من هو المنتخب الذي رشحه ليونيل ميسي لنيل كأس العالم في قطر

وكالة البيارق الإعلامية ومن المرجح أن تكون كأس العالم 2022 هي آخر بطولة يشارك فيها ميسي مع منتخب التانجو مثلما صرح من قبل، حيث سيلعب مع الأرجنتين في المجموعة الثالثة مع السعودية والمكسيك وبولندا. وقال ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم: 'نحن متحمسون للغاية، لدينا مجموعة جيدة للغاية، لكننا نفكر في الذهاب شيئًا فشيئًا، نعلم أن مجموعات كأس العالم ليست سهلة'.  وعندما سئل الأسطورة الأرجنتينية عن الفرق التي يراها أبطالًا محتملين للمونديال، أدرج نجم باريس سان جيرمان مجموعة من المنتخبات لكنه رفض إدراج بطل كوبا أمريكا 2021. وقال: 'المرشحون متماثلون دائمًا، هناك بعض المفاجآت ولكن بشكل عام، الفرق الكبيرة هي المرشحة'.  وأضاف: 'أرى أن البرازيل، فرنسا، وإنجلترا مرشحين للفوز بالبطولة وهم أعلى بقليل من بقية المنتخبات الآخرى ولكن كأس العالم بطولة صعبة ومعقدة للغاية ويمكن أن يحدث أي شيء'. وتوج منتخب الأرجنتين بنسختين من المونديال عامي 1978 و1986، في حين يأمل ليونيل ميسي في حصد اللقب الأول في تاريخه قبل إنهاء مسيرته الدولية.

وكالة البيارق الإعلامية

ومن المرجح أن تكون كأس العالم 2022 هي آخر بطولة يشارك فيها ميسي مع منتخب التانجو مثلما صرح من قبل، حيث سيلعب مع الأرجنتين في المجموعة الثالثة مع السعودية والمكسيك وبولندا.

وقال ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم: 'نحن متحمسون للغاية، لدينا مجموعة جيدة للغاية، لكننا نفكر في الذهاب شيئًا فشيئًا، نعلم أن مجموعات كأس العالم ليست سهلة'.

وعندما سئل الأسطورة الأرجنتينية عن الفرق التي يراها أبطالًا محتملين للمونديال، أدرج نجم باريس سان جيرمان مجموعة من المنتخبات لكنه رفض إدراج بطل كوبا أمريكا 2021.

وقال: 'المرشحون متماثلون دائمًا، هناك بعض المفاجآت ولكن بشكل عام، الفرق الكبيرة هي المرشحة'.

وأضاف: 'أرى أن البرازيل، فرنسا، وإنجلترا مرشحين للفوز بالبطولة وهم أعلى بقليل من بقية المنتخبات الآخرى ولكن كأس العالم بطولة صعبة ومعقدة للغاية ويمكن أن يحدث أي شيء'.

وتوج منتخب الأرجنتين بنسختين من المونديال عامي 1978 و1986، في حين يأمل ليونيل ميسي في حصد اللقب الأول في تاريخه قبل إنهاء مسيرته الدولية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -