الفنانة صابرين تؤكد إنفصالها وطلاقها من زوجها رجل الأعمال طارق صادق

وكالة البيارق الإعلامية كشفت الفنانة المصرية صابرين أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال طارق صادق جلال. وقالت صابرين في تصريحات مقتضبة لصحف محلية مصرية أن انفصالها حدث دون أن تكشف تفاصيل"انفصلنا" ، رافضة إبداء أي تفاصيل، وواصلت: "هذه مسألة شخصية وخاصة للغاية". وقالت الفنانة صابرين في تصريح خاص لموقع فيتو: "خبر انفصالي عن زوجي صحيح ، ولكني لا أريد الحديث في أية تفاصيل، لأنه أمر خاص للغاية وأتوجه بالشكر لكل من سأل عني".  الجدير بالذكر أن صابرين شاركت في مسلسل "أعمل أيه" الذي صدر مؤخرًا والذي لاقى نجاحًا كبيرًا بإجمالي 45 حلقة ، ودارت الأحداث في الإطار الاجتماعي. وشاركت صابرين في مسلسل ليالينا 80 وهو مسلسل مصري من بطولة غادة عادل واياد نصار وخالد الصاوي وصابرين، من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.  تزوجت صابرين من رجل الأعمال طارق صادق لمدة 20 عامًا وأثمر عن إنجاب 3 أبناء وهم يوسف، وعلي وعمر، ويُذكر أن صابرين هي الزوجة الثانية لطليقها. وطارق صادق هو رجل أعمال مصري يقيم في الولايات المتحدة ويمتلك شركة سياحية في ولاية نيوجيرسي، وتربطه صلة قرابة بالفنانة سهير رمزي، فهو ابن خالتها. يعد رجل الأعمال هو الزوج الثاني للفنانة صابرين، حيث تزوجت أولًا من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور ثم انفصلت عنه بعد اعتزالها التمثيل. وقالت صابرين في وقت سابق أنها تمنت تقديم أعمال أكثر مع الراحل أحمد زكي، حيث رفضت التمثيل أمامه في 4 أو 5 أفلام من إخراج عاطف الطيب والتي كانت ستصبح علامة مميزة في مسيرتها الفنية.

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت الفنانة المصرية صابرين أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال طارق صادق جلال.
وقالت صابرين في تصريحات مقتضبة لصحف محلية مصرية أن انفصالها حدث دون أن تكشف تفاصيل"انفصلنا" ، رافضة إبداء أي تفاصيل، وواصلت: "هذه مسألة شخصية وخاصة للغاية".

وقالت الفنانة صابرين في تصريح خاص لموقع فيتو: "خبر انفصالي عن زوجي صحيح ، ولكني لا أريد الحديث في أية تفاصيل، لأنه أمر خاص للغاية وأتوجه بالشكر لكل من سأل عني".

الجدير بالذكر أن صابرين شاركت في مسلسل "أعمل أيه" الذي صدر مؤخرًا والذي لاقى نجاحًا كبيرًا بإجمالي 45 حلقة ، ودارت الأحداث في الإطار الاجتماعي.

وشاركت صابرين في مسلسل ليالينا 80 وهو مسلسل مصري من بطولة غادة عادل واياد نصار وخالد الصاوي وصابرين، من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

تزوجت صابرين من رجل الأعمال طارق صادق لمدة 20 عامًا وأثمر عن إنجاب 3 أبناء وهم يوسف، وعلي وعمر، ويُذكر أن صابرين هي الزوجة الثانية لطليقها.
وطارق صادق هو رجل أعمال مصري يقيم في الولايات المتحدة ويمتلك شركة سياحية في ولاية نيوجيرسي، وتربطه صلة قرابة بالفنانة سهير رمزي، فهو ابن خالتها.
يعد رجل الأعمال هو الزوج الثاني للفنانة صابرين، حيث تزوجت أولًا من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور ثم انفصلت عنه بعد اعتزالها التمثيل.
وقالت صابرين في وقت سابق أنها تمنت تقديم أعمال أكثر مع الراحل أحمد زكي، حيث رفضت التمثيل أمامه في 4 أو 5 أفلام من إخراج عاطف الطيب والتي كانت ستصبح علامة مميزة في مسيرتها الفنية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -