محمد صلاح الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليج

محمد  صلاح الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليج

محمد  صلاح الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليج   وكالة البيارق الإعلامية  تصدر الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، قائمة الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليج هذا الموسم.  وصنع صلاح هدف ليفربول الأول في شباك إيفرتون، الذي سجله أندي روبرتسون، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز (2-0) اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 34 للبريميرليج.  وبحسب الحساب الرسمي للعبة "فانتازي بريميرليج"، فإن صلاح بات الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 13 هدفًا.  ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 22 هدفًا.  كما ذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن صلاح يعتبر الأكثر صناعة للأهداف بقميص ليفربول في البريميرليج، منذ انضمامه لصفوف الريدز، حيث صنع لزملائه 46 هدفا، متقدما على كل من الثنائي ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون بفارق هدف.

وكالة البيارق الإعلامية

تصدر الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، قائمة الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليج هذا الموسم.

وصنع صلاح هدف ليفربول الأول في شباك إيفرتون، الذي سجله أندي روبرتسون، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز (2-0) اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 34 للبريميرليج.

وبحسب الحساب الرسمي للعبة "فانتازي بريميرليج"، فإن صلاح بات الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 13 هدفًا.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 22 هدفًا.

كما ذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن صلاح يعتبر الأكثر صناعة للأهداف بقميص ليفربول في البريميرليج، منذ انضمامه لصفوف الريدز، حيث صنع لزملائه 46 هدفا، متقدما على كل من الثنائي ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون بفارق هدف.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -