بالحجاب: دانة تتألق في الغناء بالعربية والإنجليزية في ختام كأس العالم

وكالة البيارق الإعلامية قدمت الفنانة القطرية دانة، أغنية الفنان عبد الرب إدريس ليلة لو باقي ليلة، في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر على مدار الشهر الماضي. دانة تغني في ختام كأس العالم وحصدت القطرية دانة إعجاب الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب قوة صوتها وأدائها في دمج الأغنيتين العربية والإنجليزية معا. وقدمت دانة أغنية عبد الرب إدريس ليلة، إضافة إلى جزء من أغنية لويس أرمسترونج What A Wonderful World، بأداء قوي وحس غنائي جميل.  وأغنية ليلة لو باقي ليلة، من غناء وألحان المطرب عبد الرب إدريس وهي من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود. وتفاعل كثيرون من النشطاء مع غناء دانة لأغنيتيها في ختام كأس العالم، مؤكدين أنها صادقة الحس كما أن البعض ظن أنها أجنبية بسبب إتقانها لغناء الأغنية الإنجليزية.  وكتب البعض معلقا على أداء دانة "مقطع رائع جدا ومع ذكر كلمة "الله" في حدث يشاهده العالم كانت أروع واروع"، "ابدعت! يا حلوها"، "يا الله شو هالجمال"، "فكرتها اجنبية ماشاء الله"، "

وكالة البيارق الإعلامية

قدمت الفنانة القطرية دانة، أغنية الفنان عبد الرب إدريس ليلة لو باقي ليلة، في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر على مدار الشهر الماضي.

دانة تغني في ختام كأس العالم

وحصدت القطرية دانة إعجاب الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب قوة صوتها وأدائها في دمج الأغنيتين العربية والإنجليزية معا.

وقدمت دانة أغنية عبد الرب إدريس ليلة، إضافة إلى جزء من أغنية لويس أرمسترونج What A Wonderful World، بأداء قوي وحس غنائي جميل.

وأغنية ليلة لو باقي ليلة، من غناء وألحان المطرب عبد الرب إدريس وهي من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود.

وتفاعل كثيرون من النشطاء مع غناء دانة لأغنيتيها في ختام كأس العالم، مؤكدين أنها صادقة الحس كما أن البعض ظن أنها أجنبية بسبب إتقانها لغناء الأغنية الإنجليزية.

وكتب البعض معلقا على أداء دانة "مقطع رائع جدا ومع ذكر كلمة "الله" في حدث يشاهده العالم كانت أروع واروع"، "ابدعت! يا حلوها"، "يا الله شو هالجمال"، "فكرتها اجنبية ماشاء الله"، "
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -