هل يكون هناك صراع بين برشلونة و تشيلسي على الظفر بخدمات رونالدو ام يبقي في يونايتد

هل يكون هناك صراع بين برشلونة و تشيلسي على الظفر بخدمات رونالدو ام يبقي في يونايتد

هل يكون هناك صراع بين برشلونة و تشيلسي على الظفر بخدمات رونالدو ام يبقي في يونايتد  وكالة البيارق الإعلامية كشفت تقارير صحفية إسبانية، أمس الإثنين، عن مفاجأة من العيار الثقيل بإمكانية ارتداء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، قميص برشلونة في الموسم المقبل. وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن اسم رونالدو أصبح مطروحا على طاولة المفاوضات للانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأضافت الصحيفة أن خورخى مينديز، وكيل رونالدو، التقى خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة؛ لمناقشة إمكانية انضمام النجم البرتغالى لصفوف البارسا بدءا من الموسم المقبل بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى. وبحسب شبكة "ESPN"، فإن تشيلسي تواصل مع رونالدو بالفعل، ورحب النجم البرتغالي بالانضمام للبلوز. وأشارت إلى أن الأمور باتت الآن في يد النادي اللندني من أجل حسم الأمور مع مانشستر يونايتد. وأضافت أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، تواصل مع الأمريكي تود بويهلي، مالك تشيلسي، لمعرفة مدى إمكانية حسم الصفقة. ويراهن مالك تشيلسي على أيقونة كبيرة مثل الدون البرتغالي، في المقابل لم يتم التأكد من مدى رغبة المدرب توماس توخيل في الاستعانة برونالدو. ويبدو أن بايرن ميونخ أيضًا وجهة محتملة، على الرغم من أنها تبدو للوهلة الأولى وجهة أكثر تعقيدًا، خاصة بعد ضم ساديو ماني من ليفربول، وتمسكهم ببقاء روبرت ليفاندوفسكي. من جانبه، يصر مانشستر يونايتد على أنه لن يتم السماح للبرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عامًا بالرحيل عن أولد ترافورد. كان مانشستر يونايتد قد أنهي موسم 2021-2022 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليشارك فى منافسات بطولة الدوري الأوروبي. وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المران الأول لفريق مانشستر يونايتد فى “الكارينجتون”، اليوم الإثنين، لبدء استعدادات الموسم الجديد 2022-2023. وسجل رونالدو 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة على مستوى الأندية الموسم الماضي، منهم 18 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أمس الإثنين، عن مفاجأة من العيار الثقيل بإمكانية ارتداء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، قميص برشلونة في الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن اسم رونالدو أصبح مطروحا على طاولة المفاوضات للانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضافت الصحيفة أن خورخى مينديز، وكيل رونالدو، التقى خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة؛ لمناقشة إمكانية انضمام النجم البرتغالى لصفوف البارسا بدءا من الموسم المقبل بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى.
وبحسب شبكة "ESPN"، فإن تشيلسي تواصل مع رونالدو بالفعل، ورحب النجم البرتغالي بالانضمام للبلوز.
وأشارت إلى أن الأمور باتت الآن في يد النادي اللندني من أجل حسم الأمور مع مانشستر يونايتد.
وأضافت أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، تواصل مع الأمريكي تود بويهلي، مالك تشيلسي، لمعرفة مدى إمكانية حسم الصفقة.
ويراهن مالك تشيلسي على أيقونة كبيرة مثل الدون البرتغالي، في المقابل لم يتم التأكد من مدى رغبة المدرب توماس توخيل في الاستعانة برونالدو.
ويبدو أن بايرن ميونخ أيضًا وجهة محتملة، على الرغم من أنها تبدو للوهلة الأولى وجهة أكثر تعقيدًا، خاصة بعد ضم ساديو ماني من ليفربول، وتمسكهم ببقاء روبرت ليفاندوفسكي.
من جانبه، يصر مانشستر يونايتد على أنه لن يتم السماح للبرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عامًا بالرحيل عن أولد ترافورد.
كان مانشستر يونايتد قد أنهي موسم 2021-2022 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليشارك فى منافسات بطولة الدوري الأوروبي.
وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المران الأول لفريق مانشستر يونايتد فى “الكارينجتون”، أمس الإثنين، لبدء استعدادات الموسم الجديد 2022-2023.
وسجل رونالدو 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة على مستوى الأندية الموسم الماضي، منهم 18 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -