بعد الفيديو الجرئ : فتاة بكيني مسبح فيلا أريحا تعتذر بعد حالة من الغضب في أوساط الفلسطينيين في الضفة الغربية

وكالة البيارق الإعلامية أثار اعلان فيلا اريحا موجة من الغضب في الشارع الفلسطيني، حيث يرصد ظهور فتاة ترتدي البكيني أثناء الاستحمام داخل حمام السباحة الخاصة بالفيلا. وسرعان ما طالب نشطاء ومغردون عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، رفضهم التام لمثل هذا النوع من الترويج الإعلاني، مطالبين بإيقاع العقوبة على الرعاة. وأعلن “جهاد أبو العسل” محافظ أريحا والأغوار”، عن إغلاق الفيلا، في الساعات الماضية من يوم الإثنين (7 نوفمبر/تشرين الثاني). من جهتها، كشفت إدارة العلاقات العامة والإعلام التابعة لشرطة الأغوار، في بيان صحافي، عن إغلاق الفيلا السياحية، وجاري العمل على باقي الإجراءات النظامية. اعلان فيلا اريحا “تفاصيل” أبان مقطع فيديو متداول لـ”اعلان فيلا اريحا”، ظهور فتاة ترتدي البكيني أثناء الاستحمام في حمام السباحة الخاص بالفيلا، وظهر هذا المشهد ضمن الحملة الإعلانية. مما أثار غضب الشارع الفلسطيني، وطالبوا بعدم الترويج للإعلان عبر مواقع السوشيال ميديا “تويتر، تيك توك، انستقرام، فيسبوك”، ومنعه من الظهور على العام. وعلم مدونون، أن بطلة فيديو اعلان فيلا اريحا هي البلوقر الشابة “ماريا جدعون”، التي تعتمد على الإطلالات الجريئة في تحديثاتها عبر انستقرام. ولا تزال ماريا جدعون البلوقر الفلسطينية الشهيرة، تحتفظ بمقاطع الإعلان عبر خاصية ستوري انستقرام. اعلان فيلا اريحا “فيديو” شاركت ماريا جدعون الإعلان الترويجي لفيلا اريحا، التي ظهرت من خلاله كنجمة لهذا الإعلان. من خلال حسابها الموثوق عبر “انستقرام”. واعتمدت ماريا جدعون من خلال الإعلان، على ارتداء الملابس الجريئة، حيث لفتت الانتباه بظهورها ترتدي المايوه، مما أثار عديد الانتقادات حولها. وخرجت في مقاطع عبر حسابها الشخصي بمنصة “تيك توك”، تعتذر عن ما بدر منها من تصرفات، وحرصت على أن تقدم الاعتذار لـ”Golden Blue” الجهة المالكة لفيلا اريحا السياحية.   ويأتي قرار الجهات المختصة في دولة فلسطين العربية، في إطار السعي وراء القضاء على كل من شأنه الترويج لمحتوى يخالف المعايير والمجتمع.  وإعتذرت فتاة التيك توك الفلسطينية عن الفيديو وقالت أن هذا الفيديو سيكون الأخير لها     يذكر أن ماريا جدعون بطلة إعلان فيلا اريحا، شابة فلسطينية، وبلوقر عبر منصة انستقرام، حيث يقوم بمتابعتها قرابة الـ31 ألف متابعاً، وتجد تفاعل جيد عبر مختلف منشوراتها. وتحرص على نشر كل جديد لها، حيث وقع اختيار Golden Blue المتخصصة في تأجير وبيع الفلل السياحية، لتكون نجمة إعلان إحدى الفلل، نظراً لما تحظى به من تفاعل عبر حساباتها “instagram و tiktok”.

وكالة البيارق الإعلامية

أثار اعلان فيلا اريحا موجة من الغضب في الشارع الفلسطيني، حيث يرصد ظهور فتاة ترتدي البكيني أثناء الاستحمام داخل حمام السباحة الخاصة بالفيلا.
وسرعان ما طالب نشطاء ومغردون عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، رفضهم التام لمثل هذا النوع من الترويج الإعلاني، مطالبين بإيقاع العقوبة على الرعاة. وأعلن “جهاد أبو العسل” محافظ أريحا والأغوار”، عن إغلاق الفيلا، في الساعات الماضية من يوم الإثنين (7 نوفمبر/تشرين الثاني). من جهتها، كشفت إدارة العلاقات العامة والإعلام التابعة لشرطة الأغوار، في بيان صحافي، عن إغلاق الفيلا السياحية، وجاري العمل على باقي الإجراءات النظامية.

اعلان فيلا اريحا “تفاصيل”

أبان مقطع فيديو متداول لـ”اعلان فيلا اريحا”، ظهور فتاة ترتدي البكيني أثناء الاستحمام في حمام السباحة الخاص بالفيلا، وظهر هذا المشهد ضمن الحملة الإعلانية. مما أثار غضب الشارع الفلسطيني، وطالبوا بعدم الترويج للإعلان عبر مواقع السوشيال ميديا “تويتر، تيك توك، انستقرام، فيسبوك”، ومنعه من الظهور على العام.
وعلم مدونون، أن بطلة فيديو اعلان فيلا اريحا هي البلوقر الشابة “ماريا جدعون”، التي تعتمد على الإطلالات الجريئة في تحديثاتها عبر انستقرام. ولا تزال ماريا جدعون البلوقر الفلسطينية الشهيرة، تحتفظ بمقاطع الإعلان عبر خاصية ستوري انستقرام.

اعلان فيلا اريحا “فيديو”

شاركت ماريا جدعون الإعلان الترويجي لفيلا اريحا، التي ظهرت من خلاله كنجمة لهذا الإعلان. من خلال حسابها الموثوق عبر “انستقرام”.

واعتمدت ماريا جدعون من خلال الإعلان، على ارتداء الملابس الجريئة، حيث لفتت الانتباه بظهورها ترتدي المايوه، مما أثار عديد الانتقادات حولها. وخرجت في مقاطع عبر حسابها الشخصي بمنصة “تيك توك”، تعتذر عن ما بدر منها من تصرفات، وحرصت على أن تقدم الاعتذار لـ”Golden Blue” الجهة المالكة لفيلا اريحا السياحية.

ويأتي قرار الجهات المختصة في دولة فلسطين العربية، في إطار السعي وراء القضاء على كل من شأنه الترويج لمحتوى يخالف المعايير والمجتمع.

وإعتذرت فتاة التيك توك الفلسطينية عن الفيديو وقالت أن هذا الفيديو سيكون الأخير لها 


 


يذكر أن ماريا جدعون بطلة إعلان فيلا اريحا، شابة فلسطينية، وبلوقر عبر منصة انستقرام، حيث يقوم بمتابعتها قرابة الـ31 ألف متابعاً، وتجد تفاعل جيد عبر مختلف منشوراتها. وتحرص على نشر كل جديد لها، حيث وقع اختيار Golden Blue المتخصصة في تأجير وبيع الفلل السياحية، لتكون نجمة إعلان إحدى الفلل، نظراً لما تحظى به من تفاعل عبر حساباتها “instagram و tiktok”.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -