ريال مدريد يحبط شاختار بثنائية برازيلية

وكالة البيارق الإعلامية حقق ايال مدريد انتصارا هاما بنتيجة (2-1) خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وسجل أهداف ريال مدريد رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور في الدقائق 13 و28 بينما سجل لشاختار أولكسندر زوبكوف في الدقيقة 39. وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد شاختار الأوكراني عند 6 نقاط في المركز الثاني. بدأت المباراة بعدة محاولات لريال مدريد، قبل أن ينجح البرازيلي رودريجو جويس في تسجيل هدف التقدم لللميرنجي في الدقيقة 13.  وتلقى رودريجو كرة من تشواميني على حدود منطقة جزاء شاختار الأوكراني، وحاول تمريرها لتصطدم بأحد المدافين وترتد له مجددا ليضعها في الشباك.. وأرسل فيدي فالفيردي كرة عرضية من الطرف الأيمن لكريم بنزيما الذي سدد مباشرة على المرمى لولا تصدي الحارس للكرة في الدقيقة 25. وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 28، إذ تلقى تمريرة من مواطنه رودريجو لينفرد بالمرمى الأوكراني ويضع الكرة مباشرة في الشباك. وتألق تروبين حارس مرمى شاختار في التصدي لتصوبتين من فينيسوس وبنزيما في الدقائق 34 و36. وقلص أولكسندر زوبكوف النتيجة لفريقه شاختار دونيتسك بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة وسدد على الطائر في شباك الحارس أندري لونين. وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين لهدف.  ومع بداية الشوط الثاني، مرر ألابا كرة عرضية داخل المنطقة لفينيسيوس الذي سدد بالرأس كرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 48. وسدد فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس مرمى شاختار في الدقيقة 53.  واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد من خارج منطقة الجزاء نفذها ألابا وأرسل عرضية لرودريجو الذي سدد رأسية بعيدة عن مرمى شاختار في الدقيقة 57. وتلقى فينيسيوس جونيور كرة داخل منطقة الجزاء، وصوب بقوة كرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 65. واستمرت سيطرة الميرنجي على مجريات المباراة ليؤمن النقاط الثلاث ويحافظ على الصدارة.

وكالة البيارق الإعلامية

حقق ايال مدريد انتصارا هاما بنتيجة (2-1) خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وسجل أهداف ريال مدريد رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور في الدقائق 13 و28 بينما سجل لشاختار أولكسندر زوبكوف في الدقيقة 39.
وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد شاختار الأوكراني عند 6 نقاط في المركز الثاني.

بدأت المباراة بعدة محاولات لريال مدريد، قبل أن ينجح البرازيلي رودريجو جويس في تسجيل هدف التقدم لللميرنجي في الدقيقة 13.

وتلقى رودريجو كرة من تشواميني على حدود منطقة جزاء شاختار الأوكراني، وحاول تمريرها لتصطدم بأحد المدافين وترتد له مجددا ليضعها في الشباك..
وأرسل فيدي فالفيردي كرة عرضية من الطرف الأيمن لكريم بنزيما الذي سدد مباشرة على المرمى لولا تصدي الحارس للكرة في الدقيقة 25.
وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 28، إذ تلقى تمريرة من مواطنه رودريجو لينفرد بالمرمى الأوكراني ويضع الكرة مباشرة في الشباك.
وتألق تروبين حارس مرمى شاختار في التصدي لتصوبتين من فينيسوس وبنزيما في الدقائق 34 و36.
وقلص أولكسندر زوبكوف النتيجة لفريقه شاختار دونيتسك بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة وسدد على الطائر في شباك الحارس أندري لونين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، مرر ألابا كرة عرضية داخل المنطقة لفينيسيوس الذي سدد بالرأس كرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 48.

وسدد فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس مرمى شاختار في الدقيقة 53.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد من خارج منطقة الجزاء نفذها ألابا وأرسل عرضية لرودريجو الذي سدد رأسية بعيدة عن مرمى شاختار في الدقيقة 57.
وتلقى فينيسيوس جونيور كرة داخل منطقة الجزاء، وصوب بقوة كرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 65.
واستمرت سيطرة الميرنجي على مجريات المباراة ليؤمن النقاط الثلاث ويحافظ على الصدارة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -