تفاصيل العرض الضخم من النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو

وكالة البيارق الإعلامية اهتم الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، مراسل شبكة "سكاي إيطاليا"، بالحديث عن آخر مستجدات مستقبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. وكان رونالدو فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، وبات يحق له الانتقال لصفوف أي ناد مجانًا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.  من جانبه كتب جاليتي من خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر": "كل شيء تم تأكيده، كريستيانو رونالدو في دبي وسوف يجتمع مع نادي النصر السعودي للحديث بشأن تفاصيل العرض". وتابع: "العرض على طاولة كريستيانو رونالدو وتم زيادته من قبل نادي النصر ليصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد بجانب الحوافز وبعقد حتى يونيو 2025، تلك هي التطورات الجديدة".  وكانت صحيفة "ماركا" أعلنت اليوم الثلاثاء أن عرض النصر السعودي هو الأفضل من الجانب المالي لرونالدو وأن اللاعب سوف يناقشه عقب قضاء اجازة أعياد الميلاد في دبي. ويرتبط النصر السعودي بتسجيل كريستيانو رونالدو في كشوفاته في يناير المقبل، في حال توصله لاتفاق مع اللاعب وذلك بدلا من لاعبه الحالي الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وكالة البيارق الإعلامية

اهتم الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، مراسل شبكة "سكاي إيطاليا"، بالحديث عن آخر مستجدات مستقبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، وبات يحق له الانتقال لصفوف أي ناد مجانًا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

من جانبه كتب جاليتي من خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر": "كل شيء تم تأكيده، كريستيانو رونالدو في دبي وسوف يجتمع مع نادي النصر السعودي للحديث بشأن تفاصيل العرض".

وتابع: "العرض على طاولة كريستيانو رونالدو وتم زيادته من قبل نادي النصر ليصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد بجانب الحوافز وبعقد حتى يونيو 2025، تلك هي التطورات الجديدة".

وكانت صحيفة "ماركا" أعلنت اليوم الثلاثاء أن عرض النصر السعودي هو الأفضل من الجانب المالي لرونالدو وأن اللاعب سوف يناقشه عقب قضاء اجازة أعياد الميلاد في دبي.

ويرتبط النصر السعودي بتسجيل كريستيانو رونالدو في كشوفاته في يناير المقبل، في حال توصله لاتفاق مع اللاعب وذلك بدلا من لاعبه الحالي الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -