رونالدو يصل إلى السعودية تمهيدًا للتفاوض مع النصر

وكالة البيارق الإعلامية ولا يرتبط رونالدو بأي نادٍ بعد أن رحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ شهر تقريبًا، وهناك اهتمام كبير من النصر السعودي لضم الأسطورة البرتغالية. ونقلًا عن موقع 'فوت ميركاتو' فإن رونالدو وصل إلى الرياض في السعودية من أجل لقاء بعض المسؤولين في النصر والذين يريدون إنهاء ملف التعاقد معه على الفور والحصول على توقيعه.  وكتب الحساب الرسمي لشبكة 'بي إن سبورتس' عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'تقارير إعلامية تؤكد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية 🇸🇦 الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر'. وفي سياق متصل، كتب الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على 'تويتر': 'النصر السعودي أكد عزمه وإصراره على ضم رونالدو في الأيام المقبلة، والعرض سيكون حتى يونيو 2025 ولا يزال الأمر ساريًا على الطاولة'.  وأتم: 'رونالدو ينتظر الأندية الأوروبية قبل أن يحسم مستقبله في الأيام القليلة المقبلة'.

وكالة البيارق الإعلامية

ولا يرتبط رونالدو بأي نادٍ بعد أن رحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ شهر تقريبًا، وهناك اهتمام كبير من النصر السعودي لضم الأسطورة البرتغالية.

ونقلًا عن موقع 'فوت ميركاتو' فإن رونالدو وصل إلى الرياض في السعودية من أجل لقاء بعض المسؤولين في النصر والذين يريدون إنهاء ملف التعاقد معه على الفور والحصول على توقيعه.

وكتب الحساب الرسمي لشبكة 'بي إن سبورتس' عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'تقارير إعلامية تؤكد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية 🇸🇦 الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر'.

وفي سياق متصل، كتب الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على 'تويتر': 'النصر السعودي أكد عزمه وإصراره على ضم رونالدو في الأيام المقبلة، والعرض سيكون حتى يونيو 2025 ولا يزال الأمر ساريًا على الطاولة'.

وأتم: 'رونالدو ينتظر الأندية الأوروبية قبل أن يحسم مستقبله في الأيام القليلة المقبلة'.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -