فيديو : انهيار وبكاء إيمان العاصي بسبب والدها: "اتعريت بعد ما مات"

وكالة البيارق الإعلامية حلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة على برنامج "بلا تصنيف" تقديم الإعلامية اللبنانية جريس راضي والذي يعرض على قناة "LBC" اللبنانية. وتطرقت "العاصي" لنجاح مسلسلها "جعفر العمدة" والذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، وعن عدم توقعها لهذا الكم من النجاح لشخصية "دلال" والتي جسدتها ضمن أحداث المسلسل، إلى جانب تفاصيل مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة وعن علاقتها بنجوم الوسط الفني، كما كشفت عن العديد من التصريحات الخاصة بانفصالها عن زوجها ورأيها في الزواج بشكل عام.  ولم تتمالك "العاصي" دموعها عندما تم ذكر والدها الذي رحل عن عالمنا في يونيو 2021، وأجهشت بالبكاء متأثرة بالحديث عنه حتى أن الإعلامية جريس راضي تأثرت بحديثها عنه وبدأت بالبكاء. وعلقت على رحيله قائلة "أنا لسه لحد دلوقتي مش مستوعبة ولو في أي حاجة حلوة بتحصل بتبقى عوامل خارجية لكن أنا من جوايا حاسة أني اتعريت من بعد ما مات وأنا بحاول مجيبش سيرته في أي حته لأني مبقدرش أستحمل وانتي فاجئتيني بالكلام عنه".

وكالة البيارق الإعلامية

حلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة على برنامج "بلا تصنيف" تقديم الإعلامية اللبنانية جريس راضي والذي يعرض على قناة "LBC" اللبنانية.

وتطرقت "العاصي" لنجاح مسلسلها "جعفر العمدة" والذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، وعن عدم توقعها لهذا الكم من النجاح لشخصية "دلال" والتي جسدتها ضمن أحداث المسلسل، إلى جانب تفاصيل مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة وعن علاقتها بنجوم الوسط الفني، كما كشفت عن العديد من التصريحات الخاصة بانفصالها عن زوجها ورأيها في الزواج بشكل عام.

ولم تتمالك "العاصي" دموعها عندما تم ذكر والدها الذي رحل عن عالمنا في يونيو 2021، وأجهشت بالبكاء متأثرة بالحديث عنه حتى أن الإعلامية جريس راضي تأثرت بحديثها عنه وبدأت بالبكاء.
وعلقت على رحيله قائلة "أنا لسه لحد دلوقتي مش مستوعبة ولو في أي حاجة حلوة بتحصل بتبقى عوامل خارجية لكن أنا من جوايا حاسة أني اتعريت من بعد ما مات وأنا بحاول مجيبش سيرته في أي حته لأني مبقدرش أستحمل وانتي فاجئتيني بالكلام عنه".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman