" فيديو " هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي تعاتبه في الملعب لتجاهله الإحتفال معها بعد فوز المغرب على البرتغال

وكالة البيارق الإعلامية لفتت زوجة أشرف حكيمي -لاعب منتخب المغرب- الأنظار، بسبب عتابها له على الملأ في مشهد التقطه عدسات الكاميرات، في مباراة المغرب والبرتغال التي أقيمت على ملعب الثمامة في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر. زوجة أشرف حكيمي تثير الجدل وأثارت زوجة أشرف حكيمي جدلا كبيرا عقب ظهورها في مشهد واحد مع زوجها الذي احتفل بفوز منتخب بلاده ركضا في الملعب قبل أن يصل إليها. لم يعجب زوجة أشرف حكيمي تأخر زوجها عليها في الاحتفالات ووجهت له رسالة عتاب، لافتة إلى أنه ركض في الملعب كله قبل أن يشاركها فرحة النصر. وأوضح الفيديو زوجة أشرف حكيمي وهي توضح له عدم رضاها عن هذا التصرف، بينما اكتفى اللاعب بالصمت أمام تصرفها. وكان أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب الأساسي، قد شارك فرحته بفوز منتخب بلاده على منتخب البرتغال في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث انطلق متوجها نحو والدته أولاً.    وأحاط زملاء أشرف حكيمي به بعد انتهاء المباراة ليحتفل الفريق مع المدرب والجمهور أيضاً بتحقيق الفوز التاريخي الذي أهل المغرب لمرحلة متقدمة من منافسات كأس العالم. وتصدرت زوجة أشرف حكيمي الترند بعد حديثها معه ومعاتبتها له على تجاهله الاحتفال معها أولا بفوز منتخب المغرب على البرتغال بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة في قطر.

وكالة البيارق الإعلامية

لفتت هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي -لاعب منتخب المغرب- الأنظار، بسبب عتابها له على الملأ في مشهد التقطه عدسات الكاميرات، في مباراة المغرب والبرتغال التي أقيمت على ملعب الثمامة في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

زوجة أشرف حكيمي تثير الجدل

وأثارت هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي جدلا كبيرا عقب ظهورها في مشهد واحد مع زوجها الذي احتفل بفوز منتخب بلاده ركضا في الملعب قبل أن يصل إليها.
لم يعجب زوجة أشرف حكيمي تأخر زوجها عليها في الاحتفالات ووجهت له رسالة عتاب، لافتة إلى أنه ركض في الملعب كله قبل أن يشاركها فرحة النصر.

وأوضح الفيديو هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي وهي توضح له عدم رضاها عن هذا التصرف، بينما اكتفى اللاعب بالصمت أمام تصرفها.

وكان أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب الأساسي، قد شارك فرحته بفوز منتخب بلاده على منتخب البرتغال في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث انطلق متوجها نحو والدته أولاً.

وأحاط زملاء أشرف حكيمي به بعد انتهاء المباراة ليحتفل الفريق مع المدرب والجمهور أيضاً بتحقيق الفوز التاريخي الذي أهل المغرب لمرحلة متقدمة من منافسات كأس العالم.

وتصدرت زوجة أشرف حكيمي الترند بعد حديثها معه ومعاتبتها له على تجاهله الاحتفال معها أولا بفوز منتخب المغرب على البرتغال بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة في قطر.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -