ماذا قالت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا بعد استجوابها في قضية تبييض أموال مع حاكم مصرف لبنان

وكالة البيارق الإعلامية ظهرت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، لأول مرة، بعد استجوابها من قِبل القضاء اللبناني في اتهامات تتعلق بتبييض أموال وإثراء غير مشروع. وفي بداية الفيديو، الذي نشرته ستيفاني عبر إنستجرام، توجهت بالشكر إلى "كل مَن تعاطف معها ومَن ساندوها في هذه المحنة من ممثلين وصحفيين وأشخاص يعملون معي وساندوني"، ووجهت لهم رسالة قائلة: "أنتم قويتوني".  وأضافت أن ما منحها مزيداً من القوة هو "رؤية البعض لحقيقة الأمور كما هي"، موضحة: "واجهت ظلم كبير جداً، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري مرتاح، وليس هناك شيئا أخاف منه". وتحدّثت عن وجود بعض الأصوات التي حاولت تشويه سمعتها، مضيفة: "هون طلع أصوات كي يشوهوا سمعتي ويقولوا أشياء عن لساني ولم أردّ، لأني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية وكل الذي أقوله أن الوقت كفيل ليظهر الحق.. حقي رح يرجع والظلم لا يدوم".  وكانت الممثلة اللبنانية قد احتجزت بعد أن استجوبها محققون في قضية فساد تتعلق بحاكم مصرف لبنان المركزي.  وقالت القاضية غادة عون حينها إنها أمرت قوات الأمن بإحضار صليبا (35 عاماً) لاستجوابها بشأن الاشتباه في أن رياض سلامة، حاكم المصرف المركزي، اشترى لها عقارا فاخرا باستخدام مكاسب غير مشروعة. ونفى سلامة ارتكاب أي مخالفات، ولم توجه إلى الممثلة اللبنانية أي اتهامات.  وفي مقطع فيديو تحت عنوان "شكراً لكم على كل الدعم"، أطلت ستيفاني صليبا للتعليق على الحادثة التي وقعت قبل أسابيع.  من هي ستيفاني صلبيا؟ بدأت صليب في العام 2016 مسيرتها في التمثيل، وسرعان ما اكتسبت شهرة في العالم العربي بعد مشاركتها في مسلسلات عدة أبرزها "متل القمر" و"دقيقة صمت" وآخرها "التحدي"

وكالة البيارق الإعلامية

ظهرت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، لأول مرة، بعد استجوابها من قِبل القضاء اللبناني في اتهامات تتعلق بتبييض أموال وإثراء غير مشروع.

وفي بداية الفيديو، الذي نشرته ستيفاني عبر إنستجرام، توجهت بالشكر إلى "كل مَن تعاطف معها ومَن ساندوها في هذه المحنة من ممثلين وصحفيين وأشخاص يعملون معي وساندوني"، ووجهت لهم رسالة قائلة: "أنتم قويتوني".

وأضافت أن ما منحها مزيداً من القوة هو "رؤية البعض لحقيقة الأمور كما هي"، موضحة: "واجهت ظلم كبير جداً، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري مرتاح، وليس هناك شيئا أخاف منه".

وتحدّثت عن وجود بعض الأصوات التي حاولت تشويه سمعتها، مضيفة: "هون طلع أصوات كي يشوهوا سمعتي ويقولوا أشياء عن لساني ولم أردّ، لأني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية وكل الذي أقوله أن الوقت كفيل ليظهر الحق.. حقي رح يرجع والظلم لا يدوم".

وكانت الممثلة اللبنانية قد احتجزت بعد أن استجوبها محققون في قضية فساد تتعلق بحاكم مصرف لبنان المركزي.

وقالت القاضية غادة عون حينها إنها أمرت قوات الأمن بإحضار صليبا (35 عاماً) لاستجوابها بشأن الاشتباه في أن رياض سلامة، حاكم المصرف المركزي، اشترى لها عقارا فاخرا باستخدام مكاسب غير مشروعة.

ونفى سلامة ارتكاب أي مخالفات، ولم توجه إلى الممثلة اللبنانية أي اتهامات.

وفي مقطع فيديو تحت عنوان "شكراً لكم على كل الدعم"، أطلت ستيفاني صليبا للتعليق على الحادثة التي وقعت قبل أسابيع.

من هي ستيفاني صلبيا؟

بدأت صليب في العام 2016 مسيرتها في التمثيل، وسرعان ما اكتسبت شهرة في العالم العربي بعد مشاركتها في مسلسلات عدة أبرزها "متل القمر" و"دقيقة صمت" وآخرها "التحدي"
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -