فيديو: طليقة حسن شاكوش تفجر مفاجأة: والله العظيم ما خدت ولا جنيه.. ولم أعتذر

وكالة البيارق الإعلامية قالت ريم طارق الزوجة السابقة للفنان حسن شاكوش إنها لم تحصل على أي مقابل مادي على الفيديو الذي نشره زوجها السابق على صفحته الرسمية عن اعتذارها. وأوضحت ريم طارق في بث مباشر نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" أنها لم تعتذر لحسن شاكوش، ولكنها وصفت ما حدث، بأنه شخص محترم لأنه حافظ على الأشياء التي اشترتها لزواجها في منزله لمدة 5 أشهر.  وأضافت ريم طارق أنه بعد تدخل شخصيات كبيرة في عائلة حسن شاكوش، تم الاتفاق على السماح لها بدخول منزل الزوجية، لأنها لم تستطع أن تدخل طوال الفترة الماضية، وسمح لها بأن تذهب سيارة وتحضر الأشياء التي اشترتها من أجل الزواج. وقالت الزوجة السابقة لحسن شاكوش إنها لم تأخذ عفش المنزل، أو "القايمة"، ولكنها أخذت فقط الأشياء التي اشترتها من أجل الزواج، واعتبرت هذا الأمر إنجازاً كبيراً أنها حصلت عليه لأنها لم تكن تستطيع أن تدخل المنزل.  وأكدت ريم طارق أنه حتى الآن لم تحصل على حقوقها المادية من حسن شاكوش، وقالت "والله العظيم ما خدت ولا جنيه"، وأوضحت أن القضايا المرفوعة من الجانبين لا تزال في المحاكم، وأنه من المفترض وفقا للاتفاق أن تحصل على حقوقها المادية الفترة الماضية وأن يتم إنهاء القضايا، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن. وأشارت الزوجة السابقة لمطرب المهرجانات، أنها سلمت حسن شاكوش مقطع الفيديو تعبيراً عن حسن نواياها، وأنها كان الاتفاق أن يتم نشر مقطع الفيديو على صفحتها، وأنه سيظهر معها ولكنه أخل بالاتفاق.  ونفت ريم طارق توجيهها اعتذاراً لحسن شاكوش، وقالت إنها شهدت بما حدث بأنه شخص محترم حافظ على أشيائها وسمح لها بدخول المنزل وأن تستردها. اعتذار ريم طارق كان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، نشر على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك مقطع فيديو لزوجته السابقة ريم طارق وهي تصفه بأنه شخص "كويس" وأنه رجل محترم وأنه أعطاها كل حقوقها، ووجهت اعتذاراً لأهله وقالت إن هناك أطرافاً أخرى أدت إلى حدوث الأزمة بينهم. ورد حسن شاكوش على مقطع الفيديو الذي نشره بإعلان قبوله الاعتذار، كما شكر ريم طارق على أنها شهدت بالحق. وتسبب مقطع الفيديو في حالة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد حالة التعاطف الكبيرة التي كانت تحظى بها زوجة حسن شاكوش السابقة.  وتعرضت ريم طارق لهجوم من قبل البعض ومنهم الإعلامية رضوى الشربيني التي شنت عليها هجوم حاد، واتهمتها بأن كل الفيديوهات التي نشرتها كانت من أجل المادة فقط.

وكالة البيارق الإعلامية

قالت ريم طارق الزوجة السابقة للفنان حسن شاكوش إنها لم تحصل على أي مقابل مادي على الفيديو الذي نشره زوجها السابق على صفحته الرسمية عن اعتذارها.

وأوضحت ريم طارق في بث مباشر نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" أنها لم تعتذر لحسن شاكوش، ولكنها وصفت ما حدث، بأنه شخص محترم لأنه حافظ على الأشياء التي اشترتها لزواجها في منزله لمدة 5 أشهر.

وأضافت ريم طارق أنه بعد تدخل شخصيات كبيرة في عائلة حسن شاكوش، تم الاتفاق على السماح لها بدخول منزل الزوجية، لأنها لم تستطع أن تدخل طوال الفترة الماضية، وسمح لها بأن تذهب سيارة وتحضر الأشياء التي اشترتها من أجل الزواج.

وقالت الزوجة السابقة لحسن شاكوش إنها لم تأخذ عفش المنزل، أو "القايمة"، ولكنها أخذت فقط الأشياء التي اشترتها من أجل الزواج، واعتبرت هذا الأمر إنجازاً كبيراً أنها حصلت عليه لأنها لم تكن تستطيع أن تدخل المنزل.

وأكدت ريم طارق أنه حتى الآن لم تحصل على حقوقها المادية من حسن شاكوش، وقالت "والله العظيم ما خدت ولا جنيه"، وأوضحت أن القضايا المرفوعة من الجانبين لا تزال في المحاكم، وأنه من المفترض وفقا للاتفاق أن تحصل على حقوقها المادية الفترة الماضية وأن يتم إنهاء القضايا، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن.

وأشارت الزوجة السابقة لمطرب المهرجانات، أنها سلمت حسن شاكوش مقطع الفيديو تعبيراً عن حسن نواياها، وأنها كان الاتفاق أن يتم نشر مقطع الفيديو على صفحتها، وأنه سيظهر معها ولكنه أخل بالاتفاق.

ونفت ريم طارق توجيهها اعتذاراً لحسن شاكوش، وقالت إنها شهدت بما حدث بأنه شخص محترم حافظ على أشيائها وسمح لها بدخول المنزل وأن تستردها.

اعتذار ريم طارق

كان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، نشر على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك مقطع فيديو لزوجته السابقة ريم طارق وهي تصفه بأنه شخص "كويس" وأنه رجل محترم وأنه أعطاها كل حقوقها، ووجهت اعتذاراً لأهله وقالت إن هناك أطرافاً أخرى أدت إلى حدوث الأزمة بينهم.

ورد حسن شاكوش على مقطع الفيديو الذي نشره بإعلان قبوله الاعتذار، كما شكر ريم طارق على أنها شهدت بالحق. وتسبب مقطع الفيديو في حالة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد حالة التعاطف الكبيرة التي كانت تحظى بها زوجة حسن شاكوش السابقة.

وتعرضت ريم طارق لهجوم من قبل البعض ومنهم الإعلامية رضوى الشربيني التي شنت عليها هجوم حاد، واتهمتها بأن كل الفيديوهات التي نشرتها كانت من أجل المادة فقط.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman