سميرة صدقي تنفي زواجها 7 مرات وتكشف كواليس مشهد فيلم العذراء والجدي مع محيي إسماعيل وهل إعتدى عليها جنسياً؟

وكالة البيارق الإعلامية نفت الفنانة سميرة صدقي ما تردد عن زواجها سبع مرات، مشيرة إلى أنها كثيرا ما تتفاجأ بالأخبار المتداولة في الصحف بأنها متزوجة من أشخاص داخل وخارج عالم الفن، لكن الحقيقة أنها تزوجت مرة واحدة. وقالت سميرة صدقي في تصريح تلفزيوني: "تزوجت مبكرًا حتى أتمكن من السفر إلى القاهرة والحصول على فرص التمثيل، ولدي ولد اسمه ميدو وبنت اسمها مريم، وتوفي زوجي عام 2012".  وأضافت أنها لم تتزوج بعد وفاة زوجها، فقالت سميرة: "لست بحاجة لرجل في حياتي، أنا سعيدة بأولادي وأحفادي، ولدي حفيد يدرس حاليًا في الجامعة". سميرة صدقي تحكي أزمتها مع محيي إسماعيل وذكرت الفنانة أنها ترفض أن يقترب منها أي شخص، لافتة إلى أن التعامل معها في الدور الذي تلعبه في الفيلم، وقالت سأحول هذا على الفور إلى صداقة لأنني لا أحب خسارة الناس. وأضافت: ليس لدي أي مشكلة مع محيي إسماعيل وهو ممثل كويس، ومفيش ما بينا مشاكل، ومعنديش مانع اعمل معاه أي دور جديد، ولم أقل أن محيي إسماعيل اعتدى على في فيلم "العذراء والجدي"، كل ما في القصة أنه خرج علي النص المكتوب في السيناريو.  تفاصيل مشهد فيلم العذراء والجدي واستكملت الفنانة المصرية حديثها: "محيي إسماعيل كان يجسد دور الجدي والمفترض أنه كل ما يجي ينام جنبي يعيط وميقدرش يقرب مني لأنه معقد نفسيا، وأنا عذراء، وفجأة لقيته في المشهد جاي ماسك فيا وبيعمل مشهد خارج النص ومعيطش فقلت للمخرج مينفعش كده، ومش ده المفروض يتعمل، وقتها قمت من المشهد وهاتفت أحمد النحاس وقلت له المشهد اللي بيتعمل ده غلط". وتابعت: في المشهد كان مفترضاً يجي جمبي يعيط، لكنه معملش كدة، وجه جمبي أكنه راجل مع مراته، والتريند اتعمل كدة، وأنا قمت وكلمت أحمد النحاس، وجالي محيي إسماعيل اعتذر وقالي أنه خلط الأمر لأنه كان بيصور فيلم تاني، والسبب أن إعلامي حرف كلامي، وأحمد عايش ومحيي عايش نقدر نرجعلهم".  جدير بالذكر، أن الفنانة المصرية سميرة صدقي شاركت في العديد من الأعمال الفنية بدأت من نهاية السبعينيات، ومنها "العمر له بقية"، "وبناتنا في الخارج"، و"التوت والنبوت"، و"جواز عرفي"، و"حريم السلطانة" وغيرها من الأعمال.

وكالة البيارق الإعلامية

نفت الفنانة سميرة صدقي ما تردد عن زواجها سبع مرات، مشيرة إلى أنها كثيرا ما تتفاجأ بالأخبار المتداولة في الصحف بأنها متزوجة من أشخاص داخل وخارج عالم الفن، لكن الحقيقة أنها تزوجت مرة واحدة.

وقالت سميرة صدقي في تصريح تلفزيوني: "تزوجت مبكرًا حتى أتمكن من السفر إلى القاهرة والحصول على فرص التمثيل، ولدي ولد اسمه ميدو وبنت اسمها مريم، وتوفي زوجي عام 2012".

وأضافت أنها لم تتزوج بعد وفاة زوجها، فقالت سميرة: "لست بحاجة لرجل في حياتي، أنا سعيدة بأولادي وأحفادي، ولدي حفيد يدرس حاليًا في الجامعة".

سميرة صدقي تحكي أزمتها مع محيي إسماعيل

وذكرت الفنانة أنها ترفض أن يقترب منها أي شخص، لافتة إلى أن التعامل معها في الدور الذي تلعبه في الفيلم، وقالت سأحول هذا على الفور إلى صداقة لأنني لا أحب خسارة الناس.

وأضافت: ليس لدي أي مشكلة مع محيي إسماعيل وهو ممثل كويس، ومفيش ما بينا مشاكل، ومعنديش مانع اعمل معاه أي دور جديد، ولم أقل أن محيي إسماعيل اعتدى على في فيلم "العذراء والجدي"، كل ما في القصة أنه خرج علي النص المكتوب في السيناريو.

تفاصيل مشهد فيلم العذراء والجدي

واستكملت الفنانة المصرية حديثها: "محيي إسماعيل كان يجسد دور الجدي والمفترض أنه كل ما يجي ينام جنبي يعيط وميقدرش يقرب مني لأنه معقد نفسيا، وأنا عذراء، وفجأة لقيته في المشهد جاي ماسك فيا وبيعمل مشهد خارج النص ومعيطش فقلت للمخرج مينفعش كده، ومش ده المفروض يتعمل، وقتها قمت من المشهد وهاتفت أحمد النحاس وقلت له المشهد اللي بيتعمل ده غلط".
وتابعت: في المشهد كان مفترضاً يجي جمبي يعيط، لكنه معملش كدة، وجه جمبي أكنه راجل مع مراته، والتريند اتعمل كدة، وأنا قمت وكلمت أحمد النحاس، وجالي محيي إسماعيل اعتذر وقالي أنه خلط الأمر لأنه كان بيصور فيلم تاني، والسبب أن إعلامي حرف كلامي، وأحمد عايش ومحيي عايش نقدر نرجعلهم".

جدير بالذكر، أن الفنانة المصرية سميرة صدقي شاركت في العديد من الأعمال الفنية بدأت من نهاية السبعينيات، ومنها "العمر له بقية"، "وبناتنا في الخارج"، و"التوت والنبوت"، و"جواز عرفي"، و"حريم السلطانة" وغيرها من الأعمال. 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -