" فيديو " ياسمين عز توجه رسالة هامة لكريستيانو رونالدو بخصوص علاقته مع جورجينا رودريغيز

وكالة البيارق الإعلامية وجهت الإعلامية المصرية  ياسمين عز رسالة إلى نجم منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو بعد الهزيمة من المغرب في كأس العالم   وقالت ياسمين عز: "رونالدو قطع قلبي بعد البكاء، وحبيبته جورجينا كتبت له رسالة درس، وعلينا جميعا نتعلم منها، وكل تفصيلة فيها حلوة حيث قالت (اليوم قرار صديقك ومدربك كان خاطئا، ذلك الصديق الذي طالما مدحته وأظهرت له الاحترام، لقد رأى كيف تغير كل شيء في المباراة عند مشاركتك، لكن الوقت كان قد فات)".  وكانت ياسمين عز نفت ما تردد حول إيقاف برنامجها "كلام الناس". وكتبت ياسمين عز عبر حسابها بموقع Facebook: "البرنامج شغال وموجود رغم انف الحاقدين، الخميس 6 مساء موعدنا". يذكر أن الكثير من الشائعات خرجت مؤقتا عن وقف برنامج "كلام الناس" لياسمين عز الذي يقدم عبر قناة "mbc مصر"، ومنعها من الظهور لجمهورها مرة أخرى. برنامج "كلام الناس" يعرض في الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

وكالة البيارق الإعلامية

وجهت الإعلامية المصرية  ياسمين عز رسالة إلى نجم منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو بعد الهزيمة من المغرب في كأس العالم 

وقالت ياسمين عز: "رونالدو قطع قلبي بعد البكاء، وحبيبته جورجينا كتبت له رسالة درس، وعلينا جميعا نتعلم منها، وكل تفصيلة فيها حلوة حيث قالت (اليوم قرار صديقك ومدربك كان خاطئا، ذلك الصديق الذي طالما مدحته وأظهرت له الاحترام، لقد رأى كيف تغير كل شيء في المباراة عند مشاركتك، لكن الوقت كان قد فات)".
وكانت ياسمين عز نفت ما تردد حول إيقاف برنامجها "كلام الناس".
وكتبت ياسمين عز عبر حسابها بموقع Facebook: "البرنامج شغال وموجود رغم انف الحاقدين، الخميس 6 مساء موعدنا".
يذكر أن الكثير من الشائعات خرجت مؤقتا عن وقف برنامج "كلام الناس" لياسمين عز الذي يقدم عبر قناة "mbc مصر"، ومنعها من الظهور لجمهورها مرة أخرى.
برنامج "كلام الناس" يعرض في الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -