رئيس البرلمان العربي: المرأة الإماراتية مسيرة ناجحة من الإنجازات ونموذجا ملهما يحتذى به

رئيس البرلمان العربي: المرأة الإماراتية مسيرة ناجحة من الإنجازات ونموذجا ملهما يحتذى به

رئيس البرلمان العربي: المرأة الإماراتية مسيرة ناجحة من الإنجازات ونموذجا ملهما يحتذى به  دبي - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة " هنأ معالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي دولة الإمارات قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا ، بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية" الذي تحتفل فيه الدولة في 28 أغسطس من كل عام. وقال رئيس البرلمان العربي إن دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وحكام الإمارات أولوا اهتماما كبيرا للمرأة الإماراتية التي عززت من المسيرة الناجحة للمرأة والتي أرسى قواعدها الأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وثمَّن رئيس البرلمان العربي الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، لدعم المرأة والدفع بها قدما نحو الصفوف الأمامية لتتبوأ ما تستحقه من مكانة مرموقة تضاهي ما بذلته من جهود حتى تجلس بجانب الرجل في المجالات كافة. وأشار "العسومي" ، إلى أن المرأة الإماراتية أصبحت نموذجا ملهما ومبعث فخر واعتزاز للأمة العربية، كونها أثبتت جدارتها وكفاءتها في كافة المجالات، وأصبحت شريكا أساسيًا في صناعة القرار وتحقيق التنمية الشاملة في دولة الإمارات .

دبي - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

هنأ معالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي دولة الإمارات قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا ، بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية" الذي تحتفل فيه الدولة في 28 أغسطس من كل عام.
وقال رئيس البرلمان العربي إن دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وحكام الإمارات أولوا اهتماما كبيرا للمرأة الإماراتية التي عززت من المسيرة الناجحة للمرأة والتي أرسى قواعدها الأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وثمَّن رئيس البرلمان العربي الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، لدعم المرأة والدفع بها قدما نحو الصفوف الأمامية لتتبوأ ما تستحقه من مكانة مرموقة تضاهي ما بذلته من جهود حتى تجلس بجانب الرجل في المجالات كافة.
وأشار "العسومي" ، إلى أن المرأة الإماراتية أصبحت نموذجا ملهما ومبعث فخر واعتزاز للأمة العربية، كونها أثبتت جدارتها وكفاءتها في كافة المجالات، وأصبحت شريكا أساسيًا في صناعة القرار وتحقيق التنمية الشاملة في دولة الإمارات .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -