بيل ينقذ ويلز من السقوط أمام الولايات المتحدة

وكالة البيارق الإعلامية خطف المنتخب الويلزي تعادلا ثمينا من أمام الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، باستاد احمد بن علي المونديالي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم. تقدم تيموتي وياه للولايات المتحدة في الدقيقة 36، فيما عادل جاريث بيل النتيجة للمنتخب الويلزي من ركلة جزاء بالدقيقة 82. بهذا التعادل، حصد كلا المنتخبين نقطة واحدة بالمركزين الثاني والثالث، خلف المتصدر المنتخب الإنجليزي (3 نقاط)، ويتذيل المنتخب الإيراني جدول الترتيب بدون نقاط. بدأ اللقاء بسيطرة للولايات المتحدة على الكرة، فيما جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة التاسعة، بعد كرة عرضية من تيموتي وياه من الناحية اليمنى، كاد المدافع روندون أن يضعها بالخطأ في مرماه بعدما قابل العرضية برأسية خاطئة نجح الحارس هينيسي في إبعادها. وارتدت الكرة وعادت للمنتخب الأمريكي بالناحية اليسرى لبوليسيتش الذي مرر عرضية قابلها روبينسون برأسية ممتازة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المنتخب الويلزي.  أما المنتخب الويلزي، فحاول الوصول لمرمى الحارس تيرنر ومن ركلة حرة نفذت داخل المنطقة في الدقيقة 14، شتتها الدفاع الأمريكي لتصل إلى إيثان إمبادو الذي أطلق تسديدة قوية لكنها مرت أعلى من العارضة. وفي الدقيقة 36، تمكن تيموتي وياه من تسجيل أول أهداف اللقاء للمنتخب الأمريكي، بعد كرة ممتازة مررها بوليسيتش في العمق ضرب بها دفاع ويلز، لينفرد وياه بالمرمى ويسدد كرة أرضية لحظة خروج الحارس من مرماه وتمر داخل الشباك. في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، حصل المنتخب الويلزي على ركنية نفذها آرون رامسي داخل المنطقة، ليقابلها المدافع بن دافيز برأسية مرت بجوار القائم. على عكس بداية الشوط الأول، شهد الشوط الثاني سيطرة واستحواذ للمنتخب الويلزي على الكرة لكن دون خطورة تذكر على مرمى الولايات المتحدة في البداية. وفي الدقيقة 64، سنحت فرصة ممتازة لمنتخب ويلز لتعديل النتيجة بعد تشتيت للكرة من لاعب الفريقين، لتصل أخيرا إلى بن دافيز الذي حولها برأسية كادت أن تسكن الشباك لولا براعة الحارس الذي أبعدها لركنية. وفي الركنية، أضاع المهاجم الذي شارك كبديل كيفر مور، أخطر فرص اللقاء بعدما نفذت الركنية داخل المنطقة بالزاوية القريبة، ليقابلها مور برأسية ممتازة من داخل الستة ياردة لحظة خروج الحارس، لكنها علت العارضة لتمر لخارج الملعب. وكاد البديل برندن آرونسون، أن يضيف هدفا ثانيا للمنتخب الأمريكي بعد ركنية نفذت داخل المنطقة لتصل إلى القائم البعيد، ويتابعها آرونسون برأسية مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 76. وحصل جاريث بيل على ركلة جزاء لمنتخب بلاده بعدما تعرض للعرقلة داخل المنطقة من قبل المدافع زيميرمان، أقدم بيل على تسديدها ليطلق قذيفة على يسار الحارس فشل في التصدي لها لتسكن الشباك، ويعادل بيل النتيجة لويلز بالدقيقة 82. في الدقيقة 89، كاد بيرنان جونسون أن يقتل المباراة بهدف ثاني لويلز، بعدما انطلق اللاعب وتوغل باتجاه منطقة الجزاء لكنه أطلق تسديدة ضعيفة وصلت سهلة لأحضان الحارس تيرنر. وفي الدقيقة 90+10، منع كيلاين اكوستا هدفا محققا بعدما خرج الحارس الأمريكي من مرماه لقبل منتصف الملعب ليشتت كرة لمنتصف الملعب، ويستلمها بيل الذي كاد أن يسدد كرة عابرة للقارات مستغلا خروج الحارس، قبل أن يرتكب أكوستا خطأ يحصل فيه على البطاقة الصفراء وتنتهي معها المباراة.

وكالة البيارق الإعلامية

خطف المنتخب الويلزي تعادلا ثمينا من أمام الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، باستاد احمد بن علي المونديالي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم.
تقدم تيموتي وياه للولايات المتحدة في الدقيقة 36، فيما عادل جاريث بيل النتيجة للمنتخب الويلزي من ركلة جزاء بالدقيقة 82.
بهذا التعادل، حصد كلا المنتخبين نقطة واحدة بالمركزين الثاني والثالث، خلف المتصدر المنتخب الإنجليزي (3 نقاط)، ويتذيل المنتخب الإيراني جدول الترتيب بدون نقاط.
بدأ اللقاء بسيطرة للولايات المتحدة على الكرة، فيما جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة التاسعة، بعد كرة عرضية من تيموتي وياه من الناحية اليمنى، كاد المدافع روندون أن يضعها بالخطأ في مرماه بعدما قابل العرضية برأسية خاطئة نجح الحارس هينيسي في إبعادها.
وارتدت الكرة وعادت للمنتخب الأمريكي بالناحية اليسرى لبوليسيتش الذي مرر عرضية قابلها روبينسون برأسية ممتازة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المنتخب الويلزي.
أما المنتخب الويلزي، فحاول الوصول لمرمى الحارس تيرنر ومن ركلة حرة نفذت داخل المنطقة في الدقيقة 14، شتتها الدفاع الأمريكي لتصل إلى إيثان إمبادو الذي أطلق تسديدة قوية لكنها مرت أعلى من العارضة.
وفي الدقيقة 36، تمكن تيموتي وياه من تسجيل أول أهداف اللقاء للمنتخب الأمريكي، بعد كرة ممتازة مررها بوليسيتش في العمق ضرب بها دفاع ويلز، لينفرد وياه بالمرمى ويسدد كرة أرضية لحظة خروج الحارس من مرماه وتمر داخل الشباك.
في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، حصل المنتخب الويلزي على ركنية نفذها آرون رامسي داخل المنطقة، ليقابلها المدافع بن دافيز برأسية مرت بجوار القائم.
على عكس بداية الشوط الأول، شهد الشوط الثاني سيطرة واستحواذ للمنتخب الويلزي على الكرة لكن دون خطورة تذكر على مرمى الولايات المتحدة في البداية.
وفي الدقيقة 64، سنحت فرصة ممتازة لمنتخب ويلز لتعديل النتيجة بعد تشتيت للكرة من لاعب الفريقين، لتصل أخيرا إلى بن دافيز الذي حولها برأسية كادت أن تسكن الشباك لولا براعة الحارس الذي أبعدها لركنية.
وفي الركنية، أضاع المهاجم الذي شارك كبديل كيفر مور، أخطر فرص اللقاء بعدما نفذت الركنية داخل المنطقة بالزاوية القريبة، ليقابلها مور برأسية ممتازة من داخل الستة ياردة لحظة خروج الحارس، لكنها علت العارضة لتمر لخارج الملعب.
وكاد البديل برندن آرونسون، أن يضيف هدفا ثانيا للمنتخب الأمريكي بعد ركنية نفذت داخل المنطقة لتصل إلى القائم البعيد، ويتابعها آرونسون برأسية مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 76.
وحصل جاريث بيل على ركلة جزاء لمنتخب بلاده بعدما تعرض للعرقلة داخل المنطقة من قبل المدافع زيميرمان، أقدم بيل على تسديدها ليطلق قذيفة على يسار الحارس فشل في التصدي لها لتسكن الشباك، ويعادل بيل النتيجة لويلز بالدقيقة 82.
في الدقيقة 89، كاد بيرنان جونسون أن يقتل المباراة بهدف ثاني لويلز، بعدما انطلق اللاعب وتوغل باتجاه منطقة الجزاء لكنه أطلق تسديدة ضعيفة وصلت سهلة لأحضان الحارس تيرنر.
وفي الدقيقة 90+10، منع كيلاين اكوستا هدفا محققا بعدما خرج الحارس الأمريكي من مرماه لقبل منتصف الملعب ليشتت كرة لمنتصف الملعب، ويستلمها بيل الذي كاد أن يسدد كرة عابرة للقارات مستغلا خروج الحارس، قبل أن يرتكب أكوستا خطأ يحصل فيه على البطاقة الصفراء وتنتهي معها المباراة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman