاليد المملكة السعودية وقواعد اللباس الخاصة بها.

إطلالة أنتونيلا روكوزو الثالثة في السعودية

لقد رأينا بالفعل أول مجموعتين من ملابس أنتونيلا روكوزو بدرجات اللون البيج والأبيض والملابس الناعمة لمقاومة أشعة الشمس ولكن دون معاناة شديدة من الحرارة، في هذه المناسبة، تألقت سيدة الأعمال مرة أخرى بزي منقوش جمعته مع حقيبة فاخرة باللون البيج، موديل "Cleo" من دار برادا Prada، من ماركة الأزياء الراقية، تبلغ تكلفة الحقيبة 3100.

طراز حقيبة الكتف أساسي ويتميّز بوجود حواف بلون غامق يخلق تبايناً وشعاراً معدنياً نموذجياً للعلامة التجارية، استخدمت أنتونيلا روكوزو الحقيبة لدمجها مع قميص مطبوع بتصميمات مختلفة وبنطلون أبيض، مع الحفاظ على نقوش الألوان الفاتحة في عطلاتها.

على الرغم من أنه لم يعد يُطلب من النساء الأجنبيات ارتداء العباية أو الحجاب، لكن يتعين عليهن ارتداء ملابس "محتشمة" وهذا يعني أن هذه الملابس يجب أن تصل إلى الركبة وتغطي الكتفين والصدر ويجب تجنب العبارات الجريئة وهذا ما قامت به أنتونيلا روكوزو زوجة لاعب الكرة الأرجنتيني ميسي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman