تفاصيل اللمسات الأخيرة على إتفاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

وكالة البيارق الإعلامية كشفت تقارير صحفية سعودية، عن صحة ما يتردد حول اتفاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر السعودي، من أجل الانتقال إليه مطلع العام المقبل، خلال ميركاتو الشتاء بشهر يناير. وسبق أن كشفت صحيفة 'ذا صن' الإنجليزية أن رونالدو يمتلك عرضًا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني على الطاولة من نادي النصر السعودي، كما ذكرت 'تايمز' البريطانية أيضًا عن امتلاك رونالدو عرضًا قطريًا.  جريدة 'عكاظ' السعودية، أكدت حسب مصادرها الخاصة، أن ما تم تناقله مؤخرًا باقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام لنادي النصر، هي أخبار صحيحة، وأن التعاقد وصل إلى مراحله الأخيرة من أجل إتمام الصفقة التاريخية.  وكشفت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر، توصلت بالفعل لاتفاق مع اللاعب ووكيب أعماله حول المقابل المادي، وكافة بنود الصفقة، وتبقى لها فقط إتمام الإجراءات النهائية والإعلان الرسمي.  كما ذكرت الصحيفة، أنه من المحتمل أن يتم الإعلان رسميًا عن صفقة انتقال النجم البرتغالي للنصر مطلع الأسبوع القادم، بعقد يمتد لـ3 مواسم.  وبحسب ما ذكر تقرير الصحيفة السعودية، فإن الصفقة ستكلف خزائن نادي النصر، قرابة 800 مليون ريال سعودي، وسيتم تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية للنادي، بعقد إستراتيجي متكامل.  ومن المتوقع أن يتخذ مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق قراره في غضون أيام قليلة رغم أنه لا يزال يفضل البقاء في أوروبا، ولكن يبدو أن هذا الأمر أصبح حلم بعيد المنال، لعدم اتفاقه مع أي نادِ ينافس بدوري الأبطال كما يريد حتى الآن.

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن صحة ما يتردد حول اتفاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر السعودي، من أجل الانتقال إليه مطلع العام المقبل، خلال ميركاتو الشتاء بشهر يناير.

وسبق أن كشفت صحيفة 'ذا صن' الإنجليزية أن رونالدو يمتلك عرضًا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني على الطاولة من نادي النصر السعودي، كما ذكرت 'تايمز' البريطانية أيضًا عن امتلاك رونالدو عرضًا قطريًا.

جريدة 'عكاظ' السعودية، أكدت حسب مصادرها الخاصة، أن ما تم تناقله مؤخرًا باقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام لنادي النصر، هي أخبار صحيحة، وأن التعاقد وصل إلى مراحله الأخيرة من أجل إتمام الصفقة التاريخية.

وكشفت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر، توصلت بالفعل لاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله حول المقابل المادي، وكافة بنود الصفقة، وتبقى لها فقط إتمام الإجراءات النهائية والإعلان الرسمي.

كما ذكرت الصحيفة، أنه من المحتمل أن يتم الإعلان رسميًا عن صفقة انتقال النجم البرتغالي للنصر مطلع الأسبوع القادم، بعقد يمتد لـ3 مواسم.

وبحسب ما ذكر تقرير الصحيفة السعودية، فإن الصفقة ستكلف خزائن نادي النصر، قرابة 800 مليون ريال سعودي، وسيتم تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية للنادي، بعقد إستراتيجي متكامل.

ومن المتوقع أن يتخذ مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق قراره في غضون أيام قليلة رغم أنه لا يزال يفضل البقاء في أوروبا، ولكن يبدو أن هذا الأمر أصبح حلم بعيد المنال، لعدم اتفاقه مع أي نادِ ينافس بدوري الأبطال كما يريد حتى الآن.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -