يوسف فوزي: لم أر ابنتي منذ 17 عاما.. ويتحدث عن زوجاته الأربع وخيانته الزوجية

وكالة البيارق الإعلامية يفضل الفنان المصري المعتزل، يوسف فوزي، الابتعاد عن الأضواء، بعدما قرر اعتزال الفن نتيجة إصابته بمرض الشلل الرعاشي، إذ يرفض الخروج في لقاءات صحفية ومقابلات تلفزيونية؛ كي يتحاشى نظرة الاستعطاف. وخلال لقاء حديث له في برنامج ”“واحد من الناس“ مع الإعلامى عمرو الليثي، كشف يوسف فوزي تفاصيل عديدة عن حياته الشخصية والمهنية. زيجاته الأربعة تطرق فوزي للحديث عن زيجاته الأربعة، إذ تزوج الأولى وهي بعمر الـ18، ثم سافرا إلى لندن، وهناك تعرف على زوجته الثانية التونسية وتزوجها لكن لم يدم ارتباطهما سوى 4 أعوام. وتحدث فوزي عن زوجته الثالثة الإيطالية الفرنسية اليونانية، حيث أشار إلى أنه شعر بالصدمة حينما هجرته وسافرت إلى كندا بعد 15 عامًا على زواجهما، إذ لم يتمكن من رؤية ابنتيه لـ17 عامًا، فقد ابتعدتا عنه حينما كانت الكبرى سارة بعمر الـ14 عامًا والصغرى منيرة بـ 8 سنوات، وقال: ”شفتهم في المطار معرفتهمش، تضايقت خالص“. أما بالنسبة لزوجته الرابعة والحالية، أوضح يوسف أنه كان يعرفها حينما كانت بعمر الـ7 أعوام، ثم سافرت لـ20 عامًا، وعادت من جديد لتصبح شابة حسناء، حينها قرر الزواج منها، وعلاقتهما مستمرة منذ 30 عامًا. خيانته لزوجاته وتحدث فوزي عن خيانته لزوجاته، لافتًا إلى أنه كان يفضل الاعتراف بخيانته، بدلًا من تكتشف زوجته أمره بنفسها. وأشار إلى أنه كان يمهد الموضوع لها قبل الكشف عن سره، بادئًا الموضوع بإخبارها أنه أقدم على فعل خاطئ للغاية ولا يريدها أن تكتشفه من شخص آخر، مشددًا على أن العيب ليس فيها بل فيه، فهو يرى نفسه صغيرًا ولا يزال في سن الشباب، مؤكدًا أنه سيتفهم أي رد فعل لها. وحينما سأله الليثي عن رد فعل زوجته، أجاب أنها كانت تقوم وترقص له، مُضيفًا: ”قلت الجملة دي كتير، بس مكنتش دونجوان ومش بجري ورا الستات“. معاناته مع المرض وكشف فوزي أنه أصيب بمرض السرطان في مراحله الأولى، لكنه أجرى عملية جراحية وشفي منه، كما أصيب بنزيف في المخ نتيجة وقوعه على الأرض، وشفي منه إذ كان النزيف في الجزء الخارجي من غشاء المخ وليس داخله، وهو الآن يعاني مع مرض الشلل الرعاشي. سبب اعتزاله التمثيل وخلال اللقاء، كشف الفنان عن تفاصيل إصابته بمرض الشلل الرعاش، إذ كان يضطر لوضع يده في جيبه أثناء التصوير حتى لا يلاحظ طاقم العمل إصابته بالمرض، قائلًا: ”كنت بحط إيدي في جيبي وأنا بمثل، وحصل ده في مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع عادل إمام، وفي مسلسل ولي العهد مع المخرج محمد النقلي“.

وكالة البيارق الإعلامية

يفضل الفنان المصري المعتزل، يوسف فوزي، الابتعاد عن الأضواء، بعدما قرر اعتزال الفن نتيجة إصابته بمرض الشلل الرعاشي، إذ يرفض الخروج في لقاءات صحفية ومقابلات تلفزيونية؛ كي يتحاشى نظرة الاستعطاف.
وخلال لقاء حديث له في برنامج ”“واحد من الناس“ مع الإعلامى عمرو الليثي، كشف يوسف فوزي تفاصيل عديدة عن حياته الشخصية والمهنية.

زيجاته الأربعة

تطرق فوزي للحديث عن زيجاته الأربعة، إذ تزوج الأولى وهي بعمر الـ18، ثم سافرا إلى لندن، وهناك تعرف على زوجته الثانية التونسية وتزوجها لكن لم يدم ارتباطهما سوى 4 أعوام.
وتحدث فوزي عن زوجته الثالثة الإيطالية الفرنسية اليونانية، حيث أشار إلى أنه شعر بالصدمة حينما هجرته وسافرت إلى كندا بعد 15 عامًا على زواجهما، إذ لم يتمكن من رؤية ابنتيه لـ17 عامًا، فقد ابتعدتا عنه حينما كانت الكبرى سارة بعمر الـ14 عامًا والصغرى منيرة بـ 8 سنوات، وقال: ”شفتهم في المطار معرفتهمش، تضايقت خالص“.
أما بالنسبة لزوجته الرابعة والحالية، أوضح يوسف أنه كان يعرفها حينما كانت بعمر الـ7 أعوام، ثم سافرت لـ20 عامًا، وعادت من جديد لتصبح شابة حسناء، حينها قرر الزواج منها، وعلاقتهما مستمرة منذ 30 عامًا.

خيانته لزوجاته

وتحدث فوزي عن خيانته لزوجاته، لافتًا إلى أنه كان يفضل الاعتراف بخيانته، بدلًا من تكتشف زوجته أمره بنفسها.
وأشار إلى أنه كان يمهد الموضوع لها قبل الكشف عن سره، بادئًا الموضوع بإخبارها أنه أقدم على فعل خاطئ للغاية ولا يريدها أن تكتشفه من شخص آخر، مشددًا على أن العيب ليس فيها بل فيه، فهو يرى نفسه صغيرًا ولا يزال في سن الشباب، مؤكدًا أنه سيتفهم أي رد فعل لها.
وحينما سأله الليثي عن رد فعل زوجته، أجاب أنها كانت تقوم وترقص له، مُضيفًا: ”قلت الجملة دي كتير، بس مكنتش دونجوان ومش بجري ورا الستات“.

معاناته مع المرض

وكشف فوزي أنه أصيب بمرض السرطان في مراحله الأولى، لكنه أجرى عملية جراحية وشفي منه، كما أصيب بنزيف في المخ نتيجة وقوعه على الأرض، وشفي منه إذ كان النزيف في الجزء الخارجي من غشاء المخ وليس داخله، وهو الآن يعاني مع مرض الشلل الرعاشي.

سبب اعتزاله التمثيل

وخلال اللقاء، كشف الفنان عن تفاصيل إصابته بمرض الشلل الرعاش، إذ كان يضطر لوضع يده في جيبه أثناء التصوير حتى لا يلاحظ طاقم العمل إصابته بالمرض، قائلًا: ”كنت بحط إيدي في جيبي وأنا بمثل، وحصل ده في مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع عادل إمام، وفي مسلسل ولي العهد مع المخرج محمد النقلي“.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -