بايرن يسحق فيكتوريا بلزن ويتأهل لثمن نهائي الأبطال

وكالة البيارق الإعلامية حافظ بايرن ميونخ، على العلامة الكاملة باكتساح فيكتوريا بلزن التشيكي في عقر داره (4-2)، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. رباعية بايرن ميونخ جاءت بتوقيع ساديو ماني، توماس مولر، ليون جوريتسكا "ثنائية"، في الدقائق 10، 14، 25، 35. فيما وقع آدم فلكانوفا وجان كليمينت على ثنائية فيكتوريا بلزن في الدقيقتين 62 و75.  وبهذه النتيجة، تأهل بايرن ميونخ إلى دور الـ 16 بوصوله للنقطة 12 في صدارة المجموعة الثالثة، فيما تذيل بلزن الترتيب بلا نقاط. البافاري هيمن منذ البداية، حتى ترجم سيطرته بهدف مبكر عن طريق ساديو ماني، الذي تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يوجه الكرة إلى داخل الشباك بلمسة رائعة. وسرعان ما أكد بايرن تفوقه بهدف آخر بعد دقائق معدودة عبر عرضية أرضية أرسلها كومان نحو مولر، الذي أودعها الشباك بسهولة. وواصل بايرن تلاعبه بأصحاب الأرض بإضافة الهدف الثالث قبل منتصف الشوط الأول من عرضية أرسلها مولر نحو جوريتسكا، الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ووضعها بأريحية داخل المرمى.  وأهدر بلزن، فرصة تقليص النتيجة بعدما وصلت الكرة إلى موسكيرا داخل المنطقة، لكنه سددها بغرابة في جسد أولريتش. وحاول ماني وضع بصمته مجددا بتسديدة أرضية زاحفة، لكن محاولته فشلت بعد مرور الكرة بجوار القائم. ونجح جوريتسكا في التوقيع على الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعدما تلقى تمريرة ساني، ليقابلها بلمسة ساقطة من فوق الحارس إلى داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف برباعية.  الدقائق الأولى من الشوط الثاني كادت أن تسفر عن هدف التقليص لأصحاب الأرض، بعد تمريرة طولية وصلت إلى البديل جيركا داخل المنطقة، ليتسلمها ويطلق تصويبة يسارية قوية، ارتطمت بالشباك من الخارج. وعاد بلزن من جديد عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، أطلقها فلكانوفا، ليعجز أولريتش عن التصدي لها، مانحًا الفريق التشيكي هدف التقليص. الإثارة زادت في الدقائق التالية، حيث ساهم الهدف في رفع معنويات الفريق التشيكي، حتى نجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق كليمنت، الذي وصلته كرة عرضية، ليتسلمها مستديرًا بجسده قبل أن يسدد بيسراه إلى داخل الشباك. وكاد البديل جرافنبيرش أن يعزز تقدم الضيوف بهدف خامس من تصويبة صاروخية بعيدة المدى، لولا براعة الحارس ستانيك، الذي حولها إلى ركنية بأطراف أصابعه، لينتهي اللقاء بفوز بايرن.

وكالة البيارق الإعلامية

حافظ بايرن ميونخ، على العلامة الكاملة باكتساح فيكتوريا بلزن التشيكي في عقر داره (4-2)، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
رباعية بايرن ميونخ جاءت بتوقيع ساديو ماني، توماس مولر، ليون جوريتسكا "ثنائية"، في الدقائق 10، 14، 25، 35.

فيما وقع آدم فلكانوفا وجان كليمينت على ثنائية فيكتوريا بلزن في الدقيقتين 62 و75.

وبهذه النتيجة، تأهل بايرن ميونخ إلى دور الـ 16 بوصوله للنقطة 12 في صدارة المجموعة الثالثة، فيما تذيل بلزن الترتيب بلا نقاط.
البافاري هيمن منذ البداية، حتى ترجم سيطرته بهدف مبكر عن طريق ساديو ماني، الذي تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يوجه الكرة إلى داخل الشباك بلمسة رائعة.
وسرعان ما أكد بايرن تفوقه بهدف آخر بعد دقائق معدودة عبر عرضية أرضية أرسلها كومان نحو مولر، الذي أودعها الشباك بسهولة.

وواصل بايرن تلاعبه بأصحاب الأرض بإضافة الهدف الثالث قبل منتصف الشوط الأول من عرضية أرسلها مولر نحو جوريتسكا، الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ووضعها بأريحية داخل المرمى.

وأهدر بلزن، فرصة تقليص النتيجة بعدما وصلت الكرة إلى موسكيرا داخل المنطقة، لكنه سددها بغرابة في جسد أولريتش.
وحاول ماني وضع بصمته مجددا بتسديدة أرضية زاحفة، لكن محاولته فشلت بعد مرور الكرة بجوار القائم.

ونجح جوريتسكا في التوقيع على الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعدما تلقى تمريرة ساني، ليقابلها بلمسة ساقطة من فوق الحارس إلى داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف برباعية.

الدقائق الأولى من الشوط الثاني كادت أن تسفر عن هدف التقليص لأصحاب الأرض، بعد تمريرة طولية وصلت إلى البديل جيركا داخل المنطقة، ليتسلمها ويطلق تصويبة يسارية قوية، ارتطمت بالشباك من الخارج.
وعاد بلزن من جديد عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، أطلقها فلكانوفا، ليعجز أولريتش عن التصدي لها، مانحًا الفريق التشيكي هدف التقليص.
الإثارة زادت في الدقائق التالية، حيث ساهم الهدف في رفع معنويات الفريق التشيكي، حتى نجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق كليمنت، الذي وصلته كرة عرضية، ليتسلمها مستديرًا بجسده قبل أن يسدد بيسراه إلى داخل الشباك.
وكاد البديل جرافنبيرش أن يعزز تقدم الضيوف بهدف خامس من تصويبة صاروخية بعيدة المدى، لولا براعة الحارس ستانيك، الذي حولها إلى ركنية بأطراف أصابعه، لينتهي اللقاء بفوز بايرن.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -