أفكار مناسبة للعطلات العائلية هذا الموسم

وكالة البيارق الإعلامية كان العام الماضي مليئًا بالتحديات، حيث إن قضاء وقت ممتع بدلاً من ذلك تم قضاؤه في الحبس والعزلة في المنزل. ولكن الآن يبدو أن أسوأ ما في الوباء قد انتهى، فقد حان الوقت لتكوين ذكريات إيجابية وسعيدة وليس هناك حقًا طريقة أفضل للقيام بذلك من إجازة عائلية. إلى أين يمكنك الذهاب كعائلة تروق للجميع بغض النظر عن أعمارهم أو اهتماماتهم، حيث إن التخطيط للخدمات اللوجستية والأنشطة لمجموعة متنوعة يمكن أن يكون مضيعة للوقت حقًا. لذا هناك أفكار لقضاء العطلات العائلية ترقى حقًا للاهتمام بها.  لا توجد بالفعل دولة مثل جنوب إفريقيا. إنها مناظر طبيعية خلابة وواسعة تعج بالحياة تمامًا مثل مدن كيب تاون وجوهانسبرغ وديربان الصاخبة. في جنوب إفريقيا، تتجول الحيوانات التي ربما شاهدتها فقط على التلفزيون أو في حدائق الحيوان بفخر في بيئتها الطبيعية. تخيل القيام برحلة سفاري عبر بوشفيلد في البلاد ورؤية مجموعة من الفهود تستريح أو تبحث عن الصيد التالي. أو إلقاء نظرة خاطفة ورؤية طائر أبي قرن الجنوبي، وهو طائر مثالي من السافانا يطير في سماء المنطقة.  في كوستاريكا وهي واحدة من أجمل دول العالم وأكثرها وعيًا بالبيئة. يوجد غابات مطيرة كثيفة وحياتها البرية وثقافتها النابضة بالحياة، فهي بلد ترحيبي رائع وآمن مليء بالأنشطة التي من شأنها إثارة وترفيه الناس من جميع الأعمار. إذا كنت ترغب في العودة إلى الطبيعة ، فابق في مزرعة عاملة.  حيث ستتمكن أنت وأطفالك من التواصل حقًا مع عجائب البلاد الطبيعية بطريقة أصيلة. استكشف العجائب الطبيعية سيرًا على الأقدام من خلال التنزه عبر الغابات المطيرة المورقة في منتزه مانويل أنطونيو الوطني أو المشي فوق مظلة حديقة أرينال الوطنية على الجسور المعلقة.  هناك الكثير من الفرص لقضاء أيام طويلة على الشاطئ على طول السواحل، وفي "جولد كوست" على طول ساحل المحيط الهادئ الشمالي يمكنك قضاء عطلة عائلية. يمكن لأفراد الأسرة الأكبر سنًا الذين يبحثون عن وتيرة أبطأ الاسترخاء والانغماس في المياه الدافئة للعديد من الينابيع الساخنة والمنتجعات الصحية ذات المستوى العالمي في كوستاريكا.  ولدى اليابان كل ما يمكن أن تطلبه أي عائلة من المسافرين المميزين: الثقافة الغنية ، والمناظر الطبيعية الجميلة، وكل ما هو أفضل في التكنولوجيا المتطورة والتجارب الفاخرة.  إن قدرة اليابان الشهيرة على إثارة إعجاب المراهقين الذين يصعب إرضائهم تجعلها مثالية للعائلات. يُعد حي أكيهابارا الشهير بطوكيو ملاذًا لمحبي الرسوم المتحركة والمانغا وألعاب الفيديو في جو نابض بالحياة ومتاجر الكتب المصورة والأروقة والمقاهي الرائعة.  للحصول على شيء أكثر تقليدية ، تأكد من زيارة مدينة كيوتوالمذهلة ، موطن 17 موقعًا مدهشًا للتراث العالمي لليونسكو. هناك يمكنك قضاء أيامك في المشي عبر المعابد القديمة الهادئة والحدائق الخضراء المورقة. لا تفوّت نزهة عائلية إلى معرض مصارعة السومو أو التعرّف على ثقافة الساموراي الشهيرة في اليابان.

وكالة البيارق الإعلامية

كان العام الماضي مليئًا بالتحديات، حيث إن قضاء وقت ممتع بدلاً من ذلك تم قضاؤه في الحبس والعزلة في المنزل. ولكن الآن يبدو أن أسوأ ما في الوباء قد انتهى، فقد حان الوقت لتكوين ذكريات إيجابية وسعيدة وليس هناك حقًا طريقة أفضل للقيام بذلك من إجازة عائلية.

إلى أين يمكنك الذهاب كعائلة تروق للجميع بغض النظر عن أعمارهم أو اهتماماتهم، حيث إن التخطيط للخدمات اللوجستية  والأنشطة لمجموعة متنوعة يمكن أن يكون مضيعة للوقت حقًا. لذا هناك أفكار لقضاء العطلات العائلية ترقى حقًا للاهتمام بها.

لا توجد بالفعل دولة مثل جنوب إفريقيا. إنها مناظر طبيعية خلابة وواسعة تعج بالحياة تمامًا مثل مدن كيب تاون وجوهانسبرغ وديربان الصاخبة. في جنوب إفريقيا، تتجول الحيوانات التي ربما شاهدتها فقط على التلفزيون أو في حدائق الحيوان بفخر في بيئتها الطبيعية. تخيل القيام برحلة سفاري عبر بوشفيلد في البلاد ورؤية مجموعة من الفهود تستريح أو تبحث عن الصيد التالي. أو إلقاء نظرة خاطفة ورؤية طائر أبي قرن الجنوبي، وهو طائر مثالي من السافانا يطير في سماء المنطقة.

في كوستاريكا وهي واحدة من أجمل دول العالم وأكثرها وعيًا بالبيئة. يوجد غابات مطيرة كثيفة وحياتها البرية وثقافتها النابضة بالحياة، فهي بلد ترحيبي رائع وآمن مليء بالأنشطة التي من شأنها إثارة وترفيه الناس من جميع الأعمار. إذا كنت ترغب في العودة إلى الطبيعة ، فابق في مزرعة عاملة.

حيث ستتمكن أنت وأطفالك من التواصل حقًا مع عجائب البلاد الطبيعية بطريقة أصيلة. استكشف العجائب الطبيعية سيرًا على الأقدام من خلال التنزه عبر الغابات المطيرة المورقة في منتزه مانويل أنطونيو الوطني أو المشي فوق مظلة حديقة أرينال الوطنية على الجسور المعلقة.

هناك الكثير من الفرص لقضاء أيام طويلة على الشاطئ على طول السواحل، وفي "جولد كوست" على طول ساحل المحيط الهادئ الشمالي يمكنك قضاء عطلة عائلية. يمكن لأفراد الأسرة الأكبر سنًا الذين يبحثون عن وتيرة أبطأ الاسترخاء والانغماس في المياه الدافئة للعديد من الينابيع الساخنة والمنتجعات الصحية ذات المستوى العالمي في كوستاريكا.

ولدى اليابان كل ما يمكن أن تطلبه أي عائلة من المسافرين المميزين: الثقافة الغنية ، والمناظر الطبيعية الجميلة، وكل ما هو أفضل في التكنولوجيا المتطورة والتجارب الفاخرة.

إن قدرة اليابان الشهيرة على إثارة إعجاب المراهقين الذين يصعب إرضائهم تجعلها مثالية للعائلات. يُعد حي أكيهابارا الشهير بطوكيو ملاذًا لمحبي الرسوم المتحركة والمانغا وألعاب الفيديو في جو نابض بالحياة ومتاجر الكتب المصورة والأروقة والمقاهي الرائعة.

للحصول على شيء أكثر تقليدية ، تأكد من زيارة مدينة كيوتوالمذهلة ، موطن 17 موقعًا مدهشًا للتراث العالمي لليونسكو. هناك يمكنك قضاء أيامك في المشي عبر المعابد القديمة الهادئة والحدائق الخضراء المورقة. لا تفوّت نزهة عائلية إلى معرض مصارعة السومو أو التعرّف على ثقافة الساموراي الشهيرة في اليابان.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -