شاهدوا البث المباشر لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 اليوم الجمعة 9/12/2022 على إستاد المدينة التعليمية

وكالة البيارق الإعلامية مباراة يطمح من خلالها البرازيليون في الوصول السهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، ولكن العقبة الكرواتية لا ينتظر أن تكون سهلة على الإطلاق. زملاء نيمار يطمحون لأخذ الخطوات تلو الأخرى نحو لقب طال انتظاره منذ عام 2002، بينما رفاق لوكا مودريتش يسعون لبلوغ نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخهم. المباراة التي تقام بين فريقين من بين الأفضل في البطولة، سيسعون إلى الوصول بكل ما لديهم إلى نصف النهائي، ينتظر أن تحفل بالإثارة والمتعة. ما هو موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022؟ موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية. ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022؟ تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة البرازيل وكرواتيا على شاشتها. المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب البرازيل - كرواتيا الجمعة 9 ديسمبر 2022 17:00 مصر، 18:00 قطر والسعودية beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 3 Max المدينة التعليمية التشكيل المتوقع للبرازيل من المتوقع أن يدخل البرازيلي تيتي المبارة بالتشكيل التالي:- التشكيل: 4-3-3 حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: أليكس ساندرو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – إيدير ميليتاو خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – فريد – لوكاس باكيتا خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – نيمار - ريتشارليسون التشكيل المتوقع لكرواتيا من المتوقع أن يبدأ الكرواتي زلاتكو داليتش المباراة بالتشكيل التالي:- التشكيل: 4-3-3 حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش خط الدفاع: بورنا باريزيتش – ديان لوفرين – يوشكو جفارديول – جوسيب يورانوفيتش خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – ماتيو كوفاتشيتش – لوكا مودريتش خط الهجوم: إيفان بيريشيتش – برونو بيتكوفيتش – أندري كراماريتش

عمليات البث المباشر 

من أجل مشاهدة ممتعة لمباريات كأس العالم في قطر 2022 وضعنا أمامكم أكثر من عملية بث مباشر في حال أصاب البث أي خلل أو تقطع أو تشفير للبث ، وحتى تصلكم الصورة والصوت  بوضوح كامل وجودة عالية صنفنا البث المباشر لـ " بث رقم 1 - بث رقم 2 - بث رقم 3 " 

وخلال المباراة طاقمنا الفني يتابع معكم البث المباشر لحظة بلحظة .

بث رقم 1


بث رقم 2 


بث رقم 3



وكالة البيارق الإعلامية

مباراة يطمح من خلالها البرازيليون في الوصول السهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، ولكن العقبة الكرواتية لا ينتظر أن تكون سهلة على الإطلاق.
زملاء نيمار يطمحون لأخذ الخطوات تلو الأخرى نحو لقب طال انتظاره منذ عام 2002، بينما رفاق لوكا مودريتش يسعون لبلوغ نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخهم.
المباراة التي تقام بين فريقين من بين الأفضل في البطولة، سيسعون إلى الوصول بكل ما لديهم إلى نصف النهائي، ينتظر أن تحفل بالإثارة والمتعة.

ما هو موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة البرازيل وكرواتيا على شاشتها.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب

البرازيل - كرواتيا الجمعة 9 ديسمبر 2022
17:00 مصر، 18:00 قطر والسعودية beIN Sports HD 1 Max
beIN Sports HD 3 Max المدينة التعليمية

التشكيل المتوقع للبرازيل

من المتوقع أن يدخل البرازيلي تيتي المبارة بالتشكيل التالي:-
التشكيل: 4-3-3
حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أليكس ساندرو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – إيدير ميليتاو
خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – فريد – لوكاس باكيتا
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – نيمار - ريتشارليسون

التشكيل المتوقع لكرواتيا

من المتوقع أن يبدأ الكرواتي زلاتكو داليتش المباراة بالتشكيل التالي:-
التشكيل: 4-3-3
حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش
خط الدفاع: بورنا باريزيتش – ديان لوفرين – يوشكو جفارديول – جوسيب يورانوفيتش
خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – ماتيو كوفاتشيتش – لوكا مودريتش
خط الهجوم: إيفان بيريشيتش – برونو بيتكوفيتش – أندري كراماريتش
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -