فيديو : شيرين عبد الوهاب ترقص في أول ظهور لها مع حسام حبيب بعد العودة

وكالة البيارق الإعلامية تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة المصرية شيرينعبد الوهاب وهي ترقص على أنغام إحدى أغانيها في سهرة لها مع زوجها الفنان المصري حسام حبيب وابنتها الصغرى هنا، ومجموعة من الأصدقاء في لبنان، ويعتبر ذلك هو الظهور الأول لشيرين وحسام حبيب منذ إعلان عودتهما مرة أخرى. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب  تصدرت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب محركات البحث لعدة فترات بسبب تكرار الأزمات، الأمر الذي ظهر بظهورها حليقة الرأس وقالت إن ذلك لرغبتها في الانفصال عنه، ثم أعلنوا الانفصال رسميا. خرجت شيرين عبد الوهاب بعدها تتحدث عن المعاملة السيئة التي عانت منها على مدار 4 سنوات هي فترة زواجهم، وأكدت أنها لن تعود له مرة أخرى على الرغم من حبها له.  وتجددت الأزمة مرة أخرى بعد اتهام شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بسرقة سيارة خاصة بها وتهديده لها، وبعدها تم الاعلان عن التوصل إلى حل ودي بين الطرفين. وفجر شقيقها أزمة حينما خرج ليعلن أنه أجبرها على الدخول لمصحة للعلاج من الإدمان، حيث كانت تتناول المخدرات برفقة حسام حبيب، وتم تبادل الاتهامات بين الطرفين شقيق شيرين وحسام حبيب، وبعد خروج شيرين من المصحة أعلنت مقاضاة شقيقها، ثم أحلنت حل كل الخلفات.  أطلت شيرين عبد الوهاب بعدها على جمهورها لتعلن عودتها لحسام حبيب، وأكدت في مكالمة مع الإعلامي المصري أنها أخطأت حينما أخرجت حياتها الشخصية للجمهور وأن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخرى. حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت أعلنت شيرين عبد الوهاب عن تقديمها حفل غنائي في دولة الكويت يوم 12 يناير المقبل، ونشرت "شيرين" على موقع الانستجرام. وجاءت أسعار الحفل على عدة فئات، على النحو التالي: الأولى Bronze بـ 30 دينارا كويتيا، والثانية Silver بـ 45 دينارا كويتيا، والثالثة Gold بـ 65 دينارا كويتيا، والرابعة Platinum بـ 70 دينارا كويتيا، والخامسة DIAMOND B بـ 90 دينارا كويتيا، والسادسة DIAMOND A بـ 110 دينار كويتي.

وكالة البيارق الإعلامية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي ترقص على أنغام إحدى أغانيها في سهرة لها مع زوجها الفنان المصري حسام حبيب وابنتها الصغرى هنا، ومجموعة من الأصدقاء في لبنان، ويعتبر ذلك هو الظهور الأول لشيرين وحسام حبيب منذ إعلان عودتهما مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب محركات البحث لعدة فترات بسبب تكرار الأزمات، الأمر الذي ظهر بظهورها حليقة الرأس وقالت إن ذلك لرغبتها في الانفصال عنه، ثم أعلنوا الانفصال رسميا.

خرجت شيرين عبد الوهاب بعدها تتحدث عن المعاملة السيئة التي عانت منها على مدار 4 سنوات هي فترة زواجهم، وأكدت أنها لن تعود له مرة أخرى على الرغم من حبها له.

وتجددت الأزمة مرة أخرى بعد اتهام شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بسرقة سيارة خاصة بها وتهديده لها، وبعدها تم الاعلان عن التوصل إلى حل ودي بين الطرفين.

وفجر شقيقها أزمة حينما خرج ليعلن أنه أجبرها على الدخول لمصحة للعلاج من الإدمان، حيث كانت تتناول المخدرات برفقة حسام حبيب، وتم تبادل الاتهامات بين الطرفين شقيق شيرين وحسام حبيب، وبعد خروج شيرين من المصحة أعلنت مقاضاة شقيقها، ثم أحلنت حل كل الخلفات.

أطلت شيرين عبد الوهاب بعدها على جمهورها لتعلن عودتها لحسام حبيب، وأكدت في مكالمة مع الإعلامي المصري أنها أخطأت حينما أخرجت حياتها الشخصية للجمهور وأن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخرى.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

أعلنت شيرين عبد الوهاب عن تقديمها حفل غنائي في دولة الكويت يوم 12 يناير المقبل، ونشرت "شيرين" على موقع الانستجرام. وجاءت أسعار الحفل على عدة فئات، على النحو التالي: الأولى Bronze بـ 30 دينارا كويتيا، والثانية Silver بـ 45 دينارا كويتيا، والثالثة Gold بـ 65 دينارا كويتيا، والرابعة Platinum بـ 70 دينارا كويتيا، والخامسة DIAMOND B بـ 90 دينارا كويتيا، والسادسة DIAMOND A بـ 110 دينار كويتي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -