بدور البراهيم توجه تحذير شديد اللهجة لمن خذلها وإنتقص من قدرها

وكالة البيارق الإعلامية توعدت بدور البراهيم كل من خذلها، وذلك في مقطع فيديو نشرته بعد توثيق حسابها وتحدثت فيه عن الصداقة النادرة وأن ردود الأفعال لم تكن متوقعة لها بسبب خذلان البعض. وقالت بدور البراهيم أن أكثر من خذلها هم الأشخاص اللذين كانت تثق فيهم بسبب إعلانها لهم بدون مقابل لتتراجع بعد ذلك عن قرار الإعلان بدون مقابل وتضع تسعيرة محددة لأي شخص. بدور البراهيم غاضبة من الخذلان ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو بعد حفل توثيق حسابها قالت فيه: "موضوع موثوق شكرا لك جدا جدا، تتذكرون كورونا لما خليتنا نكتشف الأشخاص اللي حوالينا! خلوني أوضح لكم أكتر.. أنا الحمد لله عندي حققت كتير الفترة دي خلصت ماركة المكياج حقي، وأخدت بيت الحمد لله وهو البيت الثاني والحمد له في نعمة، يعني يا دوب المبلغ اللي عندي يغطي الالتزامات اللي عندي أنت تعرفون أنا مسؤولة عن عيلتي وأهلي". وأضافت: "مر شهر الثاني الثالث، ما شوفت أي شخص من اللي كانوا يكلموني تعالي أعلني عني وبدون مقابل لقيتهم فجأة اختفوا، لكن ما حدش سأل ما حد قالي محتاجة حاجة أو غيره، الله لا يحوجني لأحد يقولون لي ما تقولي هذا لكن الله لا يحوجني لأحد، وبعد اللي حصل أنا أي شخص يطلب مني تعالي أعلني لي بدون مقابل، لا، أدفع ريالك قبل الإعلان أنت حتى لو أخوي ما أعلن لك بدون ريال".

وكالة البيارق الإعلامية

توعدت بدور البراهيم كل من خذلها، وذلك في مقطع فيديو نشرته بعد توثيق حسابها وتحدثت فيه عن الصداقة النادرة وأن ردود الأفعال لم تكن متوقعة لها بسبب خذلان البعض.
وقالت بدور البراهيم أن أكثر من خذلها هم الأشخاص اللذين كانت تثق فيهم بسبب إعلانها لهم بدون مقابل لتتراجع بعد ذلك عن قرار الإعلان بدون مقابل وتضع تسعيرة محددة لأي شخص.

بدور البراهيم غاضبة من الخذلان

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو بعد حفل توثيق حسابها قالت فيه: "موضوع موثوق شكرا لك جدا جدا، تتذكرون كورونا لما خليتنا نكتشف الأشخاص اللي حوالينا! خلوني أوضح لكم أكتر.. أنا الحمد لله عندي حققت كتير الفترة دي خلصت ماركة المكياج حقي، وأخدت بيت الحمد لله وهو البيت الثاني والحمد له في نعمة، يعني يا دوب المبلغ اللي عندي يغطي الالتزامات اللي عندي أنت تعرفون أنا مسؤولة عن عيلتي وأهلي".
وأضافت: "مر شهر الثاني الثالث، ما شوفت أي شخص من اللي كانوا يكلموني تعالي أعلني عني وبدون مقابل لقيتهم فجأة اختفوا، لكن ما حدش سأل ما حد قالي محتاجة حاجة أو غيره، الله لا يحوجني لأحد يقولون لي ما تقولي هذا لكن الله لا يحوجني لأحد، وبعد اللي حصل أنا أي شخص يطلب مني تعالي أعلني لي بدون مقابل، لا، أدفع ريالك قبل الإعلان أنت حتى لو أخوي ما أعلن لك بدون ريال".
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -