انفصال غادة عبدالرازق عن زوجها بعد عامين ونصف

وكالة البيارق الإعلامية انفصلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف. وفي تصريح لها لـ" E T بالعربي" أكدت "غادة" أن الانفصال تم بكل هدوء وبشكل راق بعيدا عن إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ورفضت الفنانة غادة عبد الرازق الإعلان عن الأسباب وراء الانفصال بعد زواج استمر حوالي عامين ونصف. وكانت "غادة" قد تزوجت هيثم زنيتا في أثناء تصويرها مسلسل سلطانة المعز الذي عرض في رمضان 2020. وجدير بالذكر أن زواج "غادة" من هيثم زنيتا هي الزيجة رقم 12 في حياتها حتى الآن، وعلى الرغم من زيجاتها المتعددة إلا أن لديها ابنة وحيدة هي روتانا. وكان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني عام 2021 من خلال مسلسل لحم غزال، وشارك في بطولته النجوم، عمرو عبد الجليل، مي سليم، شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد خليل، ومن إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم. وقدمت غادة عبد الرازق في هذا المسلسل دور الفتاة الشعبية التي تتعرض للعديد من المشاكل بسبب خلافات بينها وبين شقيقتها، وتعرض المسلسل للنقد بسبب تصويره في لبنان على الرغم من أنه يدور حول فتاة شعبية من مصر. وتغيبت "غادة" عن الساحة الفنية في دراما رمضان الموسم الماضي 2022، وقالت إن السبب في ذلك رغبتها في أن تأخذ استراحة وأن تترك الساحة للآخرين، وأوضحت أنها تريد أن تجلس وتشاهد وتعيد حسابتها من جديد، لأنها تشعر أنه لم يعد الموسم الرمضاني كالسابق. وكانت قد أعلنت عن عودتها للموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة مع المخرج محمد هشام الرشيدي، ولكن عادت مؤخرا لتعلن عن عدم تواجدها في دراما رمضان 2023. أما عن آخر ظهور للفنانة غادة عبد الرزاق، فكان في خلال حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية.

وكالة البيارق الإعلامية

انفصلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف. وفي تصريح لها لـ" E T بالعربي" أكدت "غادة" أن الانفصال تم بكل هدوء وبشكل راق بعيدا عن إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفضت الفنانة غادة عبد الرازق الإعلان عن الأسباب وراء الانفصال بعد زواج استمر حوالي عامين ونصف. وكانت "غادة" قد تزوجت هيثم زنيتا في أثناء تصويرها مسلسل سلطانة المعز الذي عرض في رمضان 2020.

وجدير بالذكر أن زواج "غادة" من هيثم زنيتا هي الزيجة رقم 12 في حياتها حتى الآن، وعلى الرغم من زيجاتها المتعددة إلا أن لديها ابنة وحيدة هي روتانا.

وكان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني عام 2021 من خلال مسلسل لحم غزال، وشارك في بطولته النجوم، عمرو عبد الجليل، مي سليم، شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد خليل، ومن إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم.

وقدمت غادة عبد الرازق في هذا المسلسل دور الفتاة الشعبية التي تتعرض للعديد من المشاكل بسبب خلافات بينها وبين شقيقتها، وتعرض المسلسل للنقد بسبب تصويره في لبنان على الرغم من أنه يدور حول فتاة شعبية من مصر.

وتغيبت "غادة" عن الساحة الفنية في دراما رمضان الموسم الماضي 2022، وقالت إن السبب في ذلك رغبتها في أن تأخذ استراحة وأن تترك الساحة للآخرين، وأوضحت أنها تريد أن تجلس وتشاهد وتعيد حسابتها من جديد، لأنها تشعر أنه لم يعد الموسم الرمضاني كالسابق.

وكانت قد أعلنت عن عودتها للموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة مع المخرج محمد هشام الرشيدي، ولكن عادت مؤخرا لتعلن عن عدم تواجدها في دراما رمضان 2023.
أما عن آخر ظهور للفنانة غادة عبد الرزاق، فكان في خلال حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -