اسرائيل تسخر من تنظيم قطر كأس العالم برسمة كاريكاتير

وكالة البيارق الإعلامية سخرت صحيفة "إسرائيل هيوم" من تنظيم دولة قطر لكأس العالم 2022، والذي يفتتح مساء اليوم بمباراة منتخب قطر ضد منتخب الإكوادور. ونشرت الصحيفة اليوم الأحد، كاريكاتيرا وضعت فيه شنطة من الأموال تحت أقدام لاعبي المنتخب القطري خلال ركلة البداية للمباراة. وكانت قطر وافقت الأسبوع الماضي على تسيير رحلات جوية مباشرة لنقل الجماهير ومشجعي البطولة من إسرائيل إلى الدوحة، شريطة أن تكون الطائرات مسموح بدخولها الأجواء القطرية، وليست إسرائيلية.  ومن المتوقع حضور الآلاف من مشجعي كرة القدم الإسرائيليين الحدث الدولي في قطر، والذي يبدأ اليوم 20 تشرين الثاني حتى نوفمبر إلى 18 كانون الأول/ ديسمبر، وفقًا لآخر التقديرات، وهي دولة لا تربطها علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.

وكالة البيارق الإعلامية

سخرت صحيفة "إسرائيل هيوم" من تنظيم دولة قطر لكأس العالم 2022، والذي يفتتح مساء اليوم بمباراة منتخب قطر ضد منتخب الإكوادور.
ونشرت الصحيفة اليوم الأحد، كاريكاتيرا وضعت فيه شنطة من الأموال تحت أقدام لاعبي المنتخب القطري خلال ركلة البداية للمباراة.

وكانت قطر وافقت الأسبوع الماضي على تسيير رحلات جوية مباشرة لنقل الجماهير ومشجعي البطولة من إسرائيل إلى الدوحة، شريطة أن تكون الطائرات مسموح بدخولها الأجواء القطرية، وليست إسرائيلية.

ومن المتوقع حضور الآلاف من مشجعي كرة القدم الإسرائيليين الحدث الدولي في قطر، والذي يبدأ اليوم 20 تشرين الثاني حتى نوفمبر إلى 18 كانون الأول/ ديسمبر، وفقًا لآخر التقديرات، وهي دولة لا تربطها علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -