إيران تطيح بويلز بالثنائية وتنعش أمالها لدور أل 16

وكالة البيارق الإعلامية  أنعش منتخب إيران آماله في التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، عقب فوزه الثمين والمثير 2 / صفر على منتخب ويلز، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة.  وشهدت مباراة ويلز وإيران أول حالة طرد لواين هينيسي حارس مرمى ويلز للطرد في الدقيقة 87 من عمر مباراة فريقه ضد إيران في كأس العالم 2022، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.    واستغل المنتخب الإيراني النقص العددي في صفوف ويلز. ليحقق الفوز بهدفين دون رد عن طريق روزبه جشمي الذي سدد كرة مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك منتخب ويلز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. وبعدها بلحظات عزز المنتخب الإيراني تقدمه بالهدف الثاني عن طريق رامين رضيان. وحصدت إيران أول 3 نقاط لها في البطولة لتعزز فرصها في المنافسة على التأهل للدور الثاني، فيما تجمد رصيد منتخب ويلز عند نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام الولايات المتحدة التي تلتقي في وقت لاحق اليوم منتخب إنجلترا.

وكالة البيارق الإعلامية

 أنعش منتخب إيران آماله في التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، عقب فوزه الثمين والمثير 2 / صفر على منتخب ويلز، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة.

وشهدت مباراة ويلز وإيران أول حالة طرد لواين هينيسي حارس مرمى ويلز للطرد في الدقيقة 87 من عمر مباراة فريقه ضد إيران في كأس العالم 2022، بعد العودة إلى تقنية الفيديو. 

واستغل المنتخب الإيراني النقص العددي في صفوف ويلز.
ليحقق الفوز بهدفين دون رد عن طريق روزبه جشمي الذي سدد كرة مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك منتخب ويلز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.
وبعدها بلحظات عزز المنتخب الإيراني تقدمه بالهدف الثاني عن طريق رامين رضيان.
وحصدت إيران أول 3 نقاط لها في البطولة لتعزز فرصها في المنافسة على التأهل للدور الثاني، فيما تجمد رصيد منتخب ويلز عند نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام الولايات المتحدة التي تلتقي في وقت لاحق اليوم منتخب إنجلترا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -