23 حالة وفاة في حريق كبير داخل بناية سكنية في غزة

وكالة البيارق الإعلامية لقي 25 مواطنا معظمهم من عائلة واحدة مصرعهم واصيب عدد اخر جراء حريق اندلع مساء اليوم الخميس، باحد المنازل السكنية بمنطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزة. وقال الناطق باسم الداخلية بغزة اياد البزم ان قوات كبيرة من طواقم الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع حريق كبير في أحد البنايات السكنية بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة، ووجود عدد من الوفيات والإصابات. وقال مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الاندونيسي د.صلاح أبو ليلة: حتى الآن وصل 21 وفاة للمستشفى والعدد مرشح للزيادة، نتيجة الحريق الكبير في بناية سكنية بجباليا". واعلنت القوى الوطنية والإسلامية بغزة حالة الحداد الشامل والاضراب على أرواح شهداء الحريق من عائلة أبو ريا ،ودعوات واسعة للمشاركة في تشييع جثامينهم

وكالة البيارق الإعلامية

لقي 23 مواطنا معظمهم من عائلة واحدة مصرعهم واصيب عدد اخر جراء حريق اندلع مساء اليوم الخميس، باحد المنازل السكنية بمنطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وقال الناطق باسم الداخلية بغزة اياد البزم ان قوات كبيرة من طواقم الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع حريق كبير في أحد البنايات السكنية بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة، ووجود عدد من الوفيات والإصابات.
وقال مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الاندونيسي د.صلاح أبو ليلة: حتى الآن وصل 21 وفاة للمستشفى والعدد مرشح للزيادة، نتيجة الحريق الكبير في بناية سكنية بجباليا".
واعلنت القوى الوطنية والإسلامية بغزة حالة الحداد الشامل والاضراب على أرواح شهداء الحريق من عائلة أبو ريا ،ودعوات واسعة للمشاركة في تشييع جثامينهم
وقالت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة إن أطقم الدفاع المدني أنهت إخماد الحريق الذي اندلع في بناية سكنية بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة مساء اليوم الخميس.
وذكرت الداخلية في بيان أن قوات الدفاع المدني وبمساندة من الشرطة بذلت جهوداً كبيرة للسيطرة على الحريق ومنع تمدده إلى منازل أخرى.
وأشارت التحقيقات الأولية في الحادث إلى وجود مادة البنزين مخزنة بكمية كبيرة داخل المنزل، مما أدى لاندلاع الحريق بشكل هائل ووقوع عدد من حالات الوفاة.
وذكرت أنه لا زالت قوات الشرطة والدفاع المدني وطواقم الأدلة الجنائية تواصل متابعتها وتحقيقاتها بهذا الحادث الأليم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -