ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز صعب على مايوركا

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز صعب على مايوركا

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز صعب على مايوركا  وكالة البيارق الإعلامية حقق برشلونة، انتصارا ثمينا بهدف دون رد خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، على ملعب الأخير "إيبيروستار". وسجل ليفاندوفسكي الهدف الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 20. وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر. أول تهديد في المباراة من أصحاب الأرض، حيث صوب رويز كرة قوية على حدود المنطقة ارتطمت بفرانك كيسي لاعب البارسا في الدقيقة 5. ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 20، حيث تلقى تمريرة من أنسو فاتي وانطلق بمهارة فردية وراوغ دفاعات ريال مايوركا، وسدد كرة أرضية أقصى يسار الحارس الذي فشل في التصدي لها. وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لتصويبة قوية من كوستا لاعب ريال مايوركا في الدقيقة 35. ونشبت عدة مشادات بين لاعبي كلا الفريقين، وأشهر حكم المباراة بطاقات صفراء لكريستنسن، بيكيه، كوستا، وفرانك كيسي. وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد. ومع بداية الشوط الثاني، صوب موروكي لاعب ريال مايوركا كرة رأسية مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 50. وتصدى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، لتصويبة قوية من أنطونيو سانشيز لاعب ريال مايوركا في الدقيقة 51. وحاول فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة، تسديد كرة قوية من خارج المنطقة مرت بعيدا عن مرمى مايوركا في الدقيقة 61. وصوب رويز لاعب ريال مايوركا كرة من داخل المنطقة، تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، وحولها إلى الركنية في الدقيقة 63. ولم يشهد الشوط الثاني محاولات خطرة من جانب برشلونة لتهديد مرمى ريال مايوركا، بينما أخطر فرصة لأصحاب الأرض جاءت في الدقيقة 89 من لي كانج الذي سدد كرة داخل المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى تير شتيجن. وأمن البلوجرانا النقاط الثلاث ليواصل سلسلة انتصاراته محليا ويطارد ريال مدريد على الصدارة.

وكالة البيارق الإعلامية

حقق برشلونة، انتصارا ثمينا بهدف دون رد خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، على ملعب الأخير "إيبيروستار".
وسجل ليفاندوفسكي الهدف الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 20.
وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر.
أول تهديد في المباراة من أصحاب الأرض، حيث صوب رويز كرة قوية على حدود المنطقة ارتطمت بفرانك كيسي لاعب البارسا في الدقيقة 5.
ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 20، حيث تلقى تمريرة من أنسو فاتي وانطلق بمهارة فردية وراوغ دفاعات ريال مايوركا، وسدد كرة أرضية أقصى يسار الحارس الذي فشل في التصدي لها.
وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لتصويبة قوية من كوستا لاعب ريال مايوركا في الدقيقة 35.
ونشبت عدة مشادات بين لاعبي كلا الفريقين، وأشهر حكم المباراة بطاقات صفراء لكريستنسن، بيكيه، كوستا، وفرانك كيسي.
وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، صوب موروكي لاعب ريال مايوركا كرة رأسية مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 50.
وتصدى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، لتصويبة قوية من أنطونيو سانشيز لاعب ريال مايوركا في الدقيقة 51.
وحاول فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة، تسديد كرة قوية من خارج المنطقة مرت بعيدا عن مرمى مايوركا في الدقيقة 61.
وصوب رويز لاعب ريال مايوركا كرة من داخل المنطقة، تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، وحولها إلى الركنية في الدقيقة 63.
ولم يشهد الشوط الثاني محاولات خطرة من جانب برشلونة لتهديد مرمى ريال مايوركا، بينما أخطر فرصة لأصحاب الأرض جاءت في الدقيقة 89 من لي كانج الذي سدد كرة داخل المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى تير شتيجن.
وأمن البلوجرانا النقاط الثلاث ليواصل سلسلة انتصاراته محليا ويطارد ريال مدريد على الصدارة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -