حدث في مثل هذا اليوم 15_ديسمبر

وكالة البيارق الإعلامية 1256 - هولاكو خان يستولي على، ثم يدمر، معقل الحشاشين في قلعة الموت (في إيران الحالية). وكان ذلك ضمن حملة المنغول على المسلمين في جنوب غرب آسيا. 1918 - المؤتمر اليهودي العالمي يعقد أول مؤتمر له في الولايات المتحدة، وقد كان هذا المؤتمر قد تأسس كمنظمة يهودية تهدف إلى الدفاع عن مصالح اليهود وممارسة الضغط على مؤسسات الحكم في الولايات المتحدة بما يضمن تحقيق مصالح هذه الأقلية. 1965 - الفلكي الفرنسي أودوان دولفوس يكتشف قمر زحل الداخلي جانوس. 2001 - إعاده افتتاح برج پيزا المائل بعد 11 سنه من الإغلاق والصيانة بتكلفة بلغت 27 مليون دولار أمريكي من دون إيقاف ميلان البرج. 2011 - إنزال العلم الأمريكي في العراق إيذانًا بانتهاء الوجود الأمريكي فيه والذي استمر قرابة تسعة أعوام وذلك بحضور وزير الدفاع الأمريكي ليون پانيتا.

وكالة البيارق الإعلامية

  • 1256 - هولاكو خان يستولي على، ثم يدمر، معقل الحشاشين في قلعة الموت (في إيران الحالية). وكان ذلك ضمن حملة المنغول على المسلمين في جنوب غرب آسيا.
  • 1918 - المؤتمر اليهودي العالمي يعقد أول مؤتمر له في الولايات المتحدة، وقد كان هذا المؤتمر قد تأسس كمنظمة يهودية تهدف إلى الدفاع عن مصالح اليهود وممارسة الضغط على مؤسسات الحكم في الولايات المتحدة بما يضمن تحقيق مصالح هذه الأقلية.
  • 1965 - الفلكي الفرنسي أودوان دولفوس يكتشف قمر زحل الداخلي جانوس.
  • 2001 - إعاده افتتاح برج پيزا المائل بعد 11 سنه من الإغلاق والصيانة بتكلفة بلغت 27 مليون دولار أمريكي من دون إيقاف ميلان البرج.
  • 2011 - إنزال العلم الأمريكي في العراق إيذانًا بانتهاء الوجود الأمريكي فيه والذي استمر قرابة تسعة أعوام وذلك بحضور وزير الدفاع الأمريكي ليون پانيتا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -