فيديو : شبيه الأمير تميم يخطف الأنظار رفقة مبارك الهاجري وهذه جنسيته

وكالة البيارق الإعلامية عبر زوج الفنانة أحلام الشامسي، رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، عن سعادته القصوى باستضافة شبيه الأمير تميم حاكم قطر، والذي كان قد جاء لحضور فعاليات كأس العالم 2022. شبيه الأمير تميم مع مبارك الهاجري وشارك مبارك الهاجري مقطع فيديو أظهر استضافته لشبيه الأمير تميم، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف الحسابات على السوشيال ميديا. وعرّف شبيه الأمير تميم نفسه بأنه مشاري عائض القرني من المملكة العربية السعودية، وقال: "أنا مشاري عايض القرني، من السعودية، كل الناس تشبهني بالأمير تميم الله يحفظه، فحبيت أجي قطر للمشاركة في هذا المونديال الجميل صراحة".  تابع: "فوجئت بالقنوات والمراسلين يصورون معي، وأنا وحيد ما لي إخوة، الناس تشبهني على كل شيء حتى في المحل والله، سوي كذا افعل كذا، وصراحة شرف كبير لي والله".  وأكمل شبيه الأمير تميم مؤكدا أن الكثير من القنوات والناس يأتون خصيصا للتصوير معه اعتقادا منهم أنه هو حاكم قطر، مشيرا إلى أنه سعيد بهذه القصة. وأوضح شبيه الأمير تميم أن الشهرة شيء جميل، "الشهرة حلوة، شهرة على قولتهم من العيار الثقيل، كبيرة والحمد لله". وتفاعل قطاع عريض من الجمهور مع انتشار فيديو شبيه الأمير تميم، وكتبوا البعض معلقا: "حفظ الله الجميع سواء الشيخ تميم أو مشاري القرني........يا ليتك أخوي مبارك تجمع بين الشيخ تميم والأخ مشاري"، "سبحان الله 95 في المية الشيخ تميم. بس مدري عن الطول هل هو في طوله.. على العموم الله يعطيه العافية والصحة".

وكالة البيارق الإعلامية

عبر زوج الفنانة أحلام الشامسي، رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، عن سعادته القصوى باستضافة شبيه الأمير تميم حاكم قطر، والذي كان قد جاء لحضور فعاليات كأس العالم 2022.

شبيه الأمير تميم مع مبارك الهاجري

وشارك مبارك الهاجري مقطع فيديو أظهر استضافته لشبيه الأمير تميم، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف الحسابات على السوشيال ميديا.

وعرّف شبيه الأمير تميم نفسه بأنه مشاري عائض القرني من المملكة العربية السعودية، وقال: "أنا مشاري عايض القرني، من السعودية، كل الناس تشبهني بالأمير تميم الله يحفظه، فحبيت أجي قطر للمشاركة في هذا المونديال الجميل صراحة".

تابع: "فوجئت بالقنوات والمراسلين يصورون معي، وأنا وحيد ما لي إخوة، الناس تشبهني على كل شيء حتى في المحل والله، سوي كذا افعل كذا، وصراحة شرف كبير لي والله".

وأكمل شبيه الأمير تميم مؤكدا أن الكثير من القنوات والناس يأتون خصيصا للتصوير معه اعتقادا منهم أنه هو حاكم قطر، مشيرا إلى أنه سعيد بهذه القصة.
وأوضح شبيه الأمير تميم أن الشهرة شيء جميل، "الشهرة حلوة، شهرة على قولتهم من العيار الثقيل، كبيرة والحمد لله".

وتفاعل قطاع عريض من الجمهور مع انتشار فيديو شبيه الأمير تميم، وكتبوا البعض معلقا: "حفظ الله الجميع سواء الشيخ تميم أو مشاري القرني........يا ليتك أخوي مبارك تجمع بين الشيخ تميم والأخ مشاري"، "سبحان الله 95 في المية الشيخ تميم. بس مدري عن الطول هل هو في طوله.. على العموم الله يعطيه العافية والصحة".



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -