دومينيك حوراني: هدفي أرقص الجمهور

وكالة البيارق الإعلامية  قالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، إنها تفكر فقط في إسعاد الجمهور الذي يحبها، ولا تلتفت لأي تعليقات سلبية تقال عنها. وأوضحت في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أنه يوجد بعض الناس "المعقدة"-على حد قولها- التي تجلس أمام الشاشة، وأيضا على السوشيال ميديا وهؤلاء يقومون بتوجيه السباب والتعليقات السلبية لكل الفنانين وليس هي وحدها.  وأضافت الفنانة دومينيك حوراني أن الجمهور يحبها ويرى أنها "مجنونة شوية"، موضحة أن البعض يرى أنها جريئة، ولكنها ليست كذلك. وأكدت الفنانة اللبنانية أنها في البداية كانت تتأثر بالتعليقات السلبية خاصة أن أسرتها كانت تقرأ "الشتائم" التي توجه لها ولكن بعد فترة تعودت على ذلك الأمر ووجدت أن الأغلبية تكتب تعليقات إيجابية وكلام مدح بنسبة 90%، فبدأت تقرأ التعليقات الإيجابية فقط وتتجاهل الشتائم.  وقالت دومينيك حوراني إن العمل الناجح فقط هو الذي يتعرض صاحبه للجدل سواء بالإيجاب أو السلب. وأوضحت "دومينيك" أنها تعلم عدم قدرتها على جعل جميع الناس يجبونها، ولكن هدفها الذي تحرص عليه دائما هو تقديم عمل جيد يستطيع أن يسعد الناس ويجعلهم يرقصون من الفرح والسعادة. وأكدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أنها ليست راقصة ولا تجيد الرقص، ولكنها تحاول أن تتعلمه وتحبه، موضحة أن الراقصات لديهم لياقة بدنية ليست موجودة لدى أحد.  آخر أخبار دومينيك قالت الفنانة اللبنانية إنها تستعد لطرح أغنيتين باللهجة الصعيدي، وعبرت عن أمنيتها في أن تنالك تلك الأغاني إعجاب الجمهور وتكون سبباً في أن تدخل إليهم البهجة والسرور وتستطيع أن ترقص الجمهور. ومؤخرا طرحت الفنانة اللبنانية أغنيتها المصورة شفقت عليك وحبيتك على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً لدى الجمهور.  أما على صعيد المشوار الفني في السينما والتلفزيون، فكان آخر أعمال "دومينيك" هو المشاركة في فيلم عمر خريستو والذي عرض في عام 2019، مع المخرج سيف يوسف والمؤلف عاطف عبد اللطيف، وشارك في بطولة الفيلم النجوم مارتينا عادل، ياسر الطوبجي، عاطف عبد اللطيف، محمود ترك، أحمد التهامي، وأحمد السكاوي. وفي عام 2018 شاركت دومينيك حوراني في مسلسل سرايا حمدين. وفي عام 2016 شاركت في فيلم ماكس وعنتر. وفي نفس العام 2016 ظهرت كضيف شرف في مسلسل مملكة يوسف المغربي. أما أول أعمال "دومينيك" على الشاشة فكان في عام 2009 من خلال دور "هنادي" في فيلم البيه رومانسي.  فيلم البيه رومانسي من إخراج أحمد البدري، ومن تأليف كل من هيثم وحيد وسيد السبكي. وضم الفيلم عدد من النجوم ومن أبرزهم الفنان الراحل حسن حسني، الفنان محمد إمام، الفنانة لبلبة، الفنان باسم سمرة، الفنان مدحت إسماعيل، والفنانة نهلة زكي.

وكالة البيارق الإعلامية 

قالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، إنها تفكر فقط في إسعاد الجمهور الذي يحبها، ولا تلتفت لأي تعليقات سلبية تقال عنها.

وأوضحت في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أنه يوجد بعض الناس "المعقدة"-على حد قولها- التي تجلس أمام الشاشة، وأيضا على السوشيال ميديا وهؤلاء يقومون بتوجيه السباب والتعليقات السلبية لكل الفنانين وليس هي وحدها.

وأضافت الفنانة دومينيك حوراني أن الجمهور يحبها ويرى أنها "مجنونة شوية"، موضحة أن البعض يرى أنها جريئة، ولكنها ليست كذلك.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها في البداية كانت تتأثر بالتعليقات السلبية خاصة أن أسرتها كانت تقرأ "الشتائم" التي توجه لها ولكن بعد فترة تعودت على ذلك الأمر ووجدت أن الأغلبية تكتب تعليقات إيجابية وكلام مدح بنسبة 90%، فبدأت تقرأ التعليقات الإيجابية فقط وتتجاهل الشتائم.

وقالت دومينيك حوراني إن العمل الناجح فقط هو الذي يتعرض صاحبه للجدل سواء بالإيجاب أو السلب. وأوضحت "دومينيك" أنها تعلم عدم قدرتها على جعل جميع الناس يجبونها، ولكن هدفها الذي تحرص عليه دائما هو تقديم عمل جيد يستطيع أن يسعد الناس ويجعلهم يرقصون من الفرح والسعادة.

وأكدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أنها ليست راقصة ولا تجيد الرقص، ولكنها تحاول أن تتعلمه وتحبه، موضحة أن الراقصات لديهم لياقة بدنية ليست موجودة لدى أحد.

آخر أخبار دومينيك

قالت الفنانة اللبنانية إنها تستعد لطرح أغنيتين باللهجة الصعيدي، وعبرت عن أمنيتها في أن تنالك تلك الأغاني إعجاب الجمهور وتكون سبباً في أن تدخل إليهم البهجة والسرور وتستطيع أن ترقص الجمهور.

ومؤخرا طرحت الفنانة اللبنانية أغنيتها المصورة شفقت عليك وحبيتك على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً لدى الجمهور.

أما على صعيد المشوار الفني في السينما والتلفزيون، فكان آخر أعمال "دومينيك" هو المشاركة في فيلم عمر خريستو والذي عرض في عام 2019، مع المخرج سيف يوسف والمؤلف عاطف عبد اللطيف، وشارك في بطولة الفيلم النجوم مارتينا عادل، ياسر الطوبجي، عاطف عبد اللطيف، محمود ترك، أحمد التهامي، وأحمد السكاوي.

وفي عام 2018 شاركت دومينيك حوراني في مسلسل سرايا حمدين. وفي عام 2016 شاركت في فيلم ماكس وعنتر. وفي نفس العام 2016 ظهرت كضيف شرف في مسلسل مملكة يوسف المغربي. أما أول أعمال "دومينيك" على الشاشة فكان في عام 2009 من خلال دور "هنادي" في فيلم البيه رومانسي.

فيلم البيه رومانسي من إخراج أحمد البدري، ومن تأليف كل من هيثم وحيد وسيد السبكي. وضم الفيلم عدد من النجوم ومن أبرزهم الفنان الراحل حسن حسني، الفنان محمد إمام، الفنانة لبلبة، الفنان باسم سمرة، الفنان مدحت إسماعيل، والفنانة نهلة زكي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman