شاهدوا البث المباشر لمباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 اليوم الجمعة 9/12/2022 على إستاد لوسيل

وكالة البيارق الإعلامية مواجهة تحمل الكثير من قصص الماضي والحاضر ويترتب عليها المستقبل، ذلك ما ينتظره جمهور كرة القدم حول العالم من مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر. رفاق ليونيل ميسي يسعون لإقصاء هولندا مجددًا بعدما التقيا في 2014 وأقصوهم بركلات الترجيح، بينما يطمح رجال لويس فان خال بأخذ الثأر من الكتيبة الأرجنتينية. المباراة تعد من أقوى مواجهات الدور ربع النهائي، بين عملاقين تندرج بينهما العديد من المواجهات التاريخية في كأس العالم بالذات. ما هو موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022؟ موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية. ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022؟ تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة الأرجنتين وهولندا على شاشتها المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب الأرجنتين - هولندا الجمعة 9 ديسمبر 2022 21:00 مصر، 22:00 قطر والسعودية beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 3 Max لوسيل التشكيل المتوقع للأرجنتين من المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني ليونيل سكالوني المباراة بالتشكيل التالي:- التشكيل: 4-3-3 حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز خط الدفاع: ماركوس أكونيا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ناهويل مولينا خط الوسط: رودريجو دي بول – إنزو فيرنانديز – ماك أليستر خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز التشكيل المتوقع لهولندا من المتوقع أن يبدأ الهولندي لويس فان خال المباراة بالتشكيل التالي:- التشكيل: 4-4-2 حراسة المرمى: أندرياس نوبرت خط الدفاع: يوريين تيمبر – فيرجيل فان دايك – ناثاني أكي – دنزل دومفريس خط الوسط: مارتن دي رون – فرينكي دي يونج – دالي بليند – دافي كلاسي خط الهجوم: ممفيس ديباي – كودي جاكبو

عمليات البث المباشر 

من أجل مشاهدة ممتعة لمباريات كأس العالم في قطر 2022 وضعنا أمامكم أكثر من عملية بث مباشر في حال أصاب البث أي خلل أو تقطع أو تشفير للبث ، وحتى تصلكم الصورة والصوت  بوضوح كامل وجودة عالية صنفنا البث المباشر لـ " بث رقم 1 - بث رقم 2 - بث رقم 3 " 

وخلال المباراة طاقمنا الفني يتابع معكم البث المباشر لحظة بلحظة .

بث رقم 1


بث رقم 2 


بث رقم 3



وكالة البيارق الإعلامية

مواجهة تحمل الكثير من قصص الماضي والحاضر ويترتب عليها المستقبل، ذلك ما ينتظره جمهور كرة القدم حول العالم من مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.
رفاق ليونيل ميسي يسعون لإقصاء هولندا مجددًا بعدما التقيا في 2014 وأقصوهم بركلات الترجيح، بينما يطمح رجال لويس فان خال بأخذ الثأر من الكتيبة الأرجنتينية.
المباراة تعد من أقوى مواجهات الدور ربع النهائي، بين عملاقين تندرج بينهما العديد من المواجهات التاريخية في كأس العالم بالذات.

ما هو موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة الأرجنتين وهولندا على شاشتها

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب

الأرجنتين - هولندا الجمعة 9 ديسمبر 2022
21:00 مصر، 22:00 قطر والسعودية beIN Sports HD 1 Max
beIN Sports HD 3 Max لوسيل

التشكيل المتوقع للأرجنتين

من المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني ليونيل سكالوني المباراة بالتشكيل التالي:-
التشكيل: 4-3-3
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
خط الدفاع: ماركوس أكونيا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ناهويل مولينا
خط الوسط: رودريجو دي بول – إنزو فيرنانديز – ماك أليستر
خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز

التشكيل المتوقع لهولندا

من المتوقع أن يبدأ الهولندي لويس فان خال المباراة بالتشكيل التالي:-
التشكيل: 4-4-2
حراسة المرمى: أندرياس نوبرت
خط الدفاع: يوريين تيمبر – فيرجيل فان دايك – ناثاني أكي – دنزل دومفريس
خط الوسط: مارتن دي رون – فرينكي دي يونج – دالي بليند – دافي كلاسي
خط الهجوم: ممفيس ديباي – كودي جاكبو
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman