السنابية السعودية جود العنزي تعلن عن وفاة شقيقتها شهد وترثيها بكلمات حزينة وتطلب الدعاء لها بالرحمة

وكالة البيارق الإعلامية أعلنت مشهورة تطبيق سناب شات في السعودية جود العنزي وفاة شقيقتها شهد وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. سبب شهد العنزي وقالت جود العنزي في تغريدتها: إنا لله وإنا إليه راجعون.. شهد راحت للي أرحم مني ومنكم.. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة". وتعد جود العنزي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي يهتم الكثير من المتابعين في مواقع التواصل بأخبارها وقالت جود العنزي أن شقيقتها شهد توفت بعد معاناة من أزمة صحية أدخلتها في غيبوبة لأيام عدة.  حيث أعلنت جود في تغريدة لها على حسابها بتويتر قبل وفاة شهد أن حالتها الصحية كانت سيئة وغردت يوم الأربعاء الماضي وقالت: شكرا لكل من سأل.. اللي صار إنها توفيت وفاة مؤقتة وأنعشوها لآخر اللحظات، لو تأخرنا 3 دقايق كان توفت لكن الحمد لله على كل حال.. الآن هي في غيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى.. لكن دعواتكم هي محتاجاها الآن".  وقبل ذلك أعلنت جود أن شهد العنزي شقيقتها تعاني من أزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى، وكتبت "شهد الآن في غيبوبة وبالعناية المركزة حالتها حرجة على أجهزة التنفس الصناعية لفترة ولكن وضعها مستقر من ناحية العلامات الحيوية.. حالتها لاكويسه ولا هي خطيرة .. 5 أيام ع الأقل عشان يبين لهم وضعها ويوضح كل شيء".  مرض شهد العنزي شهد العنزي توفيت في العشرينيات من عمرها وكانت تعمل كناشطة اجتماعية وولدت في المملكة العربية السعودية وكانت مشهورة في المجتمع الخليجي خاصة في السعودية والكويت، واشتهرت بمساعدتها في دعم الأسر الفقيرة وتنظيم الحملات في فصل الشتاء لتقديم المساعدات الإنسانية لهم.  وبعد وفاتها تسائل الكثير من المتابعين عن مرض العنزي ومدى خطورته، وبدأ مرض الربو مع شهد حينما كانت صغيرة حيث تجمعت السوائل على الرئة ولازمها المرض طوال حياتها حتى اشتد عليها يوم الأربعاء الماضي ودخلت في غيبوبة حتى أعلن خبر وفاتها يوم أمس الجمعة في جدة.  ويعد مرض الربو من الأمراض الخطيرة التي تسبب ضيقاً في التنفس ويصاب الأطفال على الأغلب ويستمر معهم طوال حياتهم ويسبب الربو الغيبوبة المفاجئة ويجب مراعاة المريض بها ونقله على المستشفى في حالة حدوث أي مضاعفات.  وتداول رواد موقع تويتر تغريدة شهد الأخيرة من أسبوع تقريبا، والتي تحدثت فيها عن الألم والحزن، وكتبت: "الألم والشعور إلي نعيشه محد يحس فيه.. فلا تفكرون إذا شكيتوا لأحد و بكيتوا عنده.. بيطبطب عليكم بالطريق الصح، الكتمان مرات أفضل بكثير صح أنه يوجع أننا نكتم بس غصباً عنا".

وكالة البيارق الإعلامية

أعلنت مشهورة تطبيق سناب شات في السعودية جود العنزي وفاة شقيقتها شهد وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

سبب شهد العنزي

وقالت جود العنزي في تغريدتها: إنا لله وإنا إليه راجعون.. شهد راحت للي أرحم مني ومنكم.. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة".

وتعد جود العنزي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي يهتم الكثير من المتابعين في مواقع التواصل بأخبارها وقالت جود العنزي أن شقيقتها شهد توفت بعد معاناة من أزمة صحية أدخلتها في غيبوبة لأيام عدة.

حيث أعلنت جود في تغريدة لها على حسابها بتويتر قبل وفاة شهد أن حالتها الصحية كانت سيئة وغردت يوم الأربعاء الماضي وقالت: شكرا لكل من سأل.. اللي صار إنها توفيت وفاة مؤقتة وأنعشوها لآخر اللحظات، لو تأخرنا 3 دقايق كان توفت لكن الحمد لله على كل حال.. الآن هي في غيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى.. لكن دعواتكم هي محتاجاها الآن".

وقبل ذلك أعلنت جود أن شهد العنزي شقيقتها تعاني من أزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى، وكتبت "شهد الآن في غيبوبة وبالعناية المركزة حالتها حرجة على أجهزة التنفس الصناعية لفترة ولكن وضعها مستقر من ناحية العلامات الحيوية.. حالتها لاكويسه ولا هي خطيرة .. 5 أيام ع الأقل عشان يبين لهم وضعها ويوضح كل شيء".

مرض شهد العنزي

شهد العنزي توفيت في العشرينيات من عمرها وكانت تعمل كناشطة اجتماعية وولدت في المملكة العربية السعودية وكانت مشهورة في المجتمع الخليجي خاصة في السعودية والكويت، واشتهرت بمساعدتها في دعم الأسر الفقيرة وتنظيم الحملات في فصل الشتاء لتقديم المساعدات الإنسانية لهم.

وبعد وفاتها تسائل الكثير من المتابعين عن مرض العنزي ومدى خطورته، وبدأ مرض الربو مع شهد حينما كانت صغيرة حيث تجمعت السوائل على الرئة ولازمها المرض طوال حياتها حتى اشتد عليها يوم الأربعاء الماضي ودخلت في غيبوبة حتى أعلن خبر وفاتها يوم أمس الجمعة في جدة.

ويعد مرض الربو من الأمراض الخطيرة التي تسبب ضيقاً في التنفس ويصاب الأطفال على الأغلب ويستمر معهم طوال حياتهم ويسبب الربو الغيبوبة المفاجئة ويجب مراعاة المريض بها ونقله على المستشفى في حالة حدوث أي مضاعفات.

وتداول رواد موقع تويتر تغريدة شهد الأخيرة من أسبوع تقريبا، والتي تحدثت فيها عن الألم والحزن، وكتبت: "الألم والشعور إلي نعيشه محد يحس فيه.. فلا تفكرون إذا شكيتوا لأحد و بكيتوا عنده.. بيطبطب عليكم بالطريق الصح، الكتمان مرات أفضل بكثير صح أنه يوجع أننا نكتم بس غصباً عنا".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -