فيديو : هند القحطاني ترد على منتقديها وترفض التنمر عليها بسبب زيادة وزنها

وكالة البيارق الإعلامية نشرت هند القحطاني مقطع فيديو ردت فيه على المتنمرين على زيادة وزنها ووجهت لهم رسالة مستعرضة رشاقتها أمام الكاميرا، وهو ما عرضها للانتقادات. جاء حديث هند القحطاني بعد الكثير من التساؤلات التي تلقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بعد نشر عدد من إطلالاتها والتي بدت فيها بوزن زائد.  التنمر على هند القحطاني ظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو معبرة عن اندهاشها من إصرار البعض على التعليق على وزنها خاصة وأنها تصف نفسا بأنها صاحبة وزن مناسب. وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "أبغى أقولكم إني شوفت تعليقات كثيرة بسبب زيادة وزني ويصفوني بالدبة لأني تكلمت عن وزني قلت إن وزني 74 وخلال الأسبوع ده نقصت اتنين كيلو صرت 72 بيس معنى إني قلت وزني توصفوني بالدبة ومنتفخة.. أنا متوسطة".  وأضافت: "سواء زاد وزنك أو نقص عادي المهم إنك تكوني بصحة وعافية، إلا لو كنت أنت عاوزة توصلي لوزن معقول"، وقامت هند القحطاني لاستعراض قوامها أمام الكاميرا مؤكدة على أنها ليست سمينة وإنما صاحبة وزن متوسط. كانت هند القحطاني نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه متحدثة عن وزنها ومعلنة رغبتها في فقدان بعض الكيلو جرامات، لتتلقى، حسب قولها، الكثير من التعليقات التي تصفها بالدبة لزيادة وزنها وهو ما دفعها للظهور والرد على منتقديها مؤكدة على أنها صاحبة وزن متوسط وجسم متناسق وليست من ذوات الجسم المملئ.

وكالة البيارق الإعلامية

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو ردت فيه على المتنمرين على زيادة وزنها ووجهت لهم رسالة مستعرضة رشاقتها أمام الكاميرا، وهو ما عرضها للانتقادات.

جاء حديث هند القحطاني بعد الكثير من التساؤلات التي تلقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بعد نشر عدد من إطلالاتها والتي بدت فيها بوزن زائد.

التنمر على هند القحطاني

ظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو معبرة عن اندهاشها من إصرار البعض على التعليق على وزنها خاصة وأنها تصف نفسا بأنها صاحبة وزن مناسب.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "أبغى أقولكم إني شوفت تعليقات كثيرة بسبب زيادة وزني ويصفوني بالدبة لأني تكلمت عن وزني قلت إن وزني 74 وخلال الأسبوع ده نقصت اتنين كيلو صرت 72 بيس معنى إني قلت وزني توصفوني بالدبة ومنتفخة.. أنا متوسطة".

وأضافت: "سواء زاد وزنك أو نقص عادي المهم إنك تكوني بصحة وعافية، إلا لو كنت أنت عاوزة توصلي لوزن معقول"، وقامت هند القحطاني لاستعراض قوامها أمام الكاميرا مؤكدة على أنها ليست سمينة وإنما صاحبة وزن متوسط.

كانت هند القحطاني نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه متحدثة عن وزنها ومعلنة رغبتها في فقدان بعض الكيلو جرامات، لتتلقى، حسب قولها، الكثير من التعليقات التي تصفها بالدبة لزيادة وزنها وهو ما دفعها للظهور والرد على منتقديها مؤكدة على أنها صاحبة وزن متوسط وجسم متناسق وليست من ذوات الجسم المملئ.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman