صور عشيقة زوج دنيا بطمة تشعل المقارنات بينهما

وكالة البيارق الإعلامية

أشعلت صور الشابة المغربية ”وصال“، التي اتهمتها الفنانة دنيا بطمة بسرقتها وخيانتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، حرب المقارنات بين الفتاتين، في ظل انتشار صور المتهمة عبر السوشال ميديا.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي أظهرت شكل ”وصال“، مع تعليقات تقارنها بالمطربة المغربية من ناحية الجمال والشكل، بالإضافة إلى فارق العمر بينهما.

وأشارت إحدى الفتيات في تعليق لها على الموضوع عبر ”تويتر“ إلى عمر ”وصال“، موضحة أنها قريبة من ابنته ”حلا“ من زوجته الأولى، قائلة: ”هاد وصال لي غادا مع راجل دنيا بطمة محمد الترك بنت 2002 ويلي قد بنته حلا الترك“.

في المقابل، قادت فتيات مغربيات حملة لدعم ومساندة دنيا بطمة من أجل أن تأخذ حقها بالقانون من زوجها والفتاة التي خانها معها ”وصال“، واستخدمن وسوم: ”المرأة المغربية القوية“، و“كلنا دنيا بطمة“، و“حنا معاك بنت بلادي“، و“دنيا بطمة خط أحمر“.

حرب تصريحات بين بطمة ووصال

في الأثناء، لا تزال حرب التصريحات مستمرة بين دنيا بطمة و“وصال“ التي تعمل كـ“موديل“، وفق ما أعلنت في بث مباشر قبل أيام، أكدت خلاله أنها لن تتراجع عن العمل الذي اتفقت على إنجازه مع محمد الترك.

وقالت وصال في أول تصريح لها ردا على الاتهامات التي طالتها: ”من بعد ما تهجمت عليّ الصحافة وصوّروني، لن أبقى مخباة ومعندي شيء أصلا لأخبيه“.

وأضافت: ”محمد الترك لا أعتبره أكثر من صديق ولي جمعتني معاه علاقة عمل لا غير لا يوجد خيانة ولا سرقة، والأدلة كانت كلها أمامم نائب وكيل الملك، القانون لا يحمي المغفلين“.

ووجهت وصال رسالة إلى بطمة جاء فيها: ”أنا مش من المستوى لي نجلس نتعاير في الإنستغرام… التشهير والتهديد لي درتي مهنسكتش عليه… تمنيت كون سمعتي الحقيقة ونطق المحكمة وسكتي“.

دنيا بطمة تهاجم الترك ووصال

بدورها، كانت دنيا بطمة قد هاجمت وصال والترك، وأكدت في تسجيل مصور نشرته عبر حسابها في ”إنستغرام“، أنها طلبت الطلاق بسبب تعرضها للعنف المنزلي والسرقة والخيانة.
وقالت وهي تبكي إن وصال حصلت على قطع من ملابسها الخاصة: ”يكفي كذب وبهتان والواقع شي آخر وبالأدلة. يوجد فيديو موثق فيه خلخالي والأخت اعترفت عليك“.
سؤؤؤااااال علاش هاد البلبلة أمحمد مدرتيهاش ملي كنت انا في ملف وخاص لي يوقف معايا !!!!!!!!! هنا غادي نسكت والايام بيننا
لا تستخدم جمهور دنيا بطمة كوسيلة لتبرير ما فعللللللت يكفي كذب وبهتان والواقع شي آخر وبالادلة واذا كذبتي راك تضرب فالقضاء وتتكذب ما جاء في المحاضر الضابطة القضائية كاين فيديو موثق فيه خلخالي والاخت اعترفت عليك والخلخال الي فلايفك شريتيه جديييييييييد كذااااب خلخالي تعرفت عليه عند الشرطة والاخت اعترفت وشكرا
شكرا لكل من تضامن مع دنيا بطمة وكل نساء المغرب الله يحفظكم شكر خاص للقضاء المغربي النزيه اتمنى انصافي في المراحل القادمة احبكم
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -